سباقات

فورمولا-1 ريد بُل تتعاقد مع 5 موظفي محركات من فريق مرسيد

عزز فريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، قدراته الهندسية، عقب تعاقده مع خمسة خبراء بارزين من طاقم المحركات في فريق مرسيدس اليوم الخميس.

كان ريد بول قد أعلن في الفترة الأخيرة تعاقده مع بين هودكينسون، رئيس الهندسة الميكانيكية في مرسيدس، ليكون مديرها التقني الجديد.

وتعاقد ريد بول مع ستيف بليوت، رئيس قطاع التصنيع في مرسيدس، ليعمل كمدير إنتاج وحدة الطاقة في الفريق، فيما يرأس أوميد موستاجيمي أقسام وحدة الطاقة والأنظمة الإلكترونية ونظام (إيرز) في ريد بول، بعدما كان قائدا لفريق الأنظمة الألكترونية في مرسيدس.

ويتولى بيب كلود، الذي لعب دور قائد فريق تخطيط التصميمات لوحدة طاقة مرسيدس، رئاسة التصميم الميكانيكي لنظام (إيرز) في ريد بول، بينما يقوم أنطون مايو، الذي كان قائد أحد فرق الهندسة في مرسيدس، برئاسة قسم تصميم محرك الاحتراق الداخلي، كما سيصبح ستيف برودي، قائدا لمجموعة عمليات محرك الاحتراق الداخلي في ريد بول.

ويعمل ريد بول على بناء منشأة حديثة لمشروع وحدات الطاقة الخاصة بها، الذي يستحوذ على محركات هوندا بدءا من العام المقبل.

وقال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بول الرئيس التنفيذى لوحدات الطاقة “تعيين قيادات بارزة اليوم يظهر التزامنا القوي بهذه الأهداف. نحن نعلم أن النجاح لن يتحقق إلا من خلال جلب أفضل وألمع المواهب”.

إقرأ أيضا:في هذا الموعد.. الكشف عن سيارتي ماكلارين وفيراري

وأعلن ريد بول أيضا أنه سيعين قريبا رئيسا جديدا للتطوير الميكانيكي ، وسيتم الكشف عن هويته في الأسابيع المقبلة.

السابق
فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021
التالي
تويوتا كامري تي آر دي الجيل التالي جاهز بقوة 670

اترك تعليقاً