دليل السيارات

فولكس واغن الإمارات تقدم دعماً يصل إلى 15,000 درهم عند استبدال السيارة الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق خلال 15 يوماً القادمة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن الإمارات تقدم دعماً يصل إلى 15,000 درهم عند استبدال السيارة الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق خلال 15 يوماً القادمة

النابودة للسيارات تقدم دعماً يصل إلى 15,000 درهم عند استبدال السيارة الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق خلال 15 يوماً القادمة

 تقدم شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واغن في دبي والإمارات الشمالية، للعملاء عرضاً استثنائياً على مدار الخمسة عشر يوماً القادمة. سيحصل العملاء الذين يستبدلون سياراتهم الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق على دعم يصل إلى 15,000 درهم، حيث سيحصل عملاء فولكس واغن على قيمة أعلى من القيمة السوقية الحالية بـ 10,000 درهم لسياراتهم الحالية، بالإضافة إلى قسيمة من كفو بقيمة 5,000 درهم. كما سيحصل العملاء الذين يستبدلون سيارات من علامات تجارية أخرى غير فولكس واغن على قيمة أعلى من القيمة السوقية الحالية بـ 10,000 درهم. يسري هذا العرض حصرياً خلال الفترة من 15 أغسطس لغاية 31 أغسطس.

تيرامونت هي سيارة SUV الأعلى مبيعاً والأكبر حجماً بين سيارات فولكس واغن في الشرق الأوسط. طُرحت سيارة تيرامونت الجديد في مارس الماضي، وتتميز سيارة SUV ذات السبعة مقاعد الشهيرة بتصميم عصري وتقنيات متطورة. ويتضمن التصميم الخارجي شبكاً أمامياً جديداً ومصابيح أمامية بتقنية LED، فيما تم تزويد المقصورة بلوحة تجهيزات ذات تصميم جديد مع شاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 8 بوصة وشاشة قيادة رقمية قياس 10 بوصات. وتتوفر سيارة تيرامونت الجديدة بأسعار تبدأ من 142,990 درهم.

إقرأ أيضا:ميني أنيفرسيري أديشين 2021 الجديدة – نسخة تكريم جون الكوبر الخاصة

وتعتد طوارق السيارة الرائدة بين مجموعة فولكس واغن، وقد تم تصميمها خصيصاً لتلبي لمتطلبات العملاء الذين يتطلعون للأفضل دائماً. تُجهز السيارة بنظام اتصال متطور، كما تتميز بأكثر أنظمة مساعدة السائق وأنظمة الراحة والإضاءة والمعلومات والترفيه تطوراً لترسم الطريق نحو المستقبل. ويتضمن نظام Cockpit Innovision المبتكر شاشة عالية الدقة قياس 15 بوصة تعمل باللمس وشاشة نشطة لعرض المعلومات قياس 12,3 بوصة إضافة إلى نظام الإضاءة المحيطية الذي يمكّن السائقين من الاختيار بين أكثر من 30 لوناً لإضاءة المقصورة. وتتوفر سيارة طوارق بأسعار تبدأ من 180,900 درهم.

وقال ثوماس فيربارالمدير العام لفولكس واغن في شركة النابودة للسيارات: “تفخر شركة النابودة للسيارات بكونها الوكيل الحصري لفولكس واغن في دبي لأكثر من 35 عاماً، ونعلم مقدار الشعبية التي تحظى بها سيارات فولكس واغن في المنطقة. ويسرنا إطلاق هذه الحملة الترويجية، حيث يمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 15,000 درهم عند استبدال سياراتهم الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق جديدة، ونتطلع إلى زيادة عدد العائلات التي تستمتع بقيادة سيارات فولكس واغن في الإمارة”.

يمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة صالة عرض النابودة للسيارات في شارع الشيخ زايد في أي يوم من أيام الأسبوع، حيث يمكنهم تجربة قيادة تيرامونت أو طوارق والتحدث إلى مسؤولي المبيعات.

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة تويوتا هايلكس ريفو جي آر سبورت لعام…

إقرأ أيضا:سيارات SUV ممنوعة من دخول أمريكا



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات فولكس واغن. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فريق مرسيدس إي كيو يحصد بطولتي العالم للفورمولا إي للفرق والسائقين
التالي
مرسيدس ايه أم جي جي كلاس 4 × 4² الجديدة تظهر قبل ا…

اترك تعليقاً