دليل السيارات

فورد تكشف عن مفهوم برونكو ريبتايد تحت شعار “لا سقف…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد تكشف عن مفهوم برونكو ريبتايد تحت شعار “لا سقف…

لا سقف، لا أبواب، كل المرح، هو شعار سيارة فورد برونكو ريبتايد Ford Bronco Riptide المخصصة لجلب الشعور بالمرح للعملاء الباحثين عن المغامرة على الشاطئ وفي الهواء الطلق.

فقبل الكشف عن طرازها برونكو رسمياً، أتاحت شركة فورد جميع أنواع الملحقات التي تلبي تطلعات عملائها الباحثين عن المغامرة، إلى جانب إتاحة صفحة مخصصة لإضافات برونكو تقوم بعرض ما يزيد عن 200عنصر من تجهيزات المغامرة حالياً.

ولمزيد من الإثارة، قامت شركة فورد ببناء سيارة برونكو مخصصة للشاطئ تسمى فورد برونكو ريبتايد، دون سقف، أو أبواب، لتمنحك كل المرح.

فورد برونكو ريبتايد

إنها سيارة تعتمد في الأساس على طراز برونكو 2021 بأربعة أبواب مع حزمة ساسكواتش Sasquatch، لتمنحك الإثارة، إذا ما كنت مهتما بمغامرة ركوب الأمواج في الهواء الطلق، عبر شراء الملحقات لصنع سيارة ريبتايد الخاصة بك.

تؤكد ميسي كولسيت، مصممة الألوان والملحقات لدى فورد، أن السيارة المخصصة من برونكو تتيح للعملاء التمتع بالهواء الطلق، وبنمط حياة حر على الشاطيء، عبر تخصيص سيارتهم، مع السماح لأنواع مختلفة من العملاء بتصور ما قد يرغبون في القيام به مع سيارة برونكو المستقبلية.

إقرأ أيضا:أسطورة الراليات سيباستيان لوب يشارك للمرة الأولى برالي أبوظبي الصحراوي

فورد برونكو ريبتايد

تحقيقا لهذه الغاية، قامت فورد بتزويد برونكو بجزء علوي من طراز بيميني Bimini، ورف دراجة ياكيما Yakima، وشريط إضاءة LED صلب، وأضواء الطرقات الوعرة مثبتة على المرآة.

سيلاحظ عشاق برونكو أن المصد الأمامي يبدو مختلفا بعض الشيء، لكن فورد تقول يمكنك شراء 99 بالمائة من كل ما تحتاجه من الملحقات التي تمكنك من صنع سيارة ريبتايد الخاصة بك، وبالطبع أنت وحدك دونها مع ألواح التزلج على الماء.

تم تجهيز السيارة بمعدات المغامرة التي تتيح الحرية والتنوع، سواء كنت متجهاً إلى الجبال أو على طول ساحل كاليفورنيا، فإن سيارة برونكو ريبتايد المخصصة جاهزة لتلك المغامرة.

تحرص فورد أيضا على تذكير العملاء بأن إكسسوارات بلو أوفال Blue Oval يمكن إتاحتها ضمن تكلفة الشراء لسيارة برونكو جديدة، ولكن مشاكل الجودة الخطيرة مع السقف الصلب، أجبرت شركة فورد على وقف الإنتاج حتى أكتوبر لحين بناء أسقف جديدة ملائمة.

بالإضافة إلى ذلك، تستبدل فورد جميع الأسطح الصلبة الموجودة في برونكو، والتي يتم تسليمها بالفعل، وسيتم ذلك قبل أن تتجه السيارات الجديدة إلى خط التجميع.

هذا لا يعني أن العملاء لا يمكنهم تقديم الطلبات للشراء، ولكن قد يستغرق الأمر أكثر من عام حتى يتم تنفيذ هذه الطلبات وتسليمها.

إقرأ أيضا:ظهور سيارة السباق الخارقة لوتس إميرا جي تي 4 لأول …

تنضم سيارة برونكو ريبتايد إلى مجموعة متنامية، من مفاهيم فورد المخصصة للطرقات الوعرة، والمصممة لإتاحة خيارات التخصيص عبر المصنع.

قد يهمك أيضاً: نظرة أولى على مواصفات فورد برونكو ٢٠٢١ الجديد

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الصندوق السعودي للاستثمارات العامة يستحوذ على 30٪ من شركة باغاني للسيارات الخارقة
التالي
10 أمور تتسبب في ارتفاع حرارة محرك السيارة

اترك تعليقاً