دليل السيارات

فولكس واغن بولو جي تي أي الجديدة 2022 – الهاتشباك الرياضية الصغيرة أصبحت جاهزة

[ad_1]

فولكس واغن بولو جي تي أي الجديدة 2022 – الهاتشباك الرياضية الصغيرة أصبحت جاهزة

أعطت فولكس واغن سيارة بولو تحديثًا في أبريل / نيسان السابق، وهي الآن على استعداد لمنح نسخة جي تي أي GTI الرياضية من السيارة نفس عملية التجميل.

حيث ظهرت سيارة الاختبار على الطرق العامة مرتدية القليل من التمويه وذلك قبل إزاحة الستار عنها رسمياً. وبالتالي أصبح لدينا الآن فكرة جيدة بالفعل عن الشكل الذي ستبدو عليه سيارة الهاتشباك القادمة.

من الواضح أن فولكس واغن تحاول إخفاء الشكل الكامل للمصابيح الخلفية. هذه المصابيح ، المغطاة لتبدو وكأنها مصابيح من الطراز السابق ، ستمتد في الواقع أكثر نحو الداخل ، مثل Polo العادية الجديدة. وتكشف هذه الصور التجسسية أيضًا عن جناح صغير على السقف.

على الرغم من أننا لم نرى بعد الجزء الداخلي من Polo GTI ، إلا أننا نتوقع أن تحتوي على مقاعد من الترتان بالإضافة إلى بعض اللمسات الحمراء الرياضية وشارات GTI.

ونعلم أن بولو تأتي مع مجموعة قياس رقمية مقاس 10.25 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 9.2 بوصة الخيار الأكبر في بولو ، والذي نتوقع أن تأتي به هذه السيارة بشكل قياسي.

و لم تكشف فولكس واغن عما يحدث تحت غطاء هذه السيارة ، لكن بولو جي تي آي الحالية تتميز بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر بقوة 199 حصانًا (147 كيلوواط) و320 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة أكيورا آر دي إكس 2022 بتصميم م…

Source: carscoops.com



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مرسيدس تطلق إصدار نايت إديشن الحصري والخاص بالفئة …



[ad_2]

السابق
كاد يتسبب في حادث خطير.. معاقبة بوتاس بالتراجع 3 مراكز بسباق
التالي
5 سيارات شهيرة بمجال التعديل تتوفر في مصر بأسعار أقل من 200

اترك تعليقاً