دليل السيارات

فولكس واغن أي دي لايف 2025 الجديدة بالكامل – سيارة الشباب المستقبلية … وصلت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن أي دي لايف 2025 الجديدة بالكامل – سيارة الشباب المستقبلية … وصلت

فولكس واغن أي دي لايف 2025 الجديدة بالكامل – سيارة الشباب المستقبلية … وصلت

قدمت فولكس واغن طراز ID. LIFE ، أحدث نموذج كهربائي بالكامل من الشركة الالمانية، وهو مليء بميزات لم يسبق رؤيتها في منتجات ID الأخرى وتصميم كلاسيكي فريد. ويقدم لنا طراز الانتاج الجديد الذي سيتم إطلاقه في قطاع السيارات الصغيرة في عام 2025 ، بسعر حوالي 20000 يورو اي حوالي 32000 دولار أمريكي.

تم تقديمه باعتباره رؤية صانع السيارات الألماني للتنقل المستقبلي لجيل الشباب، يعتمد  طراز ID. LIFE على نسخة أصغر من منصة الشركة MEB ولأول مرة من طراز قائم على MEB ، يكون الدفع بالعجلات الأمامية. يتم توفير الطاقة من خلال محرك كهربائي بقوة 230 حصانًا ، مما يسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة 100 كم / ساعة في 6.9 ثوان. كما تحتوي على بطارية بقوة 57 كيلو وات في الساعة تقدم كهربائي يصل الى 400 كم.

يعتبر التصميم الخارجي لـ ID.LIFE أيضًا من السمات البارزة ، وبينما تشترك طرازات ID.3 و ID.4 و ID.5 و ID.BUZZ جميعًا في عناصر تصميم متشابهة جدًا ، فإن ID.LIFE يحقق أقصى استفادة من سحر صناعة السيارات الحالي مع سيارات الهاتشباك ذات الشكل الصندوقي وذات مظهر كلاسيكي.

إقرأ أيضا:سيتروين تحسّن نطاق سي 4 وإي سي 4 الكهربائية المحدث…

وتتمتع هذهالسيارة الخطوط المستقيمة والأنيقة وتشتمل على واجهة أمامية مثيرة للاهتمام حيث تم تثبيت المصابيح الأمامية LED وشعار VW وشريط الإضاءة بسلاسة داخل هيكل السيارة.

تم تزيين نموذج ID.LIFE المعروض حالياً في معرض ميونيخ للسيارات أيضًا بمخطط طلاء باللونين الأسود والأبيض. ومن المثير للاهتمام ، أن الطبقة الشفافة تتميز برقائق خشبية تُستخدم كعامل تلوين طبيعي جنبًا إلى جنب مع مقوي حيوي. يتميز النموذج أيضًا بسقف قماشي قابل للإزالة مصنوع من زجاجات بلاستيك بولي ايثيلين تيريفثالات معاد تدويرها بنسبة 100٪. يوجد في الخلف مصابيح خلفية بتقنية LED وشريط إضاءة يعكس المصابيح الأمامية.

يوجد عدد من الميزات المثيرة للاهتمام أيضًا في المقصورة. على سبيل المثال ، تم تجهيز ID.LIFE بشاشة عرض تمتد من لوحة العدادات وتغطي الجزء الداخلي من الزجاج الأمامي. وتم استخدام جهاز عرض لعرض الوسائط المتعددة على هذه الشاشة الواسعة مقاس 34 بوصة. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم ، على سبيل المثال ، يمكنك فعل ذلك. يتضمن النموذج أيضاً وحدة التحكم بألعاب الفيديو الخاصة به والتي تحقق أقصى استفادة من الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت فولكس واغن بتجهيز ID.LIFE بتصميم مرن للجلوس يوفر عددًا من التكوينات المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن طي المقعد الأمامي بشكل مسطح ، مما يسمح لركاب المقعد الخلفي باستخدام المقاعد الأمامية كمساند للأقدام أثناء إمالة مقاعدهم والاستمتاع بفيلم فيما تسميه فولكس واغن “وضع السينما”. يمكن أيضًا طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح تمامًا لإنشاء سرير بطول مترين.

إقرأ أيضا:إنفينيتي تكشف عن سيارة الكروس أوفر كيو إكس 60 نسخة…

قد تلاحظ أيضًا أن النموذج يفتقر إلى شاشة معلومات ترفيهية عادية. هذا لأنه يعتمد على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي للسائق الذي يتمسك بلوحة القيادة بمغناطيس. يمكن دمج الهاتف الذكي في نظام التشغيل واستخدامه للتحكم في معظم ميزات السيارة الرئيسية. تم تجهيز الجزء الداخلي أيضًا بمختلف المواد المستدامة المختلفة ، بما في ذلك الزيت الحيوي والمطاط الطبيعي وقشور الأرز.

,قال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واغن رالف براندستاتير في بيان: “تحقيق الشخصية. LIFE هي رؤيتنا للجيل التالي من التنقل الحضري الكهربائي بالكامل. توفر السيارة النموذجية معاينة لطرازات ID. نموذج في قطاع السيارات الصغيرة الذي سنطلقه في عام 2025 ، بسعر حوالي 20000 يورو. هذا يعني أننا نجعل التنقل الكهربائي في متناول المزيد من الناس .  لقد ركزنا باستمرار على احتياجات العملاء الشباب. نعتقد أن سيارة المستقبل ستتمحور حول أسلوب الحياة والتعبير الشخصي ، أكثر من ذلك اليوم”.

إقرأ أيضا:لامبورغيني كونتاش LPI 800-4: محرك هايبرد 12 أسطوان…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جاكوار C-type المعاد إنتاجها الجديدة.. احتفالاً بت…
التالي
هيونداي موتور تؤكد على التزامها بتطبيق حياد الكربون وتقدّم أذكى الاختراعات في معرض ميونخ

اترك تعليقاً