دليل السيارات

فولكس واجن تي روك الجديدة 2022.. تصميم معبر وتكنول…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واجن تي روك الجديدة 2022.. تصميم معبر وتكنول…

بتصميم جديد وأنظمة مساعدة مبتكرة والعديد من التقنيات، تواصل فولكس واجن قصة نجاح طرازها تي روك الكروس أوفر الصغير. يحدد الشكل الخارجي الحاد المظهر الذي لا لبس فيه لسيارات تي روك  وتي روك آر وتي روك كابريوليه الجديدة كلياً لعام 2022.

 فولكس واجن تي روك الجديدة 2022

تم الآن دمج التكنولوجيا المبتكرة من فئات السيارات الأعلى في عائلة طرازات سيارات الدفع الرباعي المدمجة، مع مصابيح أمامية مصفوفة LED، وأنظمة مساعدة IQ.Drive مع Travel Assist، بالإضافة إلى مثبت السرعة التنبئي ACC.

منذ إطلاقها في السوق في عام 2017، تم بيع أكثر من مليون وحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة. ومع نهاية عام 2019، تضمنت مجموعة الطرازات فولكس واجن تي روك آر. رياضية للغاية منذ ربيع عام 2020 ، وقد وحد طراز كابريوليه نقاط القوة في سيارات الدفع الرباعي.

التطور في المقصورة 

فولكس واجن تي روك آر 2022

بفضل السطح المدعوم والدرزات المميزة، تضفي لوحة العدادات الجديدة مزايا تصميم حديثة وعالية الجودة على الجزء الداخلي لسيارة T-Roc الجديدة.

شاشة المعلومات والترفيه الآن مثل الكمبيوتر اللوحي، ويتم وضعها على لوحة القيادة في خط رؤية مع مجموعة العدادات خلف عجلة القيادة.

إقرأ أيضا:لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

فولكس واجن تي روك 2022

اعتمادًا على المعدات، يبلغ قياس شاشة المعلومات والترفيه 8.0 بوصة أو 9.2 بوصة. تأتي السيارة بشكل قياسي مع مجموعة أدوات رقمية متوفرة اختياريًا بحجم يصل إلى 10.25 بوصة مثل Digital Cockpit Pro.

فولكس واجن تي روك 2022

تتميز عجلة القيادة متعددة الوظائف، والتي تعد أيضًا جزءًا من الحزمة القياسية، بتصميم جديد يساهم في التحكم السهل بالسيارة.

أصبح تقليم الباب المصنوع من القماش عالي الجودة قياسيًا الآن. في خطوط Style وR-Line، تم صنع حواف الأبواب ومساند الأذرع من الجلد وتتميز بدرزات مصممة، تمامًا مثل مساند الرأس.

فولكس واجن تي روك 2022

 في R-Line، تتوفر مقاعد رياضية من الطراز الأول لكل من السائق والراكب الأمامي (كانت موجودة سابقًا في T-Roc R فقط). بالإضافة إلى المفروشات الجلدية نابا كخيار.

فولكس واجن تي روك 2022

توفر خمسة ألوان جديدة من الطلاء الخارجي وعجلات معدنية مقاس 17 و19 بوصة مصممة حديثًا للعملاء المزيد من الفرص لتخصيص سياراتهم.

مستويات جديدة من الرقمنة والاتصال

فولكس واجن تي روك آر 2022

تأتي فولكس واجن تي روك الجديدة مزودة بأنظمة المساعدة المتقدمة Front Assist وLane Assist بشكل قياسي.

علاوة على ذلك، فإن نظام IQ.DRIVE Travel Assist ومثبت السرعة التنبؤي يتيحان التوجيه المساعد والفرملة والتسارع بسرعات تصل إلى 210 كم/ ساعة.

إقرأ أيضا:شاحنة رينو نوع تي أكس 64 تصل الى الأسواق

من خلال دمج الإشارات من الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى بيانات GPS والخريطة، يمكن لنظام التحكم في السيارة أن يدمج معلومات حدود السرعة المحلية، وعلامات حدود المدينة، والتقاطعات والدوارات.

فولكس واجن تي روك آر 2022

تتميز T-Roc الجديد بالجيل الثالث من مجموعة أدوات المعلومات والترفيه المعيارية (MIB3)، مما يتيح استخدام مجموعة متنوعة من الوظائف والخدمات المستندة إلى الإنترنت.

يمكن أيضًا دمج وظائف Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا في نظام التحكم عبر App-Connect Wireless، إذا رغبت في ذلك.

المحركات

فولكس واجن تي روك 2022

في مجموعة المحركات المتنوعة لسيارة T-Roc الجديدة، هناك ثلاثة محركات TSI واثنان من محركات TDI للاختيار من بينها.

اعتمادًا على المحرك المحدد، يقوم صندوق تروس يدوي بـ 6 سرعات أو DSG بـ 7 سرعات بتشغيل المحور الأمامي.

ومحرك TSI ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة قصوى تبلغ (110 حصان).

تولد المحركات ذات الأربع أسطوانات (150 حصانًا) كمحرك TSI سعة 1.5 لتر و(190 حصانًا) كمحرك TSI سعة 2.0 لتر.

تم تقريب النطاق بمحركي TDI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يوفران قوة (115 حصانًا)  و(150 حصانًا) على التوالي.

كبديل للدفع بالعجلات الأمامية، يضمن الدفع الرباعي 4MOTION جنبًا إلى جنب مع محرك الديزل (150 حصانًا) نقلًا فائقًا للطاقة.

إقرأ أيضا:العطية يقترب من الفوز برالي الأردن الدولي بعد انسحابٌ حمد الوهيبي اثر تعرضه لحادث خلال التجارب اليوم

يتم دمج محرك TSI سعة 2.0 لتر بقوة (190 حصانًا) مع 4MOTION بشكل قياسي.

متوفر في إصدار أساسي وثلاثة خطوط معدات أخرى معدة مسبقًا

بالإضافة إلى إصدار T-Roc الأساسي، تتوفر سيارة الدفع الرباعي المدمجة في جميع أنحاء أوروبا في الإصدارات التي تم تكوينها حديثًا Life و Style و R-Line.

يتميز خط المعدات Style بطلاء مزدوج اللون وعناصر إضافية من الكروم وإضاءة خلفية ومقاعد مريحة في الداخل.

يعتمد التصميم الخارجي في R-Line الآن إلى حد كبير على الطراز العلوي T-Roc R. وتتجلى الشخصية الفريدة في العديد من الطرق مثل تصميم ممتص الصدمات الرياضي المذهل وعجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف مع التحكم باللمس .

فولكس واجن تي روك آر 2022

كما تحتوي تي روك الجديدة مع خط معدات آر لاين على حزمة رياضية تشمل اختيار ملف تعريف القيادة والتوجيه التدريجي ومعدات الجري الرياضية.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء اختيار حزمة تصميم Black Style جنبًا إلى جنب مع خطوط معدات Style وR-Line. إذ تخلق عناصر التصميم الخارجي والداخلي باللون الأسود مظهرًا رياضيًا بمهارة.

تي روك آر الجديدة: أداء متعدد الاستخدامات

فولكس واجن تي روك آر 2022

بفضل محركها رباعي الأسطوانات بقوة (300 حصان)، تعتبر تي روك آر الجديدة لعام 2022 أكثر سيارات الدفع الرباعي المدمجة ديناميكية في عائلة الطرازات.

تساهم معدات الجري الرياضية القياسية ونظام الدفع الرباعي 4MOTION أيضًا في ذلك.

تي روك كابريوليه الجديدة

فولكس واجن تي روك كابريوليه 2022

يشير الإصدار الجديد من تي روك كابريوليه الآن أكثر من أي وقت مضى إلى متعة القيادة والحرية. كنموذج كروس مكشوف، فهو يوحد متانة سيارات الدفع الرباعي ومتعة السيارة المكشوفة.

فولكس واجن تي روك كابريوليه 2022

تتميز بسقف ناعم من القماش يعمل بالكهرباء، وثلاث طبقات، ويمكن فتحه في أقل من تسع ثوانٍ.

تأتي السيارة ذات الأربعة مقاعد المكشوفة في خطوط المعدات Style و R-Line. يمكن للعملاء الاختيار من بين محرك TSI سعة 1.0 لتر بقوة (110 حصان) ومحرك TSI سعة 1.5 لتر بقوة (150 حصانًا).

فولكس واجن تي روك كابريوليه 2022

بمجرد نهاية هذا الأسبوع، يتوفر إصدار تي روك وتي روك كابريوليه الجديدان للطلب، بينما يتوفر تي روك آر الجديد من بداية العام الجديد. في ربيع عام 2022، ستتوفر جميع الموديلات عند التجار.

فولكس واجن تي روك كابريوليه 2022

سعر دخول تي روك الجديد بمحرك 1.0 TSI هو 23.495 يورو. تبدأ أسعار تي روك كابريوليه الجديدة من 31.850 يورو في خط معدات الطراز مع محرك 1.0 TSI.

المصدر: volkswagen

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جنرال موتورز تحتفل بالافتتاح الكبير لمصنعها المخصَّص بالكامل للمركبات الكهربائية
التالي
تعرفوا إلى ميتسوبيشي إكسباندر المحسّنة لعام 2022 -…