دليل السيارات

فولفو ريتشارج المستقبلية الجديدة بالكامل – الواغن الكهربائية المتألقة بلمسات تصميمية من الماضي العريق


فولفو ريتشارج المستقبلية الجديدة بالكامل – الواغن الكهربائية المتألقة بلمسات تصميمية من الماضي العريق

كشفت فولفو يوم الأربعاء النقاب عن طراز ريتشارج الاختباري Concept Recharge ، والذي هو كناية عن واغن رياضية كهربائية عالية الركوب تستعرض اتجاه تصميم السيارات الكهربائية المستقبلية لشركة صناعة السيارات السويدية.

يتميز طراز Concept Recharge بهيكل كهربائي مخصص يلغي حجرة المحرك ، ويتضمن حزمة بطارية مسطحة مثبتة في الأرضية. وسمح ذلك للمصممين بتمديد قاعدة العجلات وتقليل المساحات الضائعة، مما خلق مساحة داخلية أكبر ، وفقًا لشركة صناعة السيارات.

أعاد المصممون أيضًا ترتيب المقاعد وخفضوا غطاء المحرك ، مما أعطى Concept Recharge موقع القيادة العالي لسيارات الدفع الرباعي ، ولكن مع خصائص ديناميكية هوائية أفضل. يحتوي الطراز الاختباري أيضًا على خط سقف مسطح وزجاج خلفي مرتفع، مما يجعله يبدو وخصوصاً مع المصابيح الخلفية العمودية يشبه إلى حد كبير الأجيال القديمة من سيارات فولفو.

يعلن عدم وجود الشبكة في الأمام عن مجموعة نقل الحركة الكهربائية في Concept Recharge ، بينما تتضمن نسخة محدثة من المصابيح الأمامية التي تحمل علامة فولفو التجارية تقنية جديدة تحافظ على وحدات المصباح الرئيسية محمية حتى الحاجة إليها ، مما يسمح بتصميم أرق.

وتماشياً مع الاتجاهات الحالية لتصاميم المقصورات الداخلية ، قامت فولفو بتركيب شاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة للمعلومات والترفيه ، ومجموعة أدوات رقمية أيضًا.

إقرأ أيضا:النسخة الأولى من بوجاتي لافواتور نوار ذات 18 مليون…

تتميز سيارة Concept Recharge أيضًا بأجهزة استشعار مدمجة من نوع lidar ، والتي ستبدأ فولفو في إضافتها إلى سيارات الإنتاج العام المقبل بدءًا من الجيل التالي من XC90 كروس أوفر.

ويتم التخطيط لنسخة كهربائية من XC90 الجديدة ، لكنها لن تستخدم النظام الأساسي في Concept Recharge. بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن تستخدم XC90 الكهربائية إصدارًا خاصًا بالمركبات الكهربائية من منصة SPA2 من الجيل التالي من فولفو التي تتميز بغطاء أرضي فريد يضم بطارية مسطحة.

وتخطط فولفو لجعل 50٪ من مبيعات سياراتها كهربائية بالكامل بحلول منتصف هذا العقد ، وقالت إنها ستبيع السيارات الكهربائية فقط ابتداءً من عام 2030. وقد أشارت شركة صناعة السيارات إلى أن مصنعها في ساوث كارولينا سيكون أول مصنع مخصص للسيارات الكهربائية.

إقرأ أيضا:هافال تكشف عن “شينشو” الرياضية متعددة الاستخدامات …

إقرأ أيضا:لكزس أل سي بلاك انسبيرايشن 2022 الجديدة – الأناقة تتجلّى بحلّتها السوداء الفاخرة


 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات فولفو. Bookmark the permalink.



السابق
للمرة الخامسة هذا العام.. نيسان تعلن زيادة أسعار قشقاي 2021
التالي
بسعر يتخطى 5 مليون.. فيراري تكشف النقاب عن أيقونتها 296 GTB

اترك تعليقاً