دليل السيارات

فورد موستانغ 2022 المتجدّدة – فئات اضافية وتعديلات بالجملة على السيارة الرياضية الشهيرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد موستانغ 2022 المتجدّدة – فئات اضافية وتعديلات بالجملة على السيارة الرياضية الشهيرة

فورد موستانغ 2022 المتجدّدة – فئات رياضية اضافية وتعديلات بالجملة على السيارة الرياضية الشهيرة

قدمت فورد إصدار ستيلث ايدشن Stealth Edition الجديد من مجموعة موستانغ 2022 ، بالإضافة إلى إصدار خاص محدث تحت اسم كاليفورنيا يمكن دمجه الآن مع حزمة أداء جي تي.

تتوفر حزمة المظهر Ford Mustang Stealth Edition 2022 لطراز EcoBoost Premium مع المحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.3 لتر ، وتقدم سلسلة من التحديثات المرئية.

تشمل المكونات المعتمة عجلات من الألمنيوم الأبنوسي مقاس 19 بوصة وشارات المهر وأغطية المرايا. يتم دمجها مع جناح خلفي عالي الأداء ومصابيح خلفية LED مستعارة من Mustang Ice White Edition.

تشتمل تشكيلة الألوان على الأزرق Atlas Blue والرمادي Carbonized Gray والرمادي الداكن Dark Matter والأسود Shadow Black. يوجد داخل Stealth Edition شارة لوحة عدادات سوداء غير لامعة بالإضافة إلى صفائح عتبات مضاءة.

بينما تتوفر فئة كاليفورنيا سبيشل California Special ، لأول مرة مع حزمة أداء جي تي. ويعتمد هذا الطراز على فئة موستانغ جي تي بريميوم بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ، ومتوفر في شكل فاست باك (كوبيه) أو مكوشفة.

بصريًا ، تشتمل حزمة المظهر الخاص بطراز كاليفورنيا على شبكة قرص العسل مع شارات حمراء وخطوط سباق جانبية وملصقات GT / CS ومغرفة خلفية مزخرفة ومجموعة فريدة من العجلات مقاس 19 بوصة ذات خمسة أذرع وجناح خلفي في فئة الكوبيه. بالإضافة إلى شارة Ebony Black / Race Red الخاصة بكاليفورنيا على صندوق السيارة.

إقرأ أيضا:كاديلاك تطرح سلسلة في سيريز بلاكوينغ 2022 في الشرق الأوسط وتسجّل رقماً قياسياً جديداً للأداء العالي

وتتوفر في هذه الفئة الألوان التالية: الأزرق Atlas Blue، والرمادي Carbonized Gray، والبرتقالي Cyber Orang، والرمادي الداكن Dark Matter، والأزرق Grabber Blue Metalli، والفضي Iconic Silver، والأحمر Rapid Red، والأسود Shadow Black، والأبيض Oxford White.

تضيف حزمة GT Performance فاصلًا أماميًا أكبر وبالطبع إعداد تعليق رياضي. يتضمن ذلك تعليقًا منخفضًا مع نوابض أمامية خاصة بالأداء العالي ، وقضيب تأرجح خلفي أنبوبي أكبر ، ودعامة برج K-Brace ، وإطار فرعي أمامي V-Brace ، وترس تفاضلي محدود الانزلاق ، ومكابح Brembo مع ملاقط بستة مكابس في الأمام ، ونظام ESC ونظام التوجيه المعزز ، بالإضافة إلى مجموعة من عجلات Pirelli الأعرض.

في الداخل نجد تطعيمات من جلد الغزال الأسود ميكو على الأبواب وعلى المقاعد التي تحمل شعارات جي تي / سي إس وتطريز أحمر. يوجد الشعار أيضًا على سجاد الأرضية وجانب الركاب من لوحة القيادة ، بالإضافة إلى لوحة عدادات مصنوعة من الألومنيوم السداسي الكربوني.

ستتلقى فورد طلبات شراء مجموعة موستانغ 2022 بدءًا من أواخر هذا العام ، مع وصول المركبات الأولى إلى صالات العرض في الربع الأول من عام 2022.

إقرأ أيضا:هذا ما ستبدو عليه رينو ميجان إي تيك إلكتريك التي س…

إقرأ أيضا:فولكس واجن تجري بحثاً يركز على سلامة الأطفال والقلق أثناء القيادة وفوائد الانطلاق في الموعد المحدد



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعرفوا على أبرز ما حصلت عليه بورشه ماكان الجديدة -…
التالي
هيونداي تطلق رسمياً ستاريا 2022 ميني فان الجديدة كلياً والأنيقة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا