أخبار السيارات

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021.. إصدار خاص بم…


بعد حملة تشويقية قصيرة إلى حد ما، كشفت فورد النقاب عن الإصدار الخاص من رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021، طراز أوروبي فقط ، يأتي بأعداد محدودة ويتميز بمظهر محسّن من الداخل والخارج.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

من المقرر أن تصل الشاحنة إلى الوكلاء في أكتوبر، وستتوفر بعدة ألوان مثل Blue أو Performance، أو Conquer Gray، أو Frozen White، مع خطوط سباق سوداء غير لامعة مزدوجة مع خطوط تباين حمراء.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

تتميز خطافات السحب الأمامية باللون الأحمر، وتتميز الشبكة والمصدات الأمامية والخلفية وأقواس العجلات المتوهجة ومقابض الأبواب بمظهر أسود مت.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

تم تنجيد مقصورة رابتر سبيشيال إديشن 2021 بجلد قياسي مع درزات متباينة باللون الأحمر على المقاعد وعجلة القيادة وبطاقات الأبواب ولوحة العدادات، مع حصول الأخيرة على تصميم حصري باللون الرمادي.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

إقرأ أيضا:شاحنة هامر الكهربائية المنتظرة في مواجهة “ريفيان R1T”.. صراع القوة

يظهر اسم رابتر على ظهور المقاعد الأمامية، وإلى جانب ذلك، سيجد العملاء وسائل الراحة المعتادة الموجودة في المتغيرات العادية للشاحنة الرياضية.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

يتم توفير الطاقة من خلال محرك ديزل ثنائي التوربو سعة 2.0 لتر، والذي يولد 213 حصانًا وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر (369 رطل قدم).

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

تأتي مقترنة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات، مشتركة مع موستانج، ونظام دفع رباعي مع نظام إدارة التضاريس الذي يحسن الجر على الأسطح الصعبة ويتضمن وضع قيادة “باجا”.

يستخدم نظام التعليق عظام ترقوة مزدوجة في الأمام وبنية متعددة الوصلات في الخلف.

تأتي الصدمات من FOX وإطارات جميع التضاريس هي General Grabber AT3.

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

احتفالًا بإطلاق الإصدار الخاص لرينجر رابتور 2021 ، أصدرت شركة فورد مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق ونصف بعنوان “The Good، the Bad + The Badass”. تم تصوير الفيلم على فيلم Spaghetti Western الذي تم وضعه في إسبانيا ويسلط الضوء على مؤهلات القيادة على الطرق الوعرة للنموذج الذي انضم إليه متغيرات Wolftrak و Stormtrak و Ranger MS-RT.

إقرأ أيضا:السيارات صديقة البيئة ترفع صادرات مجموعة هيونداي بنسبة 45%

فورد رينجر رابتر سبيشيال إديشن 2021

إقرأ أيضا:لامبورغيني تسجّل أفضل مبيعات لنصف العام على الإطلا…

قال مدير أداء فورد، ستيفان موينزنجر: “يضيف الإصدار الخاص الجديد من رينجر رابتر أسلوبًا أكثر دراماتيكية لشاحنتنا، مع لمسات خارجية فريدة وتحسينات للمقصورة تجعل شاحنتنا البيك أب عالية الأداء على الطرقات الوعرة أكثر تميزًا وجاذبية”.

أضاف: “أن بطولة فيلم Spaghetti Western الخاص بها هو الطريقة المثلى لإظهار أسلوب رينجر رابتر سبيشيال إديشن وقدراتها على الطرقات الوعرة.”

السابق
رحلة كيا في 60 عاما.. 50 مليون سيارة و3 عجلات و”سبورتاج” تدخل التاريخ
التالي
ما هي الأمور التي جعلت شفروليه تاهو 2021 الجديدة كلياً أكثر ذكاءً ومتعةً؟

اترك تعليقاً