دليل السيارات

فورد فوكس 2022 الجديدة – اسلوب جديد وأجهزة اتصال محسنة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد فوكس 2022 الجديدة – اسلوب جديد وأجهزة اتصال محسنة

قدمت فورد تحديثًا لمنتصف الدورة لطراز فوكس يتضمن تغييرات طفيفة فقط في تصميم السيارة ولكن بعض التعديلات الأساسية التي تحتها تهدف إلى تعزيز السلامة والاقتصاد والجاذبية، بما في ذلك الاختيار الأكبر في فئته مع شاشة معلومات والترفيه بقياس 13.2 بوصة مع أحدث تقنيات فورد SYNC 4.

لأول لمحة ، لا تبدو فورد فوكس 2022 مختلفة جذريًا عن السيارة السابقة. وتقول فورد إنها تعرض تكرارًا جديدًا لفلسفة التصميم “المرتكزة على الإنسان” للشركة ، والتي تتجلى في هذه الحالة على أنها غطاء محرك مرتفع لـ “حضور مرئي أكبر” ونقل شارة فورد البيضاوية الزرقاء من أعلى الشبكة إلى وسطها. يحصل كل طراز على مصابيح أمامية LED مع مصابيح ضباب مدمجة ومصابيح تشغيل أكثر تميزًا في ضوء النهار ، وتتميز المصابيح الخلفية بنمط إضاءة جديد.

لكن هذه المرة ، بذلت شركة Ford جهدًا أكبر في تصميم اختلافات أسلوبية يمكن التعرف عليها في طرازات Focus. لذلك تحصل سيارات Connected و Titanium على شبكة علوية عريضة مع محيط من الكروم اللامع وقضبان أفقية (تشطيب كروم مختوم على الساخن على التيتانيوم).

وتتميز فئة أس تي لاين ST-Line ذات الطابع الرياضي بشبكة سوداء لامعة على شكل خلية نحل ، وشبكات سفلية أعمق وتنانير جانبية ، ومشتت هواء وجناح خلفي. ويحتوي طراز Crossover-aping Active على قضبان شبكية عمودية قبيحة وكسوة هيكل بلاستيكية ، وحزمة Vignale المتوفرة في طرازات Titanium و ST-Line و Active تتضمن شبكة علوية مطلية بالساتان وعجلات مخصصة.

إقرأ أيضا:أودي تكشف عن Q7 و Q8 كومبيتشن بلس لعام 2022

أكبر الأخبار الموجودة أتت تحت غطاء المحرك وهي خيار ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات في طرازات فوكس المزودة بمحرك إيكوبوست الهجين الخفيف بقوة 123 حصانًا و 153 حصانًا مع 48 فولت. على الرغم من حديث فورد عن الكفاءة المحسّنة.

أما فورد أس تي Focus ST الرياضية، والتي تعود لتنافس بها منافسيها مثل غولف جي تي أي VW Golf GTi. يتم الاحتفاظ بمحرك EcoBoost بقوة 276 حصانًا سعة 2.3 لترًا دون تغيير ، ولكن هناك تصميمًا جديدًا للعجلة المعدنية ، وخيار طلاء أخضر ​​جديد ، وداخل المقصورة مجموعة جديدة من المقاعد عالية الأداء تم تطويرها داخليًا لتحل محل Recaro القديمة.

وهناك طرازات أولية بقدرة 98 حصانًا و 123 حصانًا غير هجينة EcoBoosts  بسعة 1.0 لتر مع علبة تروس مؤلفة من ست سرعات. وبالنسبة للديزل ، هناك محرك EcoBlue بسعة 1.5 ليتر من فورد متوفر بقوة 94 و 118 حصانًا مع اختيار ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات في بعض الأسواق.

ومع ذلك ، فبالنسبة للعديد من العملاء ، فإن ما يحدث في لوحة التحكم لا يقل أهمية عن ما يحدث تحت غطاء المحرك. ولهذا السبب حصلت فوكس الجديدة على أحدث نظام اتصال Sync 4 من Ford مع إمكانية الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت ، والقدرة على قبول التحديثات مباشرة والتحكم فيها عبر تطبيق الهاتف الذكي FordPass ، وشاشة لمس مركزية كبيرة مقاس 13.2 بوصة. وتقول شركة Ford أن الواجهة أصبحت الآن أكثر سهولة.

إقرأ أيضا:شيفروليه تاهو الجديد كلّياً قادر على …

ونظرًا لأن السلامة تحتل مرتبة عالية تقريبًا مثل الاتصال في قوائم أولويات العديد من المشترين هذه الأيام ، لم تنس فورد تعزيز ترسانة فوكس من تقنيات الحماية ، وملء بعض الإغفالات المهمة ، بما في ذلك مراقبة النقاط العمياء ومساعدة عبور التقاطع.

ما لم تخمنه على الأرجح أن عملاء Focus wagon كانوا يطلبونه هو نوع جديد من سجادة جذع مقصوصة يسهل تنظيفها ، وأرضية تحميل قابلة للتعديل بمفصلة مركزية يمكن طيها لصندوق مقصورتين للصندوق ومنطقة لتخزين البدلات والمظلات المبتلة. لكن فورد تقول إنها أضافتها جميعًا بناءً على طلب العملاء.

إقرأ أيضا:فريق مرسيدس إي كيو يحصد بطولتي العالم للفورمولا إي للفرق والسائقين



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي ستاريا كيندر 2022 الجديدة كلياً – حافلة المدرسة الأكثر تقدماً وسلامةً
التالي
ليكوي مولي توب تيك 6610 – زيت جديد لسيارات فورد