دليل السيارات

فولفو تسجل أرقاماً واعدة على الصعيدين العالمي والمحلي خلال النصف الأول من العام الجاري

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولفو تسجل أرقاماً واعدة على الصعيدين العالمي والمحلي خلال النصف الأول من العام الجاري

فولفو تسجل أرقاماً واعدة على الصعيدين العالمي والمحلي خلال النصف الأول من العام الجاري

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن زيادة مُشجعة بنسبة 211% في مبيعات فولفو خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، وبزيادة بنسبة 25% عن النصف الأول من عام 2019.

وتشكل هذه الأرقام دليلاً واضحاً على مرونة قطاع السيارات وقدرته على الانتعاش بعد عام مليء بالتحديات، وانعكس هذا النجاح على الصعيد العالمي بتحقيق سيارات فولفو أعلى أرباح نصف سنوية خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2021 مع بيع 380,757 سيارة، بزيادة بنسبة 41% قياساً بالفترة ذاتها من العام الماضي. كما ازداد عدد سيارات فولفو المُباعة في مختلف أنحاء العالم عن طريق الإنترنت في النصف الأول من عام 2021 أكثر من خمسة أضعاف مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2020.

وسجل طراز فولفو XC40 أعلى المبيعات منذ بداية 2021 وحتى اليوم، يليه طراز XC60 ثم XC90. واستأثرت أحدث أساطيل فولفو من السيارات الهجينة بنسبة 24.6% من إجمالي مبيعات سيارات فولفو على مستوى العالم خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، إذ توفر مزيجاً استثنائياً من الطاقة الكهربائية للبطارية القابلة للتوصيل، وطاقة محرّك بنزين فعال تصدر عنه انبعاثات منخفضة إلى صفرية عبر أنبوب العادم، فضلاً عن المرونة العالية وتجربة القيادة القوية.

إقرأ أيضا:أربع سيارات كهربائية من جنرال موتورز في مع…

وتقدم مجموعة فولفو XC، المفضلة عند العملاء، سيارات رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات وذات تصاميم جميلة وتقنيات متطورة، فضلاً عن خصائص السلامة والأمان التي توفرها للسائقين والركاب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية: “تشكل الزيادة الكبيرة في مبيعات سيارات فولفو في المنطقة خلال النصف الأول من عام 2021 حافزاً كبيراً لنا. وبعد عام حمل الكثير من التحديات لقطاع السيارات، بتنا نلمس اليوم تحركاً واعداً ومفرحاً نحو الانتعاش. وتوقعنا هذا النجاح والانتشار الذي حققته سيارات فولفو من طراز XC هذا العام، مع مواصلة العمل على تعزيز استراتيجية فولفو الخاصة بالسيارات الكهربائية، والتي تشكل جزءاً من رؤية شاملة تنتهجها العلامة التزاماً بمعايير الاستدامة”.

وأضاف ريفولي: “تتبع مجموعة الفطيم منهجيةً رياديةً راسخةً في مجال خدمة العملاء، ما يمكّننا من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. وتشكّل زيادة المبيعات نتيجة مباشرة لالتزامنا المستمرّ بوعد علامتنا التجارية للعملاء في إثراء حياتهم اليومية. وبهدف دعم نمو مبيعاتنا في المستقبل، سنواصل العمل على توفير التجربة المميزة التي نشتهر بها، مدعومةً بأسعار تنافسية وعروض سخيّة؛ واضعين عملائنا في مقدمة أولوياتنا”.

إقرأ أيضا:كيا تحتفل بعشرين عاماً على سيارة الفان الصغيرة المميزة كرنفال بمظهر عصري جديد

إقرأ أيضا:جينيسيس تعلن رسميّاً انها ستنتج سيارات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات فولفو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واجن جيتا جي إل آي فيس ليفت.. صور تجسسية
التالي
السباق اللبناني الأول للدريفت هذا السبت من تنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة

اترك تعليقاً