دليل السيارات

فورمولا إي – جاغوار للسباقات تسعى لانتزاع النقاط في بويبلا المكسيكية


فورمولا إي – جاغوار للسباقات تسعى لانتزاع النقاط في بويبلا المكسيكية

يتجه فريق “جاغوار للسباقات” إلى المكسيك للمشاركة في الجولتين الثامنة والتاسعة من “بطولة العالم للفورمولا إي” في حلبة “أوتودرومو ميغيل ي. عبد” في مدينة بويبلا.

ويبدأ النصف الثاني من موسم “فورمولا إي” بالقرب من بركان بوبوكاتيبيتل، في درجة حرارة تزيد عن 25 مئوية، وسيسعى سائقا جاغوار I-TYPE 5 للوصول إلى أبعد حدٍ ممكن من خلال التحكم باستهلاك البطارية وحرارة العجلات، خلال السباقين اللذين يمتد كل منهما لمدة 45 دقيقة ولفة واحدة.

وبعد سباقٍ مثير خاضه السائقان في المرحلة الماضية، حقق خلاله ميتش إيفانز ثالث تتويجاته لهذا الموسم، يسعى “جاغوار للسباقات” إلى تقليل الفارق في بطولة الفرق، حيث يبتعد حالياً بنقطتين فقط عن المركز الأول، فيما يقع النيوزلندي إيفانز والبريطاني بيرد في المراكز الخمسة الأولى من بطولة السائقين، ويملكان الحافز اللازم لمواصلة المنافسة على اللقب.

وقال جيمس باركلي، مدير فريق “جاغوار للسباقات”: “أنهينا المرحلة السابقة بزخم إيجابي ونتيجة قويّة، وفيما ننطلق إلى المكسيك نعرف أن التأهل لمراكز انطلاق جيّدة والالتزام خلال السباق ضروريان لمواصلة أدائنا الإيجابي على الحلبة. في ظل درجات الحرارة المرتفعة وخوض السباق على حلبة جديدة، سنحتاج لتركيز تام بالتأكيد كي نضمن أن كلا السائقين وسيارة جاغوار I-TYPE 5 مستعدون للاستفادة من هذه المرحلة المزدوجة، والتي تشكّل بداية النصف الثاني من الموسم”.

إقرأ أيضا:مراجعة واختبار جينيسيس GV70: الميزات، الأداء، التص…

وقال سام بيرد، سائق “جاغوار للسباقات” #10: “كانت لديّ عدة أسابيع قبل مرحلة المكسيك كي أركز على ضمان جاهزيتي لتحقيق أفضل ما يمكن على الحلبة الجديدة في بويبلا. لكل حلبة مصاعبها الخاصة بها، ومن المصاعب التي تنتظرنا في الجولتين الثامنة والتاسعة درجات الحرارة التي سنتعامل معها. نعرف أن سيارة جاغوار I-TYPE 5 قويّة بما يكفي، وأنا مستعد للضغط في كل لفة كي أضمن تحقيقنا لأكبر قدر ممكن من النقاط”.

وقال ميتش إيفانز، سائق “جاغوار للسباقات” #10: “أنهيت جولة موناكو بثالث تتويج لي هذا الموسم وكان أمراً رائعاً، ولكن فريقنا كان قادراً على تحقيق أكثر من ذلك. أنا أكثر تصميماً في بويبلا من أي وقتٍ مضى على تحقيق النقاط التي نستحقها وأن أصل بنا إلى مركز قوي في بطولة الفرق. لطالما كانت المسكيك مكاناً يحقق فريقنا النجاح فيه في الماضي، وأشعر بأنني جاهز تماماً لخوض هذه المرحلة المزودجة”.

تنطلق الجولة الثامنة من “بطولة العالم للفورمولا إي” في بويبلا في المسكيك يوم السبت 19 يونيو الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، وتقام الجولة التاسعة بعد 24 ساعة يوم الأحد 20 يونيو 2021 الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش كذلك.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:جينيسيس جي 70 شوتينغ برايك 2022 الجديدة بالكامل

Tagged سيارات جاغوار. Bookmark the permalink.



السابق
هل انخفاض ضغط هواء الإطارات يتسبب فى زيادة استهلاك الوقود؟
التالي
رئيس مجموعة هيونداي موتور يفوز بكأس إيسيجونيس 2021…

اترك تعليقاً