سيارات معدله

فورد F-250 تتحول إلى SUV عملاقة بداخلية 9 أفراد وقوة 475 حصان – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد F-250 تتحول إلى SUV عملاقة بداخلية 9 أفراد وقوة 475 حصان – المربع نت

المربع نت – فكرة طرح سيارة SUV عملاقة مبنية على شاحنات فورد الكبيرة ليست جديدة، إذ قدمت فورد بالفعل سيارة اكسكورجن في الأسواق بين أعوام 2000 و2005 بناء على شاحنة F-250، والآن نرى سيارة SUV معدلة جديدة مبنية على شاحنة F-250 عصرية، بمساحة داخلية ضخمة تسع 9 أفراد على أربعة صفوف مقاعد.

أبرز التعديلات 

فورد, المربع نت

فورد, المربع نت

المركبة الجديدة من تصميم شركة MegaRexx، والتي بدأت بشاحنة F-250 موديل 2022 وأضافت لوح ألمنيوم على السقف، ونوافذ خلفية داكنة جديدة على كل جانب، ومصابيح أمامية LED وضباب جديدة، وعتبات جانبية كهربائية للدخول للمقصورة بشكل أسهل.

ورفعت الشركة نظام التعليق بحوالي 2.5 إنش لمنح السيارة حضوراً أكثر قوة ومهابة على الطرق، مع تزويدها بإطارات Goodyear Wrangler DuraTrac عالية التحمل.

مقصورة عصرية متطورة تقنياً

فورد, المربع نت

وتأتي المركبة زاخرة بالتقنيات والمزايا العصرية، مثل راصد النقطة العمياء، ومكيف هواء إضافي للركاب الخلفيين، مع وضع مقاعد منفصلة في الصف الثاني والثالث من المقاعد، وأريكة يمكن تحريكها كهربائياً في الصف الرابع من موديل فورد اكسبيديشن، جميعهم بجلود سوداء.

إقرأ أيضا:أبوكاليبس الأمريكية تكشف عن إصدار معدل عضلي مبني على جيب بدفع سداسي – المربع نت

وتستمد الـ SUV الضخمة طاقتها من محرك 8 سلندر 6.7 لتر تيربو ديزل بقوة 475 حصان وعزم دوران 1423 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

فورد, المربع نت

وتوفر شركة MegaRexx السيارة المعدلة بسعر 169,950 دولار – 637 ألف ريال، وتوفر خيار تعديل شاحنات فورد سوبرديوتي إلى سيارات SUV عملاقة بسعر يتراوح بين 40 ألف و60 ألف دولار للتعديلات فقط بدون حساب سعر السيارة نفسها.

فورد, المربع نت   فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت  فورد, المربع نت فورد, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة – لسيارات فورد الناغي

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.