دليل السيارات

فولكس واغن أطلس كروس سبورت جي تي 2022 الجديدة تماماً – الكروس أوفر الرياضية بنفس واضح من غولف أر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن أطلس كروس سبورت جي تي 2022 الجديدة تماماً – الكروس أوفر الرياضية بنفس واضح من غولف أر

فولكس واغن أطلس كروس سبورت جي تي 2022 الجديدة تماماً – الكروس أوفر الرياضية بنفس واضح من غولف أر

قدمت فولكس واغن اليوم الطراز الاختباري الجديد أطلس كروس سبورت جي تيAtlas Cross Sport GT. وهو الأحدث في سلسلة من الطرازات التي تعتمد على سيارة Atlas Cross Sport SEL Premium R-Line وتتميز بمجموعة من ترقيات التصميم والأداء.

بدءًا من الخارج ، تتميز الكروس أوفر يطلاء Eisvogelblau الأزرق وتقليم أسود لامع يحل محل لمسات الكروم المعتادة. وقد تم تجهيز الطراز أيضًا بجهاز تعليق XTA Plus 3 بالإضافة إلى نوابض متطابقة الألوان.

ومن أبرز مزايا السيارة عجلات ABT Sport HR AeroWheels التي تأتي بقياس 22 بوصة ، وهي مغلفة بإطارات يوكوهاما أدفان سبورت ومدعومة بفرجار أمامي من تاروكس بثمانية مكابس.

يستمر التصميم الرياضي في المقصورة حيث تحتوي السيارة الاختبارية على أربعة مقاعد Recaro Sportster CS مع تنجيد من الألياف الدقيقة والجلد الصناعي. بالاضافة الى ناقل حركة مخصص وأحزمة أمان زرقاء وحصائر أرضية خاصة. يحتوي هذا الطراز أيضًا على عجلة قيادة مسطحة القاع ووحدة تحكم مركزية خلفية ، والتي تضم منافذ شحن USB إضافية وآمنة.

تحت غطاء المحرك ، هناك “نسخة من محرك EA888 2.0 TSI الموجود في فولكس واغن غولف آر. ولكن لم تدخل الشركة في الكثير من التفاصيل ، لكنها أشارت إلى أن المحرك مجهز بالتوبو وينتج أكثر من 304 حصان /224 كيلو واط.

إقرأ أيضا:كيا تكشف عن الجيل الخامس من سبورتاج بتصميم خارجي ع…

هذه اضافة كبيرة مقارنة بطراز أطلس كروس سبورت القياسي الذي يأتي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع توربو بقوة 238 حصان / 175 كيلو واط أو محرك بسعة 3.6 لتر VR6 بقوة 280 حصانًا / 206 كيلو واط.

المحرك متصل بناقل حركة DSG بسبع سرعات ، والذي يرسل القوة إلى نظام الدفع الرباعي 4Motion. وتم تجهيز الكروس أوفر الريضاية هذه بمبرد أمامي إضافي الذي كان موجوداً على Mk7 Golf R من الجيل السابق.

وقال سكوت كيو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن في أميركا: “هذه الكروس أوفر الاختبارية رياضية بالتأكيد ، حيث إن اصدار غولف GTI و Golf R الجديدتين كليًا جعلنا نفكر في كيفية ضخ بعض من سحر فولكس واغن في سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات. وهذا دليل على أنه من الممكن بناء سيارات الدفع الرباعي التي يمكن أن تروق لقاعدة المتحمسين للأداء لدينا “.

إقرأ أيضا:سيغاريت 41 نايت ووك آي أم جي بلاك سيريز 2021 – القارب الفاخر الرياضي بقوة 2250 حصان

إقرأ أيضا:سكودا سلافيا 2022 الجديدة كلياً – السيدان التشيكية الأصل الهندية التصنيع وصلت



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
دايملر تتحدى هيمنة تسلا على سوق السيارات الكهربائية
التالي
أغلى 5 سيارات يابانية بالأسواق.. سيارات الزمن الجميل

اترك تعليقاً