دليل السيارات

فولكس واغن أي دي باز ذاتية القيادة 2025 – المستقبل المستدام بأيدي الالمان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن أي دي باز ذاتية القيادة 2025 – المستقبل المستدام بأيدي الالمان

فولكس واغن أي دي باز ذاتية القيادة 2025 – المستقبل المستدام بأيدي الالمان

استخدمت فولكس واغن معرض ميونيخ للسيارات للكشف عن طراز أي دي باز ID. Buzz بالقيادة الذاتية.  وتم تطوير النموذج بعمل مشترك من قبل أرغو آي أي Argo AI وفرع فولكس واغن للمركبات التجارية Volkswagen Commercial Vehicles.

ويستند النموذج إلى طراز  Buzz ويأتي مجهزاً بكاميرات وأجهزة استشعار الرادار والليدار التي توفر رؤية 360 درجة للبيئة المحيطة بها.

وتقول فولكس واغن إن الليدار المثبت على السقف يمكنه اكتشاف الأشياء على بعد أكثر من 400 متر ، وأشار إلى أن النموذج قد حصل على براءة اختراع ، والتي تمكنه من اكتشاف فوتون واحد من الضوء. يسمح هذا الأخير للنموذج الأولي باكتشاف الأجسام ذات الانعكاسية المنخفضة مثل المركبات السوداء.

إلى جانب مجموعة المستشعرات ، تم تجهيز النموذج بنظام القيادة الذاتية Argo AI الذي يتضمن الخرائط والأجهزة والبرامج والبنية التحتية للدعم السحابي. إنه يمكّن النموذج الأولي من “التنبؤ بأفعال المشاة وراكبي الدراجات والمركبات ، وتوجيه أنظمة المحرك والفرامل والتوجيه بحيث تتحرك السيارة بأمان وبشكل طبيعي ، مثل السائق المتمرس”.

إقرأ أيضا:إصداران محدودان من شيفروليه سيلفرادو 2022 بقوة 850…

يخضع النموذج الأولي لاختبارات مكثفة في الاستعدادات. ومن المقرر أن يبدأ بالخدمة اعتبارًا من عام 2025 ، وأشار بريان ساليسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة Argo AI ، إلى أن النموذج الأولي سيُطرح قريبًا في شوارع ميونيخ للاختبار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واغن، الدكتور هربرت ديس ، إن الشركة تنتقل من “شركة تصنيع سيارات إلى شركة رائدة في مجال توفير وسائل التنقل العالمية القائمة على البرامج”. وأضاف: “نحن الشركة التي تعيد تعريف التنقل من خلال حلول تنقل مستدامة ومتصلة وآمنة للأجيال القادمة”.

هذا النموذج الأولي يعطينا نظرة أفضل على على طراز ID Buzz الذي تمت معاينته بواسطة نموذج اختباري اطلق في عام 2017. كما ترون ، فإن الميني فان هذه تتميز بتصميم أقل رجعية بكثير وتتميز بمقابض أبواب تقليدية بالإضافة إلى المرايا. ويحتوي النموذج الأولي أيضًا على دفيئة منقحة وأقواس عجلات واضحة وهيكل أقل تعقيداً.

الصور في الأسفل تعود الى الطراز الاختباري من عام 2017

إقرأ أيضا:فولكس واجن جولف جي تي آي بي بي أس الاختبارية.. سيا…

إقرأ أيضا:فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سمارت كونسبت نمبر 1 الجديدة تماما 2021 – أول نتائج التعاون الالماني الصيني بين دايملر وجيلي
التالي
معرض ميونخ الدولي للسيارات 2021

اترك تعليقاً