دليل السيارات

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

كشفت شركة فورد عن سيارة إكسبلورر تيمبرلاين الجديدة لعام 2021، وهي نسخة متينة جديدة من سيارات الدفع الرباعي بثلاثة صفوف، والطراز الأول الذي يستخدم لوحة تيمبرلاين Timberline الجديدة.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

تقبل شركة صناعة السيارات الآن طلبات شراء سيارة فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021 الجديدة، مع وصول النماذج الأولى إلى الوكلاء هذا الصيف.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

نظرًا لكونها أكثر سيارة فورد إكسبلورر قدرة على القيادة على الطرق الوعرة في المجموعة، فإن تيمبرلاين الجديدة تبدو الجزء بمصابيح ضباب LED مختلفة، وشبكة أمامية رمادية داكنة كربونية مع أحكام للأضواء الإضافية المثبتة من قبل الوكيل.

مع وجود مجموعة من خطافات السحب Red Ember. بالإضافة إلى مجموعة إطارات 265/65 لجميع التضاريس مثبتة على عجلات من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

تشمل التغييرات المرئية أيضًا لونًا خارجيًا معدنيًا أخضر جديد، ومعالجة تعتيم حول المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وشارات Timberline.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 – وعكةٌ صحية تمنع مُشاركة البطل العُماني الفيصل الزُبير

تحت غطاء إكسبلورر تيمبرلاين الجديدة 2021 ، قامت فورد بترقية نظام التعليق بصدمات شديدة التحمل من Explorer Police Interceptor، وقضبان التثبيت، والتيتمنحها رفع بمقدار 0.8 إنش، للحصول على خلوص أرضي لا يقل عن 8.7 إنش.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

في المقدمة، يوجد زنبرك ارتداد حصري لتقليل التنافر المفاجئ أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

إلى جانب الواجهات الأمامية والخلفية الخاصة بالطراز، توفر إكسبلورر تيمبرلاين زاوية اقتراب تبلغ 23.5 درجة وزاوية مغادرة قصوى تبلغ 23.7 درجة.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

يكتسب نظام الدفع الرباعي القياسي ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، حيث يوفر نظام إدارة التضاريس سبعة أوضاع قيادة.

تمت معايرة التوجيه أيضًا خصيصًا لسيارة إكسبلورر تيمبرلاين الجديدة، في حين أن الجزء السفلي محمي الآن بمجموعة من ألواح الانزلاق الفولاذية القياسية، بدءًا من المقدمة، وتغطي المحرك وناقل الحركة، ومن خلال الجزء الخلفي، مما يوفر راحة بال أكبر عند القيادة خارج المسار.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

تعد لوحة تيمبرلاين الجديدة إضافة أخرى إلى أسطول فورد على الطرقات الوعرة، بعد طرازي برونكو وبرونكو سبورت الجديدتين، و F-150 Raptor ، ومجموعة تريمور Tremor من شاحنات البيك أب.

إقرأ أيضا:تعرفوا على مواصفات وأداء سيارة بي إم دبل…

في حين أن فورد لم تذكر بالتفصيل أي خطط مستقبلية مع شارة Timberline، إلا أنها ألمحت إلى أن المزيد من طرازاتها ذات الدفع الرباعي يمكن أن تحصل على نفس المعاملة مثل إكسبلورر.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

يتم تشغيل متغير تيمبرلاين الذي يركز على الطرقات الوعرة من فورد إكسبلورر بشكل حصري من خلال وحدة EcoBoost ذات الأربع أسطوانات سعة 2.3 لتر، والتي تنتج 300 حصان و 310 رطل-قدم من عزم الدوران، وتقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

تقدم فورد أيضًا حزمة جر مقطورة من الفئة III بشكل قياسي، مما ينتج عنه قدرة سحب تبلغ 5300 رطل.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

يتميز الجزء الداخلي من سيارة فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021 بمقاعد مشذبة بإدخالات من القماش وبطانات أرضية مطاطية قياسية لتسهيل التنظيف.

تشتمل المعدات القياسية على مقاعد أمامية مُدفأة، وCo-Pilot360 وCo-Pilot360 Assist+.

مع نظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي، وميزة التوقف والانطلاق والتعرف على إشارة السرعة، وتمركز المسار، ومساعد التوجيه التفاعلي، والملاحة عبر شاشة اللمس التي يتم تنشيطها بالصوت.

إقرأ أيضا:سوبارو سولتيرا 2023 الجديدة بالكامل – أول سيارة دفع رباعي كهربائي من الشركة اليابانية وبالتعاون مع تويوتا

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

تتوفر أيضًا كاميرا بزاوية 360 درجة بشكل قياسي لمنح السائق رؤية أفضل لأي عوائق حول السيارة.

كما سيتم تقديم ثلاث حزم من “Outfitters” للعملاء، التي تضيف حصائر أرضية مناسبة لجميع الأحوال الجوية، وعوارض عرضية، وإكسسوارات السطح المختارة من ياكيما.

فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021

السابق
شوماخر يسعى لتحسين الأداء قبل التفكير في نقاط فورمولا-1
التالي
فورمولا-1 ريد بُل تتعاقد مع 5 موظفي محركات من فريق مرسيد

اترك تعليقاً