سباقات

فولف: مرسيدس دخل في مفاوضات مع هاميلتون لتجديد عقده لسنوات



11:24 ص


السبت 26 يونيو 2021

برلين – (د ب أ):

قال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس إن الفريق المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، دخل في مفاوضات مع بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون من أجل تجديد عقده لما بعد الموسم الحالي.

وقال فولف في مقابلة مع وكالة الأنباء النمساوي (أيه.بي.أيه) نشرت اليوم السبت إنهم يبحثون عن تجديد عقد هاميلتون (36 عاما) لعدة سنوات، كسائق فقط ولم يتحدثوا عن احتمالية حصوله على منصب بالفريق عقب نهاية مسيرته.

وقال فولف :”الأمر متعلق بالتسابق فقط. ومتعلق بالأعوام المقبلة- ليس لعام واحد وليس لخمس سنوات. شيئا ما بينهما”.

ويتواجد هاميلتون في فريق مرسيدس منذ 2013 وفاز بستة ألقاب لبطولة العالم من أصل سبعة، عادل بها الرقم القياسي، مع فريق مرسيدس.

وحاليا يتواجد في المركز الثاني في ترتيب فئة السائقين خلف ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، قبل خوض السباقين المتتاليين في النمسا غدا الأحد والاسبوع المقبل.

وقال فولف إن الفريق لن يعطي السائقين عقودا لمدة موسم واحد في المستقبل مثلما حدث مع هاميلتون خلال الموسم الحالي، ولن يجدد معهم في وقت متأخر مثلما حدث مع بطل الموسم، حيث أن العقد الجديد لم يتم توقيعه إلا بحلول يناير.

إقرأ أيضا:سيارة ريد بل تمتطي سيارة مرسيدس في حادث بفورمولا-1 الإيطالي.

ولكن فولف أضاف أن الاتفاق الأخير تأخر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال فولف :” لم يكن هذا ممكنا بطريقة أخرى في الموسم الماضي. أصبنا نحن الاثنين بفيروس كورونا، وبعد ذلك جاءت أجازة عيد الميلاد، ثم سارت الأمور ببساطة إلى يناير”.

وأكد :”لدينا علاقة جيدة تمكننا من القيام بهذا في أي وقت، ولكن هذه المرة بدأنا في وقت مبكر”.

السابق
مازدا تنافس تسلا.. تحويل أشهر سيارة رياضية إلى “كهربائية”
التالي
“شيفرولية ماليبو” ثاني أكثر السيارات الفاخرة مبيعًا بمصر 202

اترك تعليقاً