دليل السيارات

فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية يحتفي بعامه الأول الحافل بالإنجازات

فيما يحتفي فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية بالذكرى الأولى لتأسيسه، تؤكد النجاحات العديدة التي حققها الفريق في العام الأول من عمره على مستقبله الواعد، والاهتمام المتزايد برياضة السباقات الالكترونية في المنطقة.

وخلال عام واحد، هو عمر الفريق، لفت الفريق الإماراتي انتباه المهتمين بالرياضات الالكترونية على الساحة العالمية بتحقيقه العديد من الإنجازات في منصات الرياضات الالكترونية المختلفة، وشارك أعضاء الفريق خلال هذه الفترة في 1168 سباقًا، صعد فيها فريق ياس هيت منصة التتويج الافتراضية 786 مرة (67%)، وسجل 493 فوزًا (42%)، وحصد ألقاب تسع بطولات.

كما استقطب الفريق اهتمام العديد من الشركات الكبرى خلال هذه الفترة ووقع معها اتفاقيات شراكة، بما في ذلك شركة مايكروسوفت، والتي أسفرت الشراكة معها عن إطلاق بطولة مايكروسوفت جي بي، وشهدت هذه البطولة ذات الشعبية الواسعة حضور نخبة من أهم المنافسين في مجال الرياضات الالكترونية، ومن ضمنهم جايمي تشادويك، ومكسيم إم إكس إم، ورامز عزام، فيما أسفرت الشراكة مع كل من بيريللي وريتشارد ميل عن تصاميم ملفتة لسيارات الفريق الرقمية.

وسجلت أكاديمية ياس هيت نجاحًا غير مسبوقًا في عامها الأول، واكتشفت العديد من المواهب الكامنة في المنطقة، ومن ضمنهم الإماراتي الشاب خليفة القبيسي، وتوفر الأكاديمية للمواهب الناشئة في رياضة سباقات السيارات الالكترونية فرصة لصقل مواهبهم وإثبات إمكاناتهم في أعلى مستويات المنافسة. وتلقى متدربو الأكاديمية الصغار معارف وخبرات حول المنافسة الاحترافية، تحت إشراف مدرب الأكاديمية المختص ولاعب الرجبي الإنجليزي السابق توم ماي.

إقرأ أيضا:جيب تستعد لإطلاق كوماندر 2022… سبعة مقاعد وقوة ف…

أما على مسار السباق، فقد سجل ياس هيت العديد من النجاحات خلال الشهور الإثني عشر الماضية، وتوج بلقب الموسم الثاني من بطولة سيم جريد للتحمل، التي تقام على منصة أسيتو كورسا.

كما قدم الفريق أداء قويًا في بطولة العالم سيم جريد في سي أو، والتي تقام أيضًا على منصة أسيتو كورسا، بالإضافة إلى بطولة إندي كار الالكترونية لعام 2021، والتي شارك فيه أعضاء ياس هيت دين وودز، وبالاز ريمينيك، وجواو فاز، وجوش لاد.

ولعل الإنجاز الأهم لأي من أعضاء الفريق هو تأهل أنخل  إنوستروزا للأولمبياد الافتراضي لعام 2021، وشارك سائق أجهزة المحاكاة التشيلي الجنسية في التصفيات التي استمرت على مدار أسبوع، وشهدت مشاركة 4000 متسابق تأهل منهم 16 سائقًا فقط، وقدم إنوستروزا أداءً مذهلًا، سجل فيه زمنًا تأهيليًا قياسيًا للمتسابقين في منطقة أمريكا الجنوبية والوسطى.

كما شارك فريق ياس هيت في موسمين من بطولة دوري V10 R العالمية، وواجه في إطار منافستها نخبة من أشهر العلامات في عالم رياضة السيارات، بما في ذلك بي إم دبليو، وريد بول، وويليامز، على مجموعة من أشهر الحلبات العالمية مثل سيلفرستون ومونزا وحلبة مرسى ياس.

وتم بث فعاليات ومنافسات دوري V10 R عبر كبرى شبكات البث العالمية، ونقلت شبكات ESPN، وBT الرياضية فعاليات البطولة في أوروبا والأمريكيتين، فيما تابع هواة الرياضات الالكترونية في المنطقة فعاليات البطولة عبر منصة ستارز بلاي أرابيا، وبعد النجاح الواسع الذي حققته البطولة في موسمها الأول، شهدت انضمام فريقين إضافيين إلى منافساتها للموسم الثاني، هما أستون مارتن وآر8جي، ليرتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة من ثمانية إلى عشرة، ومن المتوقع أن يشهد الموسم القادم من البطولة والمقرر انطلاقه مع بداية العام القادم مزيدًا من التشويق والحماس.

إقرأ أيضا:أستون مارتن فانتاج بقوة 510 حصان تنضم إلى أسطول سي…

وفيما تسلط هذه الإنجازات الضوء على النجاحات المتعددة لفريق ياس هيت، باعتباره من كبار المنافسين في مجال الرياضات الالكترونية، يواصل الفريق تطوير أدائه واستعداداته للمشاركة في نخبة من كبرى البطولات العالمية، ومن ضمنها سلسلة لو مان الافتراضية.

وبهذه المناسبة، قال سيف النعيمي، مدير فريق ياس هيت: “تمثل إنجازات فريق ياس هيت في عامه الأول أمرًا مذهلًا. فقد واجهنا نخبة من كبرى فرق الرياضات الالكترونية ذات الخبرة الطويلة، وحققنا 793 فوزًا، وحصدنا ألقاب تسع بطولات عالمية. ولن تتوقف مسيرتنا هنا، وضعنا خطة وأهدافًا استراتيجية نسعى لتحقيقها خلال الأشهر الإثني عشر القادمة، وسنواصل العمل على التطوير ونتابع برامجنا في الأكاديمية، بالإضافة إلى المشاركة في كبرى بطولات رياضة سباقات السيارات الالكترونية”

وأضاف: “وبالطبع، نتوجه بالشكر لسائقي الفريق على جهودهم الكبيرة، كما نتقدم بالشكر للرعاة، والكوادر التي تعمل معنا وراء الكواليس محافظين على سير العمليات، وبدون جهودهم كان من الصعب تحقيق هذه الإنجازات والارتقاء إلى هذه المكانة المرموقة في هذا المجال”.

إقرأ أيضا:شيفروليه سوبربان 2022 المتجدّدة – مزيد من الاضافات والمزايا العملية والمميزة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يدعم خطة مستقبل داكار
التالي
كيا سبورتاج  الجديدة كلياً.. سيارة دفع رباعي رائدة…

اترك تعليقاً