دليل السيارات

فورد تستعرض مفهوم إف 100 …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد تستعرض مفهوم إف 100 …

تستعرض فورد اليوم مستقبل السيارات المخصصة الكهربائية مع الكشف عن مفهوم إف 100 إلومينتور F-100 Eluminator الكهربائي بالكامل، مدعومة بمحرك كريت الكهربائي الجديد كليًا من Ford Performance Parts Eluminator والذي يمكن للعملاء الآن طلبه عبر الإنترنت.

فورد إف 100 إلومينتور

استنادًا إلى سيارة بيك أب تراثية من طراز F-100 لعام 1978، تتميز الشاحنة بنظام الدفع الرباعي من نفس المحركين الكهربائيين الموجودين في نسخة موستانج ماك إي جي تي بيرفورمانس إديشن 2021 Mustang Mach-E GT Performance Edition.

هذا يعني أن هناك إجمالي 480 حصانًا و634 رطل قدم من عزم الدوران.

فورد إف 100 إلومينتور

تم تصميم المفهوم بالتعاون مع MLe Racecars ويجلس على هيكل مخصص من قبل Roadster Shop. إنه مطلي باللون الرمادي الأفالانشي مع لمسات Cerakote Copper المطبقة من قبل Brand X Customs.

بينما يتميز الجزء الداخلي بلوحة من الألمنيوم من JJR Fabrication وتنجيد جلدي مدبوغ بالأفوكادو بواسطة MDM Upholstery.

وهي مزودة بعجلات مخصصة من ثلاث قطع من الألومنيوم مقاس 19 × 10 بوصة من شركة Forgeline وملفوفة بإطارات Michelin Latitude Sport 275 / 45-19 عالية الأداء.

فورد إف 100 إلومينتور

إقرأ أيضا:شفروليه بولت إي يو في 2022 – الكروس أوفر الكهربائية المدمجة الجديدة بالكامل تظهر للمرة الأولى في المنطقة

المقاعد مغطاة بجلد الأفوكادو المدبوغ. ترتدي العجلات المصنوعة من الألومنيوم مقاس 19 بوصة والمكونة من ثلاث قطع مطاط ميشلان لاتيتيود سبورت عالي الأداء.

قال إريك سين، المدير العالمي لتخصيص السيارات وملحقاتها في فورد: “يعتبر مفهوم إف 100 إلومينتور الخاص بنا بمثابة معاينة لكيفية دعمنا للعملاء وهم يتجهون نحو السيارات الكهربائية بالكامل ويتبنون أداءً خالٍ من انبعاثات العادم، حتى بالنسبة لمركباتنا التراثية”. 

فورد إف 100 إلومينتور

أما بالنسبة لمحرك e-crate الجزء رقم M-9000-MACH-E، فيبلغ سعره 3900 دولار ويمكن شراؤه من وكلاء مخازن قطع غيار فورد المعتمدين أو موقع فورد Performance Parts على الويب.

فورد إف 100 إلومينتور

ينتج كل محرك ما مجموعه 281 حصانًا و 317 رطل قدم من الالتواء. جمهورها الرئيسي هو لأي شخص يتطلع إلى بناء مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل مستعرضة التوجه في أي نوع من المركبات تقريبًا، سواء كانت حديثة أو عتيقة.

فورد إف 100 إلومينتور

 تقول فورد بيرفورمانس إنها تخطط لتطوير قائمة أكبر من المكونات لمجموعة نقل الحركة إلومينتور، مثل أنظمة البطارية، وأجهزة التحكم، ومحولات الجر.

فورد إف 100 إلومينتور

إقرأ أيضا:تسارع رهيب مع وزن أ…

يوجد أيضًا على في جناح فورد سيما عرض لماك إي 1400 الكهربائي بقوة 1400 حصان بقيادة Vaughn Gittin Jr.

فورد إف 100 إلومينتور

المصدر: ford

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا تاكوزيلا وتاكوما أوفر لاندينج.. مفهومان جدي…
التالي
جيب تطلق مفاهيم رانجلر المذهلة بمعرض ضبط ما بعد ال…