أخبار السيارات

عروض رمضانية حصرية على مجموعة فولفو أكس سي في الامارات

عروض رمضانية حصرية على مجموعة فولفو أكس سي في الامارات

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، عن عروضها الحصريّة بمناسبة شهر رمضان المبارك على مجموعة فولفو من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، لتشجّع السائقين في الإمارات على القيادة نحو مستقبل أكثر أماناً واستدامة خلال الشهر الفضيل هذا العام مع سيارة فولفو من اختيارهم. ويمنح الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات عملاءه فرصة متميزة لامتلاك سيارة فولفو رياضية متعددة الاستعمالات من طراز XC90 وXC60 وXC40، مع الاستفادة من خطة دفع مريحة وخدمات مجانية مع عرض ضمان لمدة طويلة، تحت شعار ليعمّ الخير على الجميع. وفي إطار التزام فولفو بمبادئ الاستدامة، ستطرح المشروعات التجارية عروضاً حصرية على مجموعة XC الهجينة خلال الشهر الفضيل، لتقدم لعملائها شاحناً مجانياً بواسطة صندوق يتم تثبيته على الجدار لدى شراء سيارة فولفو الرياضية الهجينة متعددة الاستعمالات.

ويستطيع العملاء الراغبون بامتلاك أو ترقية سيارة فولفو جديدة، الاستفادة من مزايا المقايضة أو الحصول على مساعدة في الدفعة الأولى حتى 20,000 درهم إماراتي. وتتضمن العروض الرمضانية على سيارات فولفو الجديدة خدمات مجّانية وشاملة لمدة خمس سنوات، من بينها خدمات ما بعد البيع والضمان والمساعدة على الطريق.

وبفضل مرونة عروض فولفو في الإمارات خلال الشهر الفضيل هذا العام، سيحظى العملاء بفرصة قيادة إحدى سيارات فولفو XC وفق خطة إيجار طويلة الأجل، والاستمتاع بتجربة متميزة ومريحة مع إمكانية امتلاك السيارة المستأجرة. وبداية من 2,699 درهم في الشهر، سيتكامل نطاق تأجير سيارات فولفو مع حزمة عروض مجانية من تأمين السيارة والخدمات والضمان والمساعدة على الطريق، طوال مدة خطة الدفع المحددة.

إقرأ أيضا:صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

وتعليقاً على الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية – فولفو: “تسعى المشروعات التجارية دائماً للارتقاء بآفاقها وخدمات عملائها مع قيمة مضافة تشمل ملكية سيارات فولفو وتجربة استئجارها. ويعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة نسعى من خلالها لتعزيز مستوى خدماتنا والمضي قدماً. وتلتزم علامة فولفو بالتركيز على العملاء، حيث اتخذت خطوات كبيرة لتطوير معايير القيادة والسلامة اعتماداً على التكنولوجيا والابتكار والأداء والتصميم. وبفضل حملتنا الترويجية الرمضانية هذا العام على سيارات فولفو، يمكن للعملاء بسهولة استئجار أو شراء أي من سيارات فولفو XC الرياضية الجديدة من طراز XC90 وXC60 و XC40 بما فيها نماذجها الهجينة”.

وفضلاً عن خصائص السلامة والأمان للسائقين والركاب، تقدم مجموعة فولفو XC سيارات رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات، وذات تصاميم جميلة وتقنيات متطورة. وتتصدّر المجموعة سيارة XC90 التي تضم سبعة مقاعد، وهي سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات ذات أداء عال تجمع بين الأمان والراحة، وتمتاز بمظهر ملفت يفيض بالقوة مع عجلاتها الأنيقة من الألمنيوم والمصابيح الخلفية الطويلة.

بينما تحتل سيارة فولفو XC60 مكانة بارزة في تشكيلة سيارات الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط، حيث توفر قيادة ممتعة وتحكماً ديناميكياً في المقصورة، إلى جانب ميزات فريدة مثل الدفع الرباعي ونظم السلامة غير المسبوقة من فولفو والمصابيح الأمامية LED مع مصابيح الإنارة النهارية المتميزة بشكل حرف T، والتي تتألق بمظهرٍ جذاب في الليل والنهار.

إقرأ أيضا:هل يستطيع العالم وداع محركات الاحتراق بشكل نهائي؟

وتعتبر XC40 الطراز الأحدث من سيارات فولفو XC؛ وهي عبارة عن سيارة رياضية صغيرة متعددة الاستعمالات تمتاز بتصميمها الجرافيكي الرائع، مع طابع تمتزج فيه القوة مع الجودة ومظهر أكثر مرحاً من حيث الألوان والمواد، ومحرّك تيربو يعمل بالوقود بأربع أسطوانات وقوّة 190 حصان. ويستطيع عملاء XC40 اختيار المحرك تي 5 توين الهجين الذي يمنح السيارة قوة 262 حصان.

وإضافة للطرازين XC60 وXC90 الأكبر حجماً، تتكامل مجموعة سيارات فولفو الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستعمالات مع الطراز XC40، وتتوفر جميعها بإصدارات هجينة ستكون متاحة في شهر رمضان هذا العام. وبفضل نواقل الحركة Drive-E من فولفو، بما فيها أنواع مختلفة من البنزين، تتوفر سيارات XC60 وXC90 مع محرّك بنزين تي 8 توين الهجين بنظام الدفع الرباعي الكامل، الذي يوفر قوة تصل إلى 407 حصان.

وتدعو العلامة العملاء لاستكشاف مجموعة فولفو الكاملة، وزيارة صالات عرض المشروعات التجارية في الإمارات، بما فيها دبي فستيفال سيتي وصالة عرض فولفو في أبوظبي.

إقرأ أيضا:هذه هي أبرز مواصفات طراز بورش Macan GTS لعام 2021

السابق
شيفروليه أوبترا موديل 2022
التالي
خبراء يؤكدون أن مشكلة “أشباه الموصلات” ستضر صناعة السيارات

اترك تعليقاً