دليل السيارات

فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات

فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق برنامجٍ للسيارات المستعملة والمعتمدة لأول مرة في دولة الإمارات تحت اسم فولفو سيليكت. وتتيح هذه الخطوة التي تشمل السيارات المستعملة والمملوكة سابقاً فرصة فريدة لجميع العملاء الراغبين بامتلاك سيارة فولفو، لاختبار التجربة المميزة التي تشتهر بها العلامة.

وتمّ تصميم برنامج فولفو سيليكت ليقدّم للعملاء خياراتٍ واسعة من السيارات المستعملة التي أجرى عليها خبراء فولفو فحصاً دقيقاً وشاملاً يضمن استخدامها لأجزاء فولفو الأصلية، ليستمتع مستخدمو السيارات المستعملة من فولفو بمستوياتٍ لا تُضاهى من التميّز.

وتراعي الشركة معايير الجودة العالية، حيث تختار السيارات المستعملة بعنايةٍ تامة على أن يكون عمر استخدامها أقل من خمسة أعوام ولم تتجاوز في أسفارها مسافة 100,000 كم. كما تخضع كل سيارة إلى أكثر من 100 فحص من قبل فنيي فولفو، بالإضافة إلى ترقية برمجيات السيارة من المصنع.

ويمكن للعملاء الاستفادة من المستويات العالية من الجودة والضمان التي توفرها علامة فولفو، حيث تقدّم الشركة مع كل سيارة مستعملة سجل خدمات كامل وكفالة لمدة 12 شهر على الأقل وخدمة المساعدة على مدار الساعة من فولفو.

إقرأ أيضا:جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية: “تمكنت شركة الفطيم، من خلال اتباعها منهجية ريادية متينة في مجال إدارة الأعمال وخدمة العملاء، من الاستمرار في النمو والتوسع ومواصلة تلبيتها للاحتياجات المتغيرة للعملاء. ويسرّنا توسيع قاعدة أعمالنا لتشمل قطاع السيارات المستعملة والمملوكة سابقاً عن طريق إطلاق برنامج فولفو سيليكت في الإمارات. وتواصل شركة فولفو ترسيخ التزامها تجاه العملاء من خلال توفير خياراتٍ متنوعة من السيارات الآمنة والموثوقة، مع أفضل الحلول المبتكرة ومستويات الجودة العالية. كما يوفر هذا البرنامج الجديد خياراتٍ أوسع لعملاء فولفو المرتقبين”.

ويتيح برنامج فولفو سيليكت للعملاء خيار تبديل السيارة أو استرداد قيمتها بالكامل خلال سبعة أيام في حال عدم رضاهم عن أدائها. كما يوفّر برنامج فولفو سيليكت لعملاء فولفو عروضاً استثنائية تتضمن خدمات مميزة وحلول مالية مرنة ضمن الشركة وعروض مقايضة تنافسيّة.

وسيتوفر برنامج فولفو سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة قي صالات عرض علامة فولفو في جميع أنحاء دولة الإمارات ابتداءً من شهر يوليو، حيث يوفّر البرنامج الجديد للعملاء التجربة المميزة نفسها التي يحظى بها مقتنو سيارات العلامة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة المشروعات التجارية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وتُعتبر الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشركة فريقاً خبيراً يتمتع بمهارات ومؤهلات عالية لضمان الحصول على تجربة شراء متكاملة. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

إقرأ أيضا:بورش ماكان اس 2022 الجديدة – قوة أكبر بكثير وتصميم متألق

إقرأ أيضا:جي إم سي أكاديا 2021 – تصميم يترك انطباعاً قوياً



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الظهور العالمي الأول لسيارة جينيسيس جي70 شوتينغ برايك 2022 في مهرجان غوودوود للسرعة
التالي
لاندروفر ديفندر تدخل عالم الراليات – بولر تجهّز السيارة الأيقونية للتحدّي الجديد في 2022

اترك تعليقاً