دليل السيارات

فورد تطلق إصدارين جديدين من موستانج لعام 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد تطلق إصدارين جديدين من موستانج لعام 2022

من خلال إضافة المزيد من ميزات التخصيص والإثارة لعملاء موستانج مباشرة من المصنع، تقدم فورد حزمة مظهر جديدة تمامًا وتحديثًا يهتم بالأداء لعام 2022. إذ ستطلق موستانج، السيارة الرياضية الأكثر مبيعًا في العالم، مع حزمة ستيلث إيديشن المتوفرة لطراز إيكوبوست بريميوم.  

بينما ستقدم كاليفورنيا سبيشال الجديدة Mustang GT California Special لأول مرة على الإطلاق مع خيار حزمة أداء جي تي.

من المتوقع أن تشهد السيارة الرياضية إعادة تصميم كاملة في وقت قريب من العام المقبل، كما ستستغل شركة فورد الوقت المتبقي لها مع الجيل الحالي، عبر طرح إصدارات خاصة متتالية، بما في ذلك الطراز الذي تم الكشف عنه مؤخرا فئة الجليد الأبيض للموستانج العادية وطراز ماك إي الكهربائية.

ستتوفر لطراز إيكوبوست حزمة المظهر ستيلث، التي تتمتع بعجلات من الألومنيوم الأسود الأبنوس مقاس 19 بوصة، وشارات المهر السوداء، وأغطية المرايا السوداء، والمصابيح الخلفية أل إي دي LED الشفافة، وجناح خلفي عالي الأداء.

بينما في الداخل، يتم استكمال لوحة العتبة المضيئة بشارة سوداء غير لامعة، وأخرى لامعة على لوحة العدادات، مما يمنح السيارة شخصية جديدة بالكامل عدوانية ورياضية في آن واحد.

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت جاكوار XF للمرة الأولى في في فيل…

يمكن الحصول على هذا النموذج من بين ألوان أطلس الأزرق، والرمادي الكربوني، واللون الداكن، والظل الأسود.

تطرح فئة كاليفورنيا سبيشال مع موستانج جي تي بريميوم فاست باك مع الطرازات القابلة للتحويل. و يمكنك الحصول على شريط جانبي جي تي/ سي أس مستوحى من الماضي، يمتد من الحاجز الأمامي إلى الخلفي.

كما يحتوي الصندوق الخلفي على شارة كاليفورنيا الخاصة باللونين الأسود الأبنوسي والأحمر.

بينما حصلت الواجهة الأمامية على شارة جي تي / سي أس جديدة في شبكة قرص العسل.

يضيف الفاصل الأمامي الأكبر من حزمة جي تي بريفورمانس مزيدا من العدوانية، على مظهر السيارة، في حين يمكن توفير جناح خلفي عالي الأداء لسيارة فاست باك.

الإصداران يأتيان بعجلات فريدة مقاس 19 بوصة ودعامة برج ذات شارة، بينما في الداخل تم تزيين الأبواب المكسوة بالجلد السويدي والمقاعد التي تحمل شعار جي تي / سي أس بتطريز متباين باللون الأحمر وسجاد أرضي مخصص.

كما يتم أيضا تضمين لمسات من الألومنيوم السداسي الكربوني.

ومع حزمة أداء جي تي يمكنك الحصول على مكابح بريمبو بستة مكابس في الأمام وضبط هيكل فريد من نوعه مع نوابض أمامية مطورة، وقضيب تأرجح خلفي أكبر، وأرتفاع منخفض للركوب، ودعامة إطار فرعي أمامي، وحتى ترس تفاضلي محدود الانزلاق من تورسين

إقرأ أيضا:رينو ميغان إي تيك 2022 الجديدة بالكامل – الكروس أوفر الكهربائية الفرنسية الجميلة

وتحصل أنظمة التحكم في التوجيه والثبات على إعادة ضبط، في حين تضيف عجلات مقاس 19 × 9 و 19 × 9.5 بوصة مع مطاط بيريلي مزيدا من براعة التحكم في السيارة.

إقرأ أيضا:فوز مزدوج لكيا في جوائز “وات كار؟” السنوية للسيارات الكهربائية

يأتي هذا الطراز باللون الأزرق الأطلس، والرمادي الكربوني، والبرتقالي السيبراني، والداكن والأزرق السادة، و الأزرق المعدني، والفضي الأيقوني، والأحمر، والظل الأسود، واللون الأبيض.

لم تعلن شركة فورد عن الأسعار بعد، لكن سيتم فتح طلبات الحجز لكلا الطرازين في وقت لاحق من العام الجاري، و مع وصول التجار إلى الربع الأول من عام 2022.

المصدر: ford 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
’جنرال موتورز‘ تصوغ مستقبل المهارات بمجالات العلوم والتقنيات والهندسة والرياضيات بالتعاون مع برنامج ’جيتكس هاي فلاير‘
التالي
فيتيل يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال من سباقات فورمولا-1