دليل السيارات

فورد أكسبلورر 2022 – طرازات جديدة وخيارات متعددة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد أكسبلورر 2022 – طرازات جديدة وخيارات متعددة

فورد أكسبلورر 2022 – طرازات جديدة وخيارات متعددة

تم توسيع تشكيلة طرازات فورد اكسبلورر مع طراز أس تي 2022 Explorer ST مع بنظام الدفع الخلفي بدلاً من الدفع الرباعي لمحبي سيارات فورد السريعة الذين لا يغامرون أبدًا بالطرق الوعرة.

وبالنسبة للمشترين الذين يريدون مظهر ST ولكن لا يريدون تحمل تكلفة طراز الدفع الرباعي ، هناك طراز Explorer ST-Line جديد يكلف 7570 دولارًا أقل من الطراز الرباعي الدفع.

يحصل هذا الطراز الجديد  على نفس محرك Ecoboost V6 سعة 3.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مثل السيارة ذات الدفع الرباعي ، لكنه يرسل 400 حصان و 563 نيوتن متر إلى العجلات الخلفية فقط. لم تصدر فورد أي أرقام أداء لطراز RWD ، ولكن من المحتمل أن يكون من ناحية التسارع بسبب جرها المنخفض ، ولكن أسرع قليلاً بعد هذه النقطة بفضل ميزة الوزن الأخف.

ستؤدي ميزة الوزن نفسها بشكل شبه مؤكد إلى تحسن في استهلاك وقود السيارة ولكن لم تشر فورد إلى ما إذا كان محرك الدفع الخلفي ST سيأتي بسعر أرخص.

إقرأ أيضا:جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية على الكروس أوفر الصغيرة

كما أصدرت فورد طراز اكسبلورر أس تي لاين Explorer ST-Line الجديد. الذي يقع من حيث التصنيف بين طرازات XLT و Limited ومتوفر في كل من أشكال الدفع الخلفي والدفع الرباعي ، ويأتي حصريًا بقوة 300 حصان من محرك Ecoboost رباعي الاسطوانات بسعة 2.3 ليتر وعلبة تروس مؤلفة من 10 سرعات. يكلف 7570 دولارًا أقل من الطراز العادي وأقل بـ 2575 دولارًا من طراز ST.

تجعل العجلات قياس 20 بوصة ، ونهايات العادم المزدوجة ، والشبكة السوداء ، والمصابيح الخارجية المظلمة ، من السهل الخلط بين الطراز ST الحقيقي و ST-Line من النظرة الأولى.

في داخل المصورة، توجد عجلة قيادة مُدفأة في هذا الطراز الرياضي كما تم استعمال تنجيد مع خياطة حمراء للمقاعد الأمامية المُدفأة.

بالإضافة إلى أخبار ST ، تتضمن ترقيات Explorer الأخرى مجموعة نقل قياسية بقوة 400 حصان لـ Explorer King Ranch و Explorer Platinum ، والتي تحصل أيضًا على حزمة تقنية قياسية بما في ذلك نظام الصوت B&O المكون من 14 مكبرًا وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ، وخيار بدون تكلفة بين مقاعد الصف الثاني أو الكابتن.

إقرأ أيضا:بنتلي تعرض للبيع 5 سيارات نادرة جداً من مولسان جرا…

إقرأ أيضا:هيونداي موتورز تعقد شراكة مع منظمة ‘البحار الصحية’ تحت شعار ‘التقدم من أجل الإنسانية’



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات فورد. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الكشف عن هيونداي إلنترا إن لعام 2022 بقوة 276 حصان…
التالي
فورد موستانغ أيس وايت ايدشن 2022 – السيارة الرياضية الأشهر تتزين بالأبيض

اترك تعليقاً