أخبار السيارات

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورم…

[ad_1]

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، متيحة المجال لعشاق السباقات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بالسباقات الحماسية والأجواء الاحتفالية في النسخة 13 من السباق الذي يقدم في هذا العام لمسة إضافية من التشويق مع التعديلات التي يشهدها مسار حلبة مرسى ياس.

وتستضيف حلبة مرسى ياس فعاليات عطلة أسبوع السباق في هذا الموسم ما بين 9 و12 ديسمبر، حيث تنطلق شارة بداية السباق الختامي لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا1 على مسارها يوم الأحد.

وتتوفر تذاكر السباق بعدد محدود، ويحث المنظمون الراغبين بحضور هذا الحدث المميز على المسارعة بحجز تذاكرهم عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

ويتميز الحدث العالمي بما يقدمه من مزيج فريد من منافسات رياضة سباقات السيارات المشوقة التي تخوضها نخبة من أفضل السائقين في العالم، والفعاليات الترفيهية ذات المستوى العالمي، وكشف المنظمون عن عودة حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق والتي تقدمها شركة فلاش للترفيه والتي تقام على مدار أربعة أيام لتحييها نخبة من أكبر نجوم الموسيقى والغناء العالميين، وسيتم الإعلان لاحقًا عن أسمائهم وجدول الحفلات.

إقرأ أيضا:“تسلا الألمانية”.. أودي تتحول كليا لإنتاج سيارات كهربائية

ومن المتوقع أن تزداد حدة المنافسة والتشويق على مسار السباق في هذا العام مع التعديلات التي يشهدها مسار حلبة مرسى ياس، ليوفر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، بالإضافة إلى سباقات الدعم التي تشهدها عطلة أسبوع السباق، جرعة حماسية إضافية تمتع عشاق السباقات. ومن المقرر تنفيذ هذه التعديلات على مسار السباق خلال موسم الصيفـ لتعمل عند استضافة السباق على زيادة احتمالات التجاوز والتسابق جنبًا إلى جنب وزيادة مستويات الحماس والإثارة.

وفيما يحتفل الحدث الرياضي والترفيهي في هذا العام بنسخته رقم 13، فقد واصل منظموه على تطويره منذ أن استضافت حلبة مرسى ياس النسخة الأولى من السباق في عام 2009، ليتبوأ مكانة رائدة على روزنامة بطولات سباقات السيارات، ومن المؤكد أن يقدم السباق في نسخة العام الحالي المتعة والترفيه للجمهور مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تقام على هامش السباق، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقام احتفالًا بالذكرى الخمسين لقيام الاتحاد.

كما تشهد عطلة أسبوع السباق العديد من فعاليات السباقات والأنشطة الترفيهية المرافقة والتي تتضمن إقامة سباقات بطولتي فورمولا 4 الإمارات وفورمولا2 لتكون سباقات دعم للحدث الرئيسي، وفعاليات تشهد حضور أعضاء فريق ياس هيت للرياضات الالكترونية الذي يتخذ من أبوظبي مقرًا له، بالإضافة إلى عودة حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، مقدمة التشويق والترفيه لحاملي التذاكر في هذا العام.

إقرأ أيضا:5 طرازات تحمل شعار كيا تفوز بلقب “سيارة العام” في السوق الرو

وبهذه المناسبة، علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “نحن سعداء بالإعلان عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، ونتطلع قدمًا لعودة عشاق الفورمولا1 إلى حلبة مرسى ياس لنقدم لهم عطلة أسبوع حافلة بالحماس والترفيه”.

وأردف: “وسنعمل خلال الأشهر القادمة بالتعاون مع إدارة الفورمولا1 وشركائنا الاستراتيجيين في الدولة على اتخاذ إجراءات الوقاية المناسبة وتطبيقها في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة الحضور والمشاركين، كما عملنا على ذلك خلال الفعاليات الماضية التي استضافتها حلبة مرسى ياس منذ ظهور فيروس كوفيد-19”.

ونظرًا للظروف الاستثنائية الحالية، يمكن لحاملي التذاكر اختيار حضور أمسية واحدة فقط من حفلات ما بعد السباق التي تقام في الاتحاد بارك، والتي تحييها نخبة من أفضل نجوم الموسيقى العالميين، ويمكن لحاملي التذاكر فئة ثلاثة أيام اختيار حضور واحدة من حفلات ما بعد السباق الأربع، وحاملي تذكر فئة يومين اختيار حفلة واحدة من الأيام المتوافقة مع أيام التذكرة، أما حاملي التذاكر فئة يوم واحد فيمكنهم حضور الحفلة التي تقام مساء اليوم المتوافق مع يوم التذكرة التي بحوزتهم.

وتخوض نخبة من أفضل سائقي السباقات في العالم، تتضمن لويس هاملتون، وماكس فيرستابن، وشارل لوكلير، وفالتيري بوتاس، ولاندو نوريس منعطفات حلبة مرسى ياس في الجولة الختامية من بطولة العالم للفورمولا1 التي تسدل الستار على منافسات هذا الموسم المشوق من البطولة.

إقرأ أيضا:رقم قياسي لطلبات حجز “برق”.. شاحنة فورد الخارقة

وكان الموسم الحالي قد انطلق في شهر مارس على حلبة صخير الدولية في البحرين، لتتواصل منافسات البطولة في كل من إيطاليا والبرتغال وإسبانيا وموناكو وأذربيجان وفرنسا، حيث سجل فيرستابن الفوز الثالث على التوالي لفريق ريد بل في هذا الموسم المشوق مواصلًا تصدره ترتيب السائقين، وتتواصل السباقات التي تقام في مختلف أنحاء العالم على مدار الأشهر القادمة لتحط رحالها في نهاية المطاف في جزيرة ياس في أبوظبي.

وفي عام 2021، أثبتت أبوظبي مكانتها الرائدة باعتبارها وجهة عالمية لكبرى الفعاليات الرياضية، فقد استضافت في وقت سابق من هذا العام فعاليات كلٍ من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، وجزيرة النزال، وبطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات المحترفات، وطواف أبوظبي. وتستعد خلال الفترة القادمة من العام الحالي لاستضافة بطولة العالم للسباحة 2021 للمسافات القصيرة (25 متراً)، وبطولة سبارتان العالمية 2021، وبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون.

يوسي ماس

[ad_2]

السابق
الكشف عن أكيورا أم دي أكس تايب أس 2022 خلال مشاركت…
التالي
فيرستابن يتوج بفورمولا-1 الفرنسي ويعزز صدارته للترتيب العام

اترك تعليقاً