دليل السيارات

فورد مافريك 2022 الجديدة بالكامل – نسخة البيك أب العصريّة من برونكو الجديدة

[ad_1]

فورد مافريك 2022 الجديدة بالكامل – نسخة البيك أب العصريّة من برونكو الجديدة

أعلنت شركة فورد اليوم الثلاثاء عن شاحنة بيك أب صغيرة الحجم تحت اسم مافريك 2022 ، مع مجموعة نقل الحركة الهجينة القياسية ، والتي ستكلف 21،490 دولارًا في الولايات المتحدة عندما تصل إلى التجار في أواخر عام 2021.

على الرغم من كونها تستند إلى Bronco Sport وركوبها على هيكل أحادي الهيكل ، فإن Maverick تبدو وكأنها شاحنة بيك آب تقليدية بخطوطها المستقيمة وزواياها وواجهتها الأمامية مع مصابيح LED.

توفر الكابينة ذات الأبواب الأربعة خط سقف بيك آب تقليدي ينتهي بحوض يبلغ طوله 4.5 قدم والذي تم تصميمه مع وضع في الاعتبار مع ما يصل إلى 10 حلقات ربط وأربع حلقات D وفتحات مدمجة وفتحات لإنشاء تخزين مجزأ عن طريق انزلاق 2x4s أو 2x6s في جوانب الحوض المختومة.

تعمل الصناديق المزدوجة المغطاة في جوانب الحوض على إبقاء العتاد بعيدًا عن أعين المتطفلين بينما تجعل إضاءة الحوض المتاحة وقضبان الألمنيوم من السهل رؤية الأشياء وتأمينها. سيتوفر مخرج 110 فولت بقوة 400 واط أيضاً في الخلف.

يبلغ طول مافريك 199.7 بوصة مع قاعدة عجلات بقياس 121.1 بوصة ، وهي أطول بمقدار 27 بوصة مع قاعدة عجلات أطول بقياس 16 بوصة من برونكو سبورت.

طما يزيد طول Maverick حوالي  4.0 بوصات مع قاعدة عجلات أطول بقياس 2.8 بوصة من هيونداي سانتا كروز الجديدة، والتي تم إطلاقها أيضًا في عام 2022 باعتبارها المنافس الوحيد للشاحنات الصغيرة الأخرى. كما إن Maverick أقصر بمقدار 11 بوصة بشكل عام من أصغر رينجر ، وأقصر بـ 31.3 بوصة من أصغر F-150.

إقرأ أيضا:هيونداي تحصد 16 جائزة من ريد_دوت لهذا العام

سيتم تزويد شاحنة Mavericks القياسية بمحرك هجين بسعة 2.5 لتر مؤلف من 4 اسطوانات متتالية مع محرك كهربائي مع ناتج مشترك يبلغ 191 حصان (194 حصان متري) و 210 نيوتن متر من عزم الدوران يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة إلكتروني متغير باستمرار.

وقالت فورد إن هذه الشاحنة ستكون قادرة على سحب ما يصل إلى 2000 رطل ، وتحمل 1500 رطل من الحمولة ، وتحقيق 40 ميلا في الغالون من المدينة و 37 ميلا في الغالون مجتمعة. لن يكون الدفع الرباعي متاحًا في المحرك الهجين.

وهناك فئة ثانية مع محرك توربو و4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان (253 حصان متري) و 376 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات قادر على سحب ما يصل إلى 4000 رطل مع حزمة سحب اختيارية. سيكون الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا في هذه الفئة، ولكن سيكون نظام الدفع الرباعي مع خمسة أوضاع للقيادة بما في ذلك الوضع العادي والرياضي والزلق والقطر / السحب والإيكو متاح اختيارياً.

ستتوفر Mavericks بثلاثة مستويات: XL ، XLT ، و Lariat. ستكون حزمة FX4 للطرق الوعرة اختيارية في طرازي XLT و Lariat مع الدفع الرباعي والتوربو.

تشمل التحسينات الخصة بالطرق الوعرة في FX4 إطارات لجميع التضاريس ، ونظام تعليق مُعاد ضبطه ، وحماية أسفل الهيكل ، ونماذج قيادة إضافية مثل Mud / Rut و Sand جنبًا إلى جنب مع نظام التحكم في هبوط المنحدرات.

إقرأ أيضا:تعرف على الإصدار المحدود من لكزس إل سي 500 إنسبيرا…

في الداخل ، تمتلئ مافريك بصناديق تخزين وأكواب لكل شيء من الهواتف الذكية وأقنعة الوجه إلى الحبال وغيرها من المعدات. سيكون نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات قياسيًا وستبدو عناصر التحكم مألوفة لأي شخص شاهد برونكو سبورت.

سيأتي مافريك بشكل قياسي مع نظام كبح تلقائي للطوارئ أثناء توفر التحكم التكيفي في التطواف ، وشاشات النقطة العمياء مع التنبيه عبر حركة المرور ، وإمكانيات توسيط الممر.

إقرأ أيضا:تويوتا الامارات تقدم لاندكروزر 70 الكلاسيكي بحلّة جديدة ومواصفات عصرية لعام 2021



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
لحل الأزمة نقص الإمدادات.. “بوش” تفتح مصنعا للرقائق في ألما
التالي
فيديو وصور| Buick الأمريكية تكشف التصميم الجديد لأيقونتها “E

اترك تعليقاً