دليل السيارات

فورد برونكو ريبتايد 2021 الجديدة – نسخة الطرق الوعرة المتطرفة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد برونكو ريبتايد 2021 الجديدة – نسخة الطرق الوعرة المتطرفة

فورد برونكو ريبتايد 2022 الجديدة – نسخة الطرق الوعرة المتطرفة

كشفت فورد للتو عن طراظ برونكو النموذجي الفريد الذي يطلق عليه اسم برونكو ريبتايد Riptide. ويسير Bronco Riptide 2021 على خطى نماذج Bronco OG و Bronco + Filson Wildland Fire Rig من العام الماضي وقد تم “تصميمه للمغامرات العفوية في الهواء الطلق”.

يعتمد أحدث ابتكارات فورد على طراز برونكو بأربعة أبواب مع حزمة Sasquatch وقد تمت إزالة ألواح السقف. كما تمت إزالة الأبواب العادية واستبدالها بأبواب أنبوبية. قامت فورد أيضًا بتركيب حامل لوح ركوب الأمواج وانتهت من المظهر الخارجي باللون الأزرق Velocity Blue ، والذي تقول “إنه يهدف إلى استحضار ألوان المحيطات الاستوائية.”

تتوفر العديد من الأجزاء المستخدمة بواسطة Bronco Riptide 2021 كملحقات من خلال وكلاء فورد. وتشمل هذه قمة Bimini الشبكية Bestop ، ورف الدراجة Yakima ، وشريط إضاءة RIGID LED ومصابيح للطرق الوعرة مثبتة على المرآة. يتميز النموذج أيضًا بمصد أمامي فريد من نوعه ويساعد أيضًا في توضيح كيفية تركيب الرفوف العلوية دون التداخل مع الجزء العلوي الناعم.

مقصورة Bronco Riptide تأتي بمواد سوداء Black Onyx ورمادية Dark Space Gray مع مقاعد من الفينيل من الدرجة البحرية ومقاعد مطاطية تسمح بغسلها بسهولة.

إقرأ أيضا:فولكس وافن تاوس بايسكامب 2021 – الرباعية الدفع المختصة بالطرق الوعرة

نظرًا لأن هذا الطراز يعتمد على حزمة Sasquatch ، فهو يشتمل أيضًا على إطارات للتضاريس الطينية مقاس 35 بوصة ، وعجلات Ford Performance مقاس 17 بوصة ، ومحاور Dana الأمامية والخلفية بقفل إلكتروني ، وممتصات صدمات Bilstein الحساسة . وهناك نظام Bronco Terrain Management مع سبعة أوضاع GOAT (Go Over Any Terrain).

وقالت ميسي كولسيت ، مصممة الألوان والمواد في برونكو ، في بيان: “بالنسبة لمشروع Bronco Riptide هذا ، تخيلنا عميلاً يتمتع بالهواء الطلق ونمط حياة حر في الساحل الغربي. وأردنا أن توضح السيارة كيف يمكن لعملاء برونكو تخصيص سيارتهم ، والسماح لأنواع مختلفة من العملاء بتصور ما قد يرغبون في القيام به مع برونكو المستقبلية.”



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:فورد رينجر موستانغ 2021 – التعديل الأجمل على البيك أب الصغيرة
Tagged سيارات فورد. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الظهور الأول لسيارة جيب كوماندر 2022.. كروس أوفر ب…
التالي
نيسان نوت أورا نيسمو 2022 الجديدة كلياً – هاتشباك يابانية رياضية مستوحاة من عالم السباقات

اترك تعليقاً