دليل السيارات

طرح مجموعة جمس سييرا 1500: تجهيزات ’دينالي Ultimat…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
طرح مجموعة جمس سييرا 1500: تجهيزات ’دينالي Ultimat…

تتميّز عائلة ’سييرا‘ الأحدث بكونها الأكثر تطوّراً وفخامة من ’جي إم سي‘ حتى هذا التاريخ، وذلك بفضل ما تتمتّع به من تقنيات جديدة بالكامل بالإضافة إلى مستويات أرقى من الحِرَفية العالية والقدرات البارزة.

وتقود هذه المجموعة ’سييرا دينالي Ultimate‘ (Sierra Denali Ultimate) الجديدة التي تشكّل طراز ’دينالي‘ الأكثر تطوّراً وفخامة على الإطلاق والذي يُعدّ كذلك شاحنة البيك-أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها. وتترافق مع ’دينالي Ultimate‘ فئة تجهيزات ’سييرا AT4X‘ الأولى من نوعها أيضاً – وهي تُعتبَر القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة مع قدرات عالية ومستويات راحة لا مساوَمة عليها.

فئة تجهيزات ’سييرا دينالي Ultimate‘ الأولى من نوعها

إن فئة تجهيزات ’سييرا دينالي Ultimate‘ الأولى على الإطلاق هي شاحنة البيك-أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها، وهي ترتقي بعلامة ’دينالي‘ الفرعية الشهيرة إلى مستوى أعلى من الفخامة ذات القدرات العالية.

وتتكامل اللمسات التصميمية الخارجية الفريدة، بالإضافة للمزايا والخصائص الداخلية الحصرية، مع المزيد من التجهيزات القياسية – شاملة صندوق الأمتعة من مركَّب CarbonPro الذي يقدّم سعة تحميل من بين الأفضل بفئتها لصندوق قصير– وذلك لأجل إرساء معيار جديد لعملاء الشاحنات الراقية الراغبين بمكافأة أنفسهم أكثر.

إقرأ أيضا:لاند روفر ديسكفري سبورت 2022 – تشكيلة محركات جديدة

وترتكز المقصورة الداخلية لشاحنة ’دينالي Ultimate‘ باللون العنبري الصنوبري على المقصورة الفاخرة أساساً لطرازات ’دينالي‘، مع تجهيزات بالجلد الكامل الأملس وقشرة خشبية مفتوحة المسامات من نوع بالداو (Paldao). وتولّد اللمسة النهائية الداكنة للخشب مزيجاً لونياً فريداً، بينما تمنح البُنيَة المُعرَّقة الفريدة مستوى الانتباه الدقيق للتفاصيل.

وتشمل المحتويات الإضافية التالي:

جي إم سي سييرا

لوحةَ عدّادات مزيَّنة بالجلد

ألواحاً للأبواب مكسوّة بالجلد الكامل الأملس مع شبكات لمكبّرات الصوت مشغولة من الفولاذ غير القابل للصدأ

غطاءً للكونسول مكسواً بالجلد الكامل الأملس

مقاعد أمامية وخلفية من الجلد الكامل الأملس مع شعارات ’دينالي Ultimate‘ على ظهر المقاعد الأمامية

كسوة داخلية فاخرة للسقف من ألياف السوّيد الدقيقة، ستائرَ وتجهيزات للأعمدة A وB بالإضافة إلى مقابض مكسوّة بالجلد ضمن الأعمدة A وB.

مقاعد أمامية جديدة بالكامل تُعد الأفضل بفئتها مع قابلية التحريك كهربائياً ضمن 16 وضعية، إضافة لميّزة التدليك

نظام صوت راقي بالكامل نوع Bose® Premium مع 12 مكبّراً وتقنية Center Point للصوت المحيطي ومضخّمات AudioPilot وRichbass

وعندما يتعلّق الأمر بنظام الدفع، فإن ’سييرا دينالي Ultimate‘ تأتي قياسياً مع محرّك ’جي إم سي‘ نوع V-8 سعة 6.2 ليتر بقوّة 420 حصاناً، والمقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق. وبالنسبة لخاصّية الدفع بالعجلات الأربع، والمترافقة مع علبة تروس من سرعتين يتم التحكّم بها إلكترونياً، فهي متوفرة قياسياً أيضاً.

إقرأ أيضا:اختبار سيارة مازيراتي ليفانتي تروفيو.. النسخة الأق…

’سييرا AT4X‘: القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة

جي إم سي سييرا

مع استمرار ’جي إم سي‘ بالتألّق ضمن فئة الشاحنات الراقية، تبرز ’سييرا AT4X‘ الجديدة كلّياً – والتي تشكّل تعبيراً مثالياً عن توازن القدرات المتقدّمة على الدروب الوعرة عند الحاجة لها دون المساوَمة على راحة القيادة على الطرقات المعبَّدة، وكذلك بالنسبة للتقنيات وخصائص القطر وقدرات التحميل المتوقَّعة من شاحنة فاخرة.

ومن أبرز مزايا الطراز:

محرّك V-8 قياسي سعة 2 ليتر ونظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات

مخمّدات فريدة بصمّامات لفائفية نوع Multimatic DSSV

نوابض فريدة تقوم، بالتوازي مع مخمّدات Multimatic، على زيادة شوط التعليق الأمامي والخلفي الأقصى بمقدار 50 ملماً و25 ملماً على التوالي، وذلك بالمقارَنة مع نظام التعليق القياسي في طراز AT4

علبة تروس من سرعتين، مع ميّزة اختيار الوضعيات وفقاً للظروف المختلفة على الدروب الوعرة – شاملة Terrain Mode، التي تقدّم ميّزة الزحف فوق الصخور عبر استخدام دوّاسة واحدة.

تروس تفاضلية أمامية وخلفية مع أقفال إلكترونية تُعد الأفضل بفئتها

شاسيه خاص بالدروب الوعرة مع معايرة للتعليق

درع حماية فريد أكبر حجماً من الفولاذ لعلبة التروس

عجلات سوداء حجم 18 بوصة مع إطارات ’غوديير رانغلر دوراتراك‘ للدروب الموحلة (Goodyear Wrangler Duratrac Mud-Terrain) حجم LT275/70R18

إقرأ أيضا:أودي أر8 في10 بيرفومنس أر دبليو دي سبايدر 2022 الجديدة – علامة فارقة في عالم السيارات الرياضية المكشوفة

إكسسوار اختياري لحماية الألواح السفلية الجانبية

ومن بين المزايا الخارجية:

مصد أمامي وواجهة أمامية وتصاميم للشبك ولمسات نهائية محدَّثة في كل فئات التجهيزات

أضواء LED أمامية عاكسة مزدوجة جديدة، بالإضافة إلى تصميم محدَّث للمصابيح النهارية الجارية الحصرية من ’جي إم سي‘ والتي تتخذ شكل حرف C، مما يمنح ’سييرا‘ مظهراً أعرض وأكثر جرأة

حركة ضوئية متناغمة يتم تفعيلها عند الاقتراب من الشاحنة أو تشغيلها أو الابتعاد عنها.

ألوان خارجية جديدة (تكلفة إضافية): التيتانيوم المعدني Titanium Rush Metallic، الأزرق المعدني Dynamic Blue Metallic، والرملي المعدني Desert Sand Metallic.

لكن ما لم يتغيّر في التصميم الخارجي لشاحنة ’سييرا‘ الجديدة هي خصائص ’كل الاحتراف‘ التي تُبرِز قدراتها العالية، شاملة الباب الخلفي الاختياري MultiPro سداسي الوظائف والأول من نوعه في قطاع السيارات، وأرضية الصندوق الاختيارية من مركَّب ألياف الكربون CarbonPro التي تقدّم سعة تحميل لصندوق قصير الأرضية عند 63.9 قدم مكعب، والتي تُعد الأفضل بفئتها.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022
التالي
بوجاتي سينتوديتشي الخارقة تنهي اختبارات الطقس.. وا…