سيارات معدله

فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي

المربع نت – واحدة من أجمل سيارات فورد برونكو الكلاسيكية المعدلة التي رأيناها في الأعوام الأخيرة هي هذه النسخة التي خضعت لعملية تجديد شاملة مع عرضها للبيع في مزاد Mecum الأمريكي.

وقامت شركة Legacy Speed بالإشراف على عملية تجديد السيارة بالكامل، مع استخدام طلاء خارجي أبيض ماسّي ملائم بشكل أخّاذ مع السيارة الوعرة، مع شبك أمامي بنفس لون الخارجية، وشعار فورد أزرق أنيق.

برونكو, المربع نت

إعادة بناء وتركيب المكونات الميكانيكية 

برونكو, المربع نت

وقامت الشركة بإعادة بناء القفل التفاضلي الأمامي وصندوق التروس والقفل التفاضلي الخلفي، كما استلمت السيارة عجلات جديدة وإطارات BFGoodrich المجهزة لجميع التضاريس قياس 33 إنش.

ووضعت الشركة المعدلة محرك 5.0 لتر 8 سلندر Coyote الشهير لفورد في السيارة، مع اقترانه بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، وازداد ارتفاعها بـ 3.5 إنش بفضل تعديل نظام التعليق.

ماذا عن المقصورة؟ 

برونكو, المربع نت

ولا تقل الداخلية إبهاراً عن الخارجية، مع استخدام الجلود الزرقاء البراقة في المقاعد والكونسول الأوسط والأبواب ولوحة القيادة، مع زخرفات خشبية بديعة ومقود جديد.. وسجل عداد المسافات في السيارة 248 كيلومتر فقط منذ إعادة بنائها وتجديدها.

إقرأ أيضا:بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من برابوس – المربع نت

برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت  برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت برونكو, المربع نت  برونكو, المربع نت

المصدر: Mecum Auctions

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة – لسيارات الجزيرة فورد

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

إقرأ أيضا:هينيسي رام TRX تنطلق رسمياً بقوة 1,012 حصان!