دليل السيارات

فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل

فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل

استعرضت فورد مستقبل السيارات المخصصة المكهربة مع الكشف عن الطراز الاختباري أف100 إلومينايتور F-100 Eluminator الكهربائي بالكامل. والذي هو عبارة شاحنة توضيحية خالية من أنبوب العادم مدعومة بمحرك كهربائي جديد بالكامل من Ford Performance Parts Eluminator والذي يمكن للعملاء الآن شراؤه عبر الإنترنت.

تم تصميم هذه الشاحنة استنادًا إلى بيك أب تراثية من طراز F-100 لعام 1978 ، ويتميز بيك أب F-100 Eluminator بالدفع الرباعي عبر محركين كهربائيين قويين مشتركين مع نسخة الأداء من سيارة ماك إي جي تي 2021 Mustang Mach-E GT.

المحركان الكهربائيان يقودان العجلات الأمامية والخلفية ، بقوة تبلغ 487 حصانًا و 860 نيوتن متر من عزم الدوران. أول محرك هو من فئة e-crate من Ford Performance Parts ، ومحرك الجر هو Mustang Mach-E GT.

وقال إريك سين ، المدير العالمي لإضفاء الطابع الشخصي على المركبات والإكسسوارات والترخيص: “قام مالكو فورد بتخصيص سياراتهم وتخصيصها وتحسينها منذ البداية من تغيير المظهر إلى زيادة القوة. ويعتبر طراز F-100 Eluminator النموذجي الخاص بنا بمثابة معاينة لكيفية دعمنا للعملاء وهم يتجهون نحو السيارات الكهربائية ويتبنون أداءً خالٍ من انبعاثات العادم ، حتى بالنسبة لمركباتنا التراثية.”

إقرأ أيضا:فولفو إكس سي 40 ريتشارج تكتسب عملية تجميل

تم تصميم مفهوم F-100 Eluminator الكهربائي بالكامل بواسطة الفرع الرياضي فورد بيرفورمنس Ford Performance ، وبالتعاون مع MLe Racecars ويأتي مصمماً على هيكل مخصص من قبل Roadster Shop.

الطراز المعروض مطلي باللون الرمادي Avalanche Grey مع لمسات Cerakote Copper، بينما يتميز التصميم الداخلي بلوحة ألومنيوم من البليت من JJR Fabrication وتنجيد جلدي مدبوغ بواسطة MDM Upholstery.

تأتي الشاحنة مزودة بعجلات مخصصة من ثلاث قطع من الألمنيوم مقاس 19 × 10 بوصة من شركة Forgeline ملفوفة بإطارات ميشلن Michelin® Latitude® Sport 275 / 45-19 عالية الأداء.



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات فورد. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:هيونداي تستبدل طراز آي لود بسيارة ستاريا لود الأكب…
السابق
تويوتا تندرا تي أر دي ديزرت شايس 2021 الجديدة – شاحنة الصحاري المجهزة بمكونات السباقات
التالي
تويوتا تاكوما تاكوزيلا 2021 الجديدة كلياً – منزل متنقّل كامل التجهيزات يمكنه الوصول الى أي مكان