دليل السيارات

فورد برونكو فاير كواند 2022 الجديدة – الشاحنة المخصصة لمسؤولي فريق الاطفاء

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد برونكو فاير كواند 2022 الجديدة – الشاحنة المخصصة لمسؤولي فريق الاطفاء

فورد برونكو فاير كواند 2022 الجديدة – الشاحنة المخصصة لمسؤولي فريق الاطفاء

بعد معاينة الشهر الماضي ، كشفت بي دي أس سسبنشن BDS Suspension النقاب رسمياً عن سيارة بيك أب تعتمد على فورد برونكو 2021.

يستمد الطراز الفريد ، الذي أطلق عليه اسم فاير كومند Fire Command ، الإلهام من طراز نصف الكابينة المبكر من Bronco الكلاسيكية التي كانت شائعة في إدارات مكافحة الحرائق الريفية.

ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه حيث تم تعديل 2021 Bronco على نطاق واسع حيث تتميز بحوض خلفي قصير وسطح صلب مخصص وباب خلفي منسدل. تشمل المزايا البارزة الأخرى أقواز العجلات الممتدة وغطاء فريد ومصدات Crawltek ورافعات Warn. يحتوي الطراز أيضًا على مصابيح مساعدة وسلة Yakima LoadWarrior.

بالطبع ، وكونه قادمًا من تحت أيدي مصممي BDS Suspension ، تم أيضًا رفع Bronco هذا. حيث تم تجهيز النموذج بنظام رفع كويلوفر DSC مقاس 4 بوصات للشركة والذي يتميز بأذرع تحكم قابلة للتعديل ، وقضيب مسار قابل للتعديل ، وأغطية FOX 2.5 Performance Elite Series مع مخمدات صدمات مخصصة. ويكمل المظهر عجلات خرزية مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات Nitto Trail Grappler مقاس 37 بوصة.

إقرأ أيضا:ميليتيم فيروكس – تي .. سيارة بقوة الأداء الأمريكي …

وبكا أنه تم تصميم هذه الشاحنة للاستخدام من قبل فريق مسؤوللي الإطفاء ، فقد تم تجهيزها بمصابيح الطوارئ بالإضافة إلى معدات الإنقاذ مثل الفأس والمجرفة والمنشار. يضم النموذج أيضًا معدات اتصالات للطوارئ ، ومعدات حماية شخصية ، وإمدادات لتقديم الإسعافات الأولية.

بالانتقال إلى المقصورة ، تحتوي الشاحنة على مقاعد جلدية بلونين من نوع Katzkin مع تطريز BDS على مساند الرأس. وسيجد السائقون أيضًا قفصًا مخصصًا للحماية وألواح عتبات أبواب Ford Performance ووحدة ملاحة Garmin Overlander GPS.

المحرك من فئة EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر والذي تم تجهيزه بعادم خلفي مخصص و محسن دواسة الوقود Hypertech. ومتصل بناقل حركة يدوي من سبع سرعات ، والذي يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:أوبل أسترا 2022 الجديدة كليًا – واثقة جريئة كهربائية وفعّالة
Tagged سيارات فورد. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أودي A8 “فيس ليفت” لعام 2022.. المواصفات، التحديثا…
التالي
تويوتا تندرا ليفتد 2021 الجديدة – الشاحنة المتخصصة بامتياز للطرق الوعرة