دليل السيارات

غريت وول سوبركار بيك أب كونسبت 2021 – شاحنة بالاسم وسيارة رياضية بالتصميم

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
غريت وول سوبركار بيك أب كونسبت 2021 – شاحنة بالاسم وسيارة رياضية بالتصميم

غريت وول سوبركار بيك أب كونسبت 2021 – شاحنة بالاسم وسيارة رياضية بالتصميم

قدمت شركة غريت وول الطراز النموذجي سوبركار بيك أب كونسبت Supercar Pickup Concept Great Wall Motors. وهي تستند إلى مركبة إنتاج تدعى كينغ كون كانون King Kong Cannon، ولكن الهيكل عريض للغاية والتعليق المنفصل يجعلها تبدو وكأنها خرجت من لعبة فيديو أو بعض أفلام Fast and Furious.

بدءًا من الطراز الأساسي ، تعد Great Wall King Kong Cannon أحدث سيارة بيك أب للعلامة التجارية الصينية تم تصميمها كمنافسة للطرازات الشهيرة مثل تويوتا هايلكس و فورد رينجر.

تأي Supercar Pickup Concept مع المقصورة المزدوجة ومصدات متدرجة ، وشبكة كبيرة من الكروم ، ومصابيح أمامية LED تذكرنا بسيارة تانك للدفع الرباعي Tank 500 SUV من نفس الشركة.

لجعل King Kong Cannon أكثر إثارة للاهتمام للعملاء الصينيين ، قدمت شركة Great Wall Motors سلسلة من السيارات النموذجية بأنواع مختلفة من التعديلات. أكثر ما يلفت الانتباه هو سيارة Supercar Pickup التي من المفترض أن تأخذ الشاحنة إلى مستوى آخر من حيث الأسلوب والأداء.

ووفقًا لفلسفة الركوب المنخفض ، فإن سيارة Supercar Pickup ترتفع بضع بوصات من الأرض ، مع أقواس أوسع ، وإطارات كونتيننتال خاصة بالاداء، والكثير من الحدبة على المحور الأمامي مما يجعلها تبدو جاهزة لمضمار السباق.

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت نيسان أريا الكروس أوفر الكهربائي…

الأجزاء الوحيدة التي لا يزال من الممكن التعرف عليها هي الأبواب القياسية والنوافذ الجانبية. تمت إضافة رفارف عريضة مع خياشيم مدمجة وعتبات جانبية ديناميكية هوائية وهيكل رياضي على الحوض الخلفي لتعزيز جاذبية كينغ كونغ المرئية جنبًا إلى جنب مع عجلات سوداء مع حلقات صفراء.

سيجعلك المصد الأمامي القوي تنسى القيادة على الطرقات الوعرة نظرًا لوجود مجموعة معقدة من المآخذ ، والمقسمات ، والزعانف. حتى المصابيح الأمامية مختلفة مع وجود مآخذ تحتها ومخالب مطلية بالكروم للحصول على مظهر عدواني. وبالمثل ، فإن الجزء الخلفي من السيارة يسيطر عليه امتداد المصد الرياضي ، والمصابيح الخلفية الداكنة ، وأنابيب العادم الرباعية ، والناشر.

لم تنشر شركة جريت وول موتورز أي تفاصيل حول ما يوجد أسفل غطاء المحرك المنتفخ لسيارة بيك آب سوبركار. ولكن بحسب التقارير هناك محرك البنزين أو الديزل ذات الشاحن التوربيني سعة 2.0 لتر.

إقرأ أيضا:كشف النقاب عن شعار حلبة كورنيش جدة للفورمولا 1


موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هاميلتون يكشف عن رأيه في واقعة دفع فيرستابن له في سباق البرا
التالي
ألفا موتور ساغا 2022 الجديدة كلياً- سيدان كهربائية بتصميم كلاسيكي رائع