دليل السيارات

فولكس واغن أول سبيس 2022 الجديدة

تم الكشف رسمياً عن فولكس واغن تيغوان أول سبيس 2022 الطويلة ذات السبعة مقاعد، قبل إطلاقها الى صالات العرض في الربع الأول من عام 2022.

تعكس التغييرات في أول سبيس تلك التي طرأت على شقيقتها ذات الخمسة مقاعد ، حيث تكتسب Tiguan Allspace المحسّنة مظهرًا محدثًا وتصميم مقصورة معدّل وميزات جديدة لمساعدة السائق ومراجعات لمجموعة محركات فولكس واغن SUV ذات السبعة مقاعد.

من ناحية التصميم ، تتصدر الواجهة الأمامية التغييرات ، مع مصابيح أمامية أعيد تصميمها مستوحاة من غولف الجديدة ، وشريط إضاءة LED كامل العرض يعمل في النهار ، وتصميمات المصد السفلي المنقحة التي تختلف في التصميم بين الطرازين القياسي و R-Line .

تتوفر المصابيح الأمامية Matrix LED في الطرازت العالية، مع 24 وحدة LED فردية قادرة على إيقاف التشغيل بشكل فردي حتى لا تؤثر على السائقون في المواجهة.

تتميز تصميمات العجلات المعدنية الجديدة الجميلة، بينما يوجد الآن في الجزء الخلفي شعار “TIGUAN” أسفل شعار فولكس واغن.

في الداخل ، يجلس أحدث تصميم لعجلة القيادة من فولكس فاجن أمام السائق ، بينما يمثل برنامج المعلومات والترفيه المحدث ولوحة التحكم في المناخ التي تعمل باللمس إضافات رئيسية أخرى لـ MY22.

أصبحت شاشة العدادات الرقمية مقاس 8.0 بوصات قياسية في الأسواق الخارجية ، مع مجموعة مقاس 10.25 بوصة متوفرة في الفئات الأعلى ، جنبًا إلى جنب مع نظام الصوت المتميز Harman / Kardon ، ومقاعد جلدية قابلة للتدفئة والتهوية.

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 – منصة تتويج جديدة للفيصل الزُبير في إيمولا

فولكس واغن أول سبيس 2022 الجديدة – النسخة الأكبر من الكروس أوفر الناجحة

لا تزال ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد قياسية في أوروبا ، مع ما يصل إلى 1920 لتراً من التخزين مع طي الصفين الثاني والثالث لأسفل.

إن تعزيز مجموعة السلامة النشطة في Tiguan Allspace هو إضافة نظام مساعدة السفر من فولكس فاجن ، مما يسمح للمركبة بالتسارع والفرملة وتوسيط نفسها داخل مسارها على الطرق السريعة بسرعات تصل إلى 210 كم / ساعة.

تشمل ميزات السلامة الأخرى المتاحة الكبح المستقل في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، ومراقبة النقاط العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية.

تحت غطاء المحرك ، من المتوقع أن تنتقل مجموعة محركات طراز ما قبل رفع الوجه إلى حد كبير في أستراليا ، مما يعني الاختيار من بين ثلاثة بنزين وديزل واحد.

سيفتح المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر / 250 نيوتن متر بسعة 1.4 ليتر ، والذي من المحتمل أن يقترن بمحول عزم الدوران الأوتوماتيكي بثماني سرعات من جولف ، بينما إصدارات 132 كيلو واط / 320 نيوتن متر و 162 كيلو واط / 350 نيوتن متر لمحرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر أربعة رهان سيشكل الطرف الأعلى من النطاق.

من المتوقع أن يتم استبدال الطراز الحالي من المحرك سعة 140 كيلو وات 2.0 لتر مع توربو ديزل رباعي الأسطوانات لإصدار أحدث من المحرك سعة 2.0 لتر ، والذي يطور الآن 147 كيلو وات و 400 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:فورد برونكو ريبتايد 2021 الجديدة – نسخة الطرق الوعرة المتطرفة

تتميز جميع الطرز التي تحجب بنزين الدفع الأمامي بقدرة 110 كيلو وات بنظام الدفع الرباعي.

سيتم طرح سيارة 2022 فولكس فاجن تيجوان أول سبيس للبيع في أستراليا في الربع الأول من عام 2022 (شاملًا من يناير إلى مارس). سيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات المحلية مع اقتراب إطلاقها.

إقرأ أيضا:فولكس واجن سيارة آي دي. لايف: مفهوم العلامة للتنقل…

السابق
ميتسوبيشي تعلن عودة علامة رالي أرت وتؤكد عودتها الى رياضة السيارات
التالي
خطوات تبريد محرك السيارة عند ارتفاع حرارته بشكل مفاجئ

اترك تعليقاً