دليل السيارات

فورد اكسبيديشن الجديدة تماماً – العائلية العصرية الواسعة ترفع السقف مجدداً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد اكسبيديشن الجديدة تماماً – العائلية العصرية الواسعة ترفع السقف مجدداً

فورد اكسبيديشن الجديدة تماماً – العائلية العصرية الواسعة ترفع السقف مجدداً

جلبت عملية تجديد منتصف العمر لسيارة فورد إكسبيديشن مزيدًا من القوة ، والتقنية الإضافية ، وتعديلات جديدة قوية للطرق الوعرة إلى سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم ، في الوقت المناسب تمامًا للمعركة مع جيب واغونير الجديدة.

هناك تغييرات على المصابيح مع وحدات LED الآن والشبكات عبر اللوحة ، بالإضافة إلى خيار نظام القيادة بدون استخدام اليدين من Ford’s BlueCruise ، ولكن الخبر الأكبر هو إضافة فئة تيبرلاين Timberline الجديدة المخصصة للطرق الوعرة وحزمة Stealth Performance Pack لطرادات المدينة والمهتمين بالأناقة.

ستكتشف Timberline من خلال لمسات التصميم البرتقالية ، من الداخل والخارج ، والعجلات مقاس 18 بوصة الملفوفة بإطارات Goodyear Wrangler AT مقاس 33 بوصة التي تساعد في منحها خلوصًا أرضيًا هائلاً يبلغ 10.6 بوصة.

وللطرق الوعرة تتوفر علبة نقل ذات سرعتين وحماية سفلية مستوحاة من F-150 Raptor وميزة Trail Turn Assist التي شوهدت سابقًا في برونكو والذي يعمل على قفل العجلة الخلفية الداخلية للمساعدة في تقليل دائرة الدوران في الأماكن الضيقة.

تيبلغ القوة 446 حصان و 691 نيوتن متر من عزم الدوران بواسطة نفس 3.5 Ecoboost V6  مع حزمة الأداء Stealth Edition. أما المحرك الثاني فيعمل بقوة 385 حصانًا و 637 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:كوبيه رياضية بتصميم مثير متوفرة كـ”إن…

تتوفر حزمة Stealth Performance الجديدة في فئتي Expedition Limited و Limited Max ، وتضيف تعليق رياضي أكثر ، ولمسات خارجية سوداء لامعة ، وشعارات فورد بيضاوية سوداء ، وملاقط فرامل حمراء ، وعجلات سوداء مقاس 22 بوصة.

وبصرف النظر عن خيار نظام BlueCruise شبه المستقل من Ford ، يمكن للمشترين أيضًا تحديد حزمة أدوات رقمية مقاس 12.4 بوصة وشاشة لمس عمودية مقاس 15.5 بوصة ستكون مألوفة لأي شخص جلس في سيارة Mustang Mach-E الجديدة.

يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة كاملة من أدوات السلامة بشكل قياسي ، بما في ذلك المساعدة في الحفاظ على الممرات ، ومساعد التقاطع ، ومساعدة الفرامل العكسية ، وميزة يمكن أن تساعدك على تجاوز العقبات في حالات الطوارئ.

سيتم تصميع اكسبيديشن 2022 في مصنع فورد في كنتاكي قريبًا ، وستكون جاهزة للوصول الى صالات العرض في أوائل العام المقبل.

إقرأ أيضا:فورد مونديو الجديدة لأول مرة دون تمويه لسوق الصين …

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز إي كيو أس 2022 الفاخرة هدية للفائز بكأس مرسيدس للتنس هذا العام



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا لاندكروز الجديدة 2022 – الحزمة الرياضية المميزة من ليبرتي واك وسفير لايت
التالي
المربع نت – تويوتا لاندكروزر 2022 تحصل على حزمة تعديلات جديدة