دليل السيارات

فولفو إكس سي 40 ريتشارج تكتسب عملية تجميل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولفو إكس سي 40 ريتشارج تكتسب عملية تجميل

منحت شركة فولفو Volvo سيارة إكس سي 40 ريتشارج XC40 Recharge أحدث عملية تجميل مذهلة لتبدو الكروس أوفر الكهربائية أكثر روعة، ولكنها قد تبدو للبعض غير ملفتة.

فولفو إكس سي 40

التغيير الأكبر الذي حظيت به السيارة يتمثل في المصابيح الأمامية الجديدة، إذ إنها ليست جديدة كليا في الأساس، لكنها مستعارة من أحد طرازات الشبيهه بالكوبيه.

فولفو إكس سي 40

عند الفحص الدقيق، سترى أيضا المصد الأمامي المعدل الذي يحتوي على تجاعيد حادة محددة بشكل أكثر وضوحا.

كما تبدو أكثر حداثة وأكثر شبها بطراز بوليستار وهي تتماشى بشكل جيد مع الشبكة المبطنة التي أعيد تصميمها والتي تبدو في إكس سي XC40 أقل شبهاً بشبكة سيارة آي سي إي ICE التي تم طلائها بزخارف بلاستيكية، مع دمج الغطاء بشكل أفضل لتجمل التصميم.

من الجانب، لا يوجد شيء مختلف على الرغم من أن تصميم العجلة قد يكون جديدًا. كما يبدو الجزء الخلفي من السيارة متطابقًا أيضا، بإستثناء مجموعات الإضاءة الخلفية التي تم إعادة تصميمها بمهارة شديدة .

تحتاج حقًا إلى وضع الطرازين الجديد والقديم جنبا إلى جنب من أجل رؤية الفارق، بينما يظهر الجزء الداخلي دون تغيير تماما، على الرغم من إحتمال استخدام بعض المواد المختلفة.

إقرأ أيضا:فولكس واغن تي روك 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة على كافة فئات الكروس أوفر الصغيرة

وتعتمد سيارة فولفو الكهربائية على منصة انتاج XC40 التي تعمل بالبنزين، ولكن تتخلى السيارة الكهربائية عن المحرك 2 ليتر المدمج في النسخة العادية لصالح محرك كهربائي وبطارية 75 كيلو واط في الساعة في السيارة الجديدة.

وتقول فولفو أنه يمكن شحن البطارية إلى ما يقرب من 80 في المائة في حوالي 40 دقيقة عند توصيلها بشاحن سريع بقدرة 150 كيلو وات. ويصل إجمالي الإنتاج من القوة إلى 402 حصان ويتم إرساله إلى جميع العجلات الأربع.

وتشمل الميزات القياسية فتحة سقف بانورامية وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة وشاشة مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. وسيستمتع ركاب المقعد الأمامي أيضًا بالتحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة.

ومساحات الزجاج الأمامي بنظام التدفئة والمقاعد الخلفية بنظام التدفئة وعجلة القيادة بنفس الميزة. و نظام Pilot Assist لمساعدة السائق على التحكم في سرعة السيارة بصورة قابلة للتكيف مع توفر كاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة، وشحن الهاتف الذكي بصورة لاسلكية.

وهناك أيضًا العديد من الخيارات مثل الطلاء المعدني ونظام الصوت Harmon Kardon المكون من 13 مكبر صوت وعجلات سوداء ماسية مقاس 20 بوصة مزدوجة الأضلاع.

إقرأ أيضا:مرسيدس مايباخ أس 480 الجديدة 2022 فخامة بمحرك هجين

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي المضخة الحرارية الموفرة للطاقة التي تبلغ تكلفتها 350 دولارًا والتي يمكنها تهيئة درجة حرارة المقصورة مسبقًا وتحسين نطاق البطارية.

المصدر: insideevs.com

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تجربة 3
التالي
أستون مارتن دي بي إكس 2022 بمحرك هجين سداسي من مرس…