دليل السيارات

فولكس واغن أي دي.5 2022 الجديدة بالكامل – حيث يجتمع الأداء الرياضي الأنيق مع الكفاءة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن أي دي.5 2022 الجديدة بالكامل – حيث يجتمع الأداء الرياضي الأنيق مع الكفاءة

كشفت فولكس واغن عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل الجديدة من فئة الكوبيه وتسمى أي دي 5 جي تي أكس ID.5 GTX. والسيارة التي تظهر في الصور هنا هي النموذجية شبيهة نسخة الإنتاج مع تمويه غريب المظهر. وتقول شركة صناعة السيارات إن ID.5 GTX هي أول سيارة دفع رباعي كهربائية تتميز بشكل الكوبيه الظلية.

تخطط فولكس واغن للكشف رسميًا عن ID.5 GTX في 7 سبتمبر / أيلول في معرض ميونيخ للسيارات IAA. السيارة هي أول سيارة كوبيه SUV تعتمد على منصة القيادة الكهربائية المعيارية من فولكس واغن (MEB). وتوفر محركًا كهربائيًا مزدوجًا ، مما يوفر للسائق دفعًا رباعيًا.

وتقول فولكس واغن أنها ستوفر ما يصل إلى 497 كيلومترًا من مدى القيادة لكل شحنة. وستدعم أيضًا التحديثات عبر الانترنت، وهي ميزة شائعة جدًا للمركبات الحديثة. وتم أيضًا دمج تقنية VW Car2X ، لكن صانع السيارات لا يخوض في التفاصيل حول ما توفره هذه التقنية.

فولكس واغن أي دي.5 2022 الجديدة بالكامل – حيث يجتمع الأداء الرياضي الأنيق مع الكفاءة

يستخدم الجزء الأمامي من السيارة مصابيح أمامية IQ.Light LED مع مصابيح عالية يتم التحكم فيها تلقائيًا. وتحتوي الواجهة الأمامية أيضًا على شريط خفيف يتدرج باتجاه شعار VW مع عناصر مضيئة على شكل قرص العسل على جانبي السيارة.

إقرأ أيضا:’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط و…

تهدف تسمية GTX إلى مواصلة تقليد طرازات GTI و GTD و GTE الشهيرة من فولكس واغن ، مما يجلب عالم السيارات الرياضية إلى عالم السيارات الكهربائية.

وتوجد في السيارة بطارية ليثيوم أيون منخفضة في الهيكل بين المحاور. ولكن معظم تفاصيل السيارة ما تزال غامضة في الوقت الحالي.

لا نعرف أرقام الأداء سيارة الدفع الرباعي أو عدد مستويات الفئات التي سيتم تقديمها. ومن المفترض ان يكون هناك إصدارات متعددة من السيارة ، ومن المحتمل أن يكون للإصدارات الأعلى فقط نطاق القيادة المقدر بـ 497 كيلومترًا.

يجب أن نعرف كل شيء عن هذه الـ SUV عندما يتم الكشف عنها مطلع الشهر المقبل. يعتبر ID.5 GTX نموذجًا مهمًا في سعي فولكس واغن لجعل السيارات الكهربائية 70 بالمائة من مبيعات وحدتها بحلول عام 2030.

إقرأ أيضا:لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو إيفو 2 الجديدة تماماً 2022 – صاروخ إيطالي موجّه صوب الحلبات

إقرأ أيضا:فورد تمنح موستانج الكوبيه وماك إي إصدار “آيس وايت”…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
اللمحات الرسمية الأولى للجيل الجديد من لينكون نافيغايتور 2022
التالي
فولكس واغن غولف جي تي أي بي بي أس كونسبت 2022 الجديدة – مزيج مميز من الماضي والحاضر

اترك تعليقاً