دليل السيارات

فورد اكسبلورر تيمبرلاين 2021 الجديدة كلياً – الطراز الأكثر قدرة على الطرق الوعرة

فورد اكسبلورر تيمبرلاين 2021 الجديدة كلياً – الطراز الأكثر قدرة على الطرق الوعرة

كشفت شركة فورد عن طراز اكسبلورر تيمبرلاين 2021 Explorer Timberline الجديدة ، وهي نسخة متينة جديدة من سيارة الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف، والطراز الأول الذي يستخدم اسم Timberline الجديد.

تعد لوحة Timberline الجديدة إضافة أخرى إلى اسطول Ford لسيارات الطرق الوعرة ، بعد طرازي Bronco و Bronco Sport الجديدتين ، و F-150 Raptor ، ومجموعة Tremor من شاحنات البيك أب.

في حين أن فورد لم تذكر بالتفصيل أي خطط مستقبلية مع شارة Timberline ، إلا أنها ألمحت إلى أن المزيد من طرازاتها ذات الدفع الرباعي يمكن أن تحصل على نفس المعاملة مثل إكسبلورر.

تقبل شركة صناعة السيارات الآن طلبات شراء سيارة فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021 الجديدة ، مع وصول الأمثلة الأولى إلى الوكلاء هذا الصيف.

نظرًا لكونه أكثر فورد إكسبلورر قدرة للقيادة على الطرق الوعرة في المجموعة ، فإن Timberline الجديد يتميز بمصابيح ضباب LED مختلفة ، وشبكة أمامية رمادية داكنة كربونية مع أحكام للأضواء الإضافية المثبتة، ومجموعة من خطافات السحب Red Ember بالإضافة إلى مجموعة إطارات 265/65 لجميع التضاريس مثبتة على عجلات من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة.

تشمل التغييرات المرئية أيضًا لونًا خارجيًا معدنيًا أخضراً جديدًا ، وتعتيم حول المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، وشارات “Timberline”.

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة السباقات الجديدة نيسان Z GT500 الجد…

تحت غطاء إكسبلورر تيمبرلاين الجديد 2021 ، قامت فورد بترقية نظام التعليق بمخمدات صدمات شديدة التحمل من Explorer Police Interceptor ، ونوابض جديدة ، وقضبان التثبيت ، والتي بالإضافة إلى الإطارات المخصصة لجميع التضاريس تمنحها رفع بمقدار 0.8 بوصة ، للحصول على خلوص أرضي لا يقل عن 8.7 بوصة.

في المقدمة ، يوجد نابض ارتداد حصري لتقليل التنافر المفاجئ أثناء القيادة على الطرق الوعرة. إلى جانب الواجهات الأمامية والخلفية الخاصة بالطراز ، يوفر Explorer Timberline زاوية اقتراب تبلغ 23.5 درجة وزاوية مغادرة قصوى تبلغ 23.7 درجة. يكتسب نظام الدفع الرباعي القياسي ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق من تورسن ، ويوفر نظام إدارة التضاريس سبعة أوضاع قيادة.

وبات الجزء السفلي محمي الآن بمجموعة من ألواح الانزلاق الفولاذية القياسية ، بدءًا من المقدمة ، وتغطي المحرك وناقل الحركة ، والجزء الخلفي ، مما يوفر راحة بال أكبر عند القيادة خارج المسار.

يتم تشغيل طراز Timberline الذي يركز على الطرق الوعرة من Ford Explorer بشكل حصري من خلال محرك EcoBoost بالأربع أسطوانات سعة 2.3 لتر ، والذي ينتج 300 حصان و 310 رطل-قدم من عزم الدوران ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. تقدم فورد أيضًا حزمة جر مقطورة من الفئة III بشكل قياسي ، مما ينتج عنه قدرة سحب تبلغ 5300 رطل.

إقرأ أيضا:مجموعة الفطيم تطلق خدمة مبتكرة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة

يتميز الجزء الداخلي من سيارة فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021 بمقاعد مشذبة ActiveX مع إدخالات من القماش وبطانات أرضية مطاطية قياسية لتسهيل التنظيف ، في حين يتم دمج لون حواف المقصورة Deep Cypress مع بطانة سقف من خشب الأبنوس ، ووحدة تحكم علوية ، ومقابض ، وأقنعة ، وأكثر من ذلك. تحصل لوحة العدادات على زخرفة شبكية من الحجر بينما يتم تطبيق درزات اليوسفي العميقة على المقاعد وعجلة القيادة وألواح الأبواب.

تشتمل المعدات القياسية على مقاعد أمامية مُدفأة ، وأنظمة Co-Pilot360 و Co-Pilot360 Assist + مع نظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي مع ميزة التوقف والانطلاق والتعرف على إشارة السرعة ، وتمركز المسار ، ومساعد التوجيه التفاعلي ، والملاحة عبر شاشة اللمس التي يتم تنشيطها بالصوت. تتوفر أيضًا كاميرا بزاوية 360 درجة بشكل قياسي لمنح السائق رؤية أفضل لأي عوائق حول السيارة.

كما سيتم تقديم ثلاث باقات “Outfitters” للعملاء – Outfitters SkyBox و Outfitters MegaWarrior و Outfitters FrontLoader. التي تضيف حصائر أرضية لجميع الأحوال الجوية ، وعوارض عرضية ، وإكسسوارات السطح المختارة من ياكيما.

إقرأ أيضا:شركة أبوظبي موتورز تمدد عروضها الرمضانية الحصرية على طرازات بي أم دبليو وميني


 قلعة السيارات


تابعونا على تويتر

السابق
تسير من 440 إلى 540 كلم بالشحنة الواحدة بولستار 2
التالي
الكشف عن أبرز طرازات جيب الرياضية والمُعدّلة خلال معرض أوتو فِست 2021

اترك تعليقاً