دليل السيارات

فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض

فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض

أطلقت فورد طراز موستانغ أيس وايت ايدشن التي تذكرنا بسيارة موستانغ تريبل وايت فوكس من عام 1993 ، حيث منحت فورد سيارة فورد موستانغ كوبيه آيس وايت موديل 2022 للعملاء كخيار إضافي للمزيد من الأناقة إلى السيارة الرياضية الأكثر مبيعًا في العالم.

وصنعت فورد في ذلك الوقت 1500 سيارة من طراز تريبل وايت فوكس فقط وكانت جميع النسخات من الفئة المكشوفة.

حالياً، ستتوفر Ford Mustang Ice White Edition بفئات إيكوبوست وجي تي GT Premium fastback Edition و GT Premium ، وهي مطلية حصريًا باللون الأبيض أكسفورد وتتميز بمصابيح خلفية فريدة ثلجية ، بالإضافة إلى عجلات بقياس 19×9 بوصة مستوحاة من التراث لمطابقة لون أكسفورد الأبيض مع جيوب على الطلاء.

وستتوفر أيضاً سيارة الكروس أوفر موستانغ ماك إي Mustang Mach-E بنفس اللون Ice White  Edition، وتأتي الكوبيه Ice White Mustang بشارات أكسفورد بيضاء وشارات الحاجز.

تتميز المقصورة الداخلية باللونين الأبيض والأسود مع مقاعد من الجلد الأبيض أكسفورد في الأمام والخلف ، بالإضافة إلى ألواح الأبواب الجلدية باللون الأبيض أكسفورد.

تضيف لمسة من الألومنيوم الاناقة على لوحة العدادات ونجد خياطة باللون الأبيض على الكونسول الوسطي وألواح الأبواب وصندوق ناقل الحركة ومساند الرأس والمزيد إلى بيئة المقصورة الرائعة.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم4 كونفرتيبل 2022 الجديدة كلياً – الصاروخ البافاري المكشوف

للتذكير بالناحية الميكانيكية، طورت فورد نظام التعليق الخفلي في حين أضاف المهندسون مخمدات صدمات جديدة أكثر رياضية، أما المحرك في فئة جي تي فيأتي بسعة 5.0 ليتر من 8 أسطوانات بشكل “V” و ازدادت القوة في هذا المحرك بعد أن طورت فورد نظام الحقن المباشر للوقود وطورت علبة التروس المؤلفة من ست سرعات يدوية أو ديول كلاتش.

وأيضا اطلقت فورد علبة تروس جديدة مؤلفة من 10 نسب اوتوماتيكية سريعة التعشيق وتساعد في توفير الوقود ومتوفرة في الطرازين ايكو بوست وجي تي، كما تتوفر علبة تروس يدوية مؤلفة من 6 نسب لطراز جي تي.

القوة في محرك جي تي تصل الى 460 حصان (466 حصان بالقياس المتري) و 570 نيوتن متر من عزم الدوران. أما التسارع من 0 الى 100 كلم في الساعة فيتم في خلال 4.2 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 250 كلم بالساعة.

إقرأ أيضا:نيسان جي تي أر تي سبيك الجديدة 2022 – خيارات رياضية وأنيقة على السيارة اليابانية الرياضية التي لا تشيخ

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي اكسباندر 2022 الجديدة – عائلية عصرية تجمع بين خصائص الكروس أوفر والميني فان



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد أكسبلورر 2022 – طرازات جديدة وخيارات متعددة
التالي
فورد تمنح موستانج الكوبيه وماك إي إصدار “آيس وايت”…

اترك تعليقاً