دليل السيارات

فورد إكسبيديشن نايت.. نسخة رقمية بثلاثة أبواب مستو…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد إكسبيديشن نايت.. نسخة رقمية بثلاثة أبواب مستو…

نسخة رقمية معدلة ومثيرة من سيارة فورد إكسبيديشن نايت ذات الدفع الرباعي والمصممة بثلاثة أبواب مستوحاة من موديلات التسعينيات لفورد برونكو وأف 150. يشمل التصميم الرقمي المثير، الذي قدمه جيم، الفنان الافتراضي المعروف باسم jlord8 على وسائل التواصل الاجتماعي، تقطيع قاعدة عجلات سيارة فورد إكسبيديشن القوية بالحجم الكامل والمنتجة وفق منصة تي T3، ذات المقاعد المكونة من ثلاثة صفوف، لمنح نسخة معدلة بمهارة مستوحاة من طراز برونكو وايت لايتينغ الفريدة، التي تم إنشاؤها من قبل شركة فورد في التسعينيات، وقد قدمت مع إعداد التعليق المنخفض وإزالة الإطار الاحتياطي الخلفي، بالإضافة إلى وضع ملصق لايتينغ مع عتبات الأبواب.

تعد فورد إكسبيديشن سيارة مثالية لتلبية جميع احتياجات الأسرة، بفضل ما تقدمه من مستويات عالمية من الراحة والأمان والسهولة، وقوتها الكبيرة ومتانتها الفائقة ومقصورتها الواسعة لتكون دائماً على أهبة الأستعداد لخوض المغامرة التالية.

من المتوقع أن يمنح التصميم الجديد مزيدا من الجاذبية والأداء القوي للنسخة المعدلة لا سيما إذا ما زودت السيارة بمحرك Ecoboost سعة 3.5 ليتر من 6 أسطوانات، مع نظام إدارة التضاريس المزود بسبع وضعيات قيادة مختلفة، فإن فورد إكسبيديشن نايت ستكون مستعدة دائماً لتلبية تطلعات ملاكها لخوض المغامرات على الطرقات الوعرة.

إقرأ أيضا:بورش 911 كاريرا 4أس (993) 1997 – تحطم الرقم القياسي العالمي في مزاد علني

فورد إكسبيديشن نايت

كما ستعمل تقنيات مساعدة السائق التي تعزز الثقة بقيادتها، لتمنح السائقين زمام السيطرة الكاملة، وتساعد كاميرتها بزاوية رؤية 360 درجة على إجراء المناورات بكل سهولة عند السرعات المنخفضة.

جدير بالذكر أن الجيل الجديد من سيارة فورد إكسبيديشن يراعي معايير المتانة والقوة على الطرقات الوعرة، حيث يقدم محركها من طراز EcoBoost قوة تصل إلى 400 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران، مع علبة نقل السرعة الأتوماتيكية من طراز SelectShift من عشر سرعات لتعزز من الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

فورد إكسبيديشن نايت

وبفضل نظام إدارة التضاريس الجديد كلياً في سيارة فورد إكسبيديشن، يمكن للعملاء الاختيار من سبعة أنماط قيادة خاصة، لتقوم السيارة بالتأقلم تلقائياً مع تضاريس الطرقات المختلفة.

وتضم هذه الأنماط: النمط العادي للقيادة في الطرقات الاعتيادية، والسحب/ الجر الذي يعزز القدرة على سحب المقطورات وغيرها، والنمط الاقتصادي الذي يحسن من كفاءة استهلاك الوقود، ونمط العشب / الحصى / الثلج للقيادة على التضاريس الوعرة والمتنوعة، ونمط الطين والأخاديد للطرقات غير الممهدة؛ ونمط الرمال للقيادة على الطرقات الرملية الناعمة والطرية التي تنتشر في منطقة الشرق الأوسط.

إقرأ أيضا:جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 – سباق نحو مستقبل أفضل

شاهد أيضاً: كل ما تريد ان تعرف عن فورد اف 150 الهجين الجديد بالكامل لعام 2021 مع الزميل ريتشي حنين

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بنتلي بنتايجا “سبيس إيدشن”.. سيارة مخصصة بحرفية مو…
التالي
بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من برابوس – المربع نت