دليل السيارات

فاندرهال براولي 2022 الجديدة بالكامل – المخصصة للطرق الأكثر وعورة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فاندرهال براولي 2022 الجديدة بالكامل – المخصصة للطرق الأكثر وعورة

فاندرهال براولي 2022 الجديدة بالكامل – المخصصة للطرق الأكثر وعورة

شركة فاندرهال Vanderhall هي شركة اشتهرت بسياراتها السريعة ذات العجلات الثلاث والتي تتميز بالأداء العالي على الطرق الوعرة. واليوم أصدرت هذه الشركة طراز براولي Brawley الكهربائي بالكامل والذي يعمل بالدفع الرباعي والخاص لجميع التضاريس.

من ناحية التصميم ، مع الرفارف الطويلة ، والإطارات الضخمة، يبدو المظهر الخارجي لـ Brawley مثل سيارة جيب خاصة بالمناطق الوعرة مصممة بأفضل طريقة ممكنة. وتتميز بعجلات مقاس 18 بوصة مع إطارات مقاس 35 بوصة وصدمات جانبية داخلية ولديها 22 بوصة من نظام التعليق.

في الداخل ، التصميم هو إلى حد كبير وظيفي أكثر من الشكل ، بصرف النظر عن لوحة القيادة الأفقية الشبيهة بالبلاطة ، كل ما تحصل عليه في المقصورة ذات الأربعة مقاعد هو مجموعة عدادات وصف من المفاتيح.

بالطبع هناك بعض وسائل الراحة مثل التدفئة وتكييف الهواء وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ونظام صوت متوافق مع تقنية Bluetooth. وتحتوي الأبواب أيضًا على نوافذ خاصة، ويفترض أن تكون لتحسين رؤية التضاريس.

يتم توفير الطاقة من خلال أربعة محركات ، كل واحد على عجلة ، ويتألف هذا النظام من محرك ، وعاكس ، ومروحة ، ومكابح ، ونظام تبريد في وحدة واحدة. إجمالاً ، في إصدار GTS الأعلى، تصل قوة هذه المحركات الى 410 حصان (301 كيلو واط) و651 نيوتن متر من عزم الدوران. وتحصل Brawley أيضًا على نظام ABS خاص ، وفرامل متجددة وتوجيه رباعي ،مما يوفر خيارات مناورة لا مثيل لها بحسب الشركة.

إقرأ أيضا:إزاحة الستار عن رينج روڤر الجديدة العصرية بقدرات أ…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged Vanderhall. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:كيا سيراتو 2022 الجديدة – تغييرات أساسية وتحسينات أنيقة ملفة للأنظار
السابق
“أودي” الألمانية للسيارات الفارهة تسعى إلى بيع نحو مليوني س
التالي
تيسلا تعلن تسليم أكثر من 200 ألف سيارة جديدة في آخر ثلاثة أ

اترك تعليقاً