دليل السيارات

طرازات أودي آي3 وأس3 الجديدة تصل الى أسواق الامارات + الأسعار

[ad_1]

طرازات أودي آي3 وأس3 الجديدة تصل الى أسواق الامارات + الأسعار

استقبلت أودي أبوظبي طرازات آي3 A3 وأس3 S3 وأس3 سبورتباك S3 Sportback الجديدة كلياً بصالات عرضها في أبوظبي والعين. وهي تأتي مع أوسع تشكيلة من المحركات ضمن الفئة النخبوية المدمجة، وتجمع بين الأناقة والأداء الفائق والاستخدام اليومي المثالي.

وتأتي العديد من المزايا المستقبلية كتجهيزات قياسية في أودي A3 الجديدة كليًا، بدءا من الهيكل الرياضي إلى المقصورة الداخلية المتمحورة حول السائق. حيث تتميز السيدان بخيارات تقنية مدروسة بعناية بما في ذلك قمرة القيادة الافتراضية ونظام الوسائط الترفيهية المتعددة MMI ومصابيح LED الأمامية الجديدة بالكامل.

وبفضل محرك TFSI سعة 2.0 لتر، تتمكن أودي A3 التسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في غضون 6.8 ثانية فقط. بينما تقوم علبة تروس ثمانية السرعات S tronic مع التعشيق المزدوج بنقل قوة المحرك إلى الطريق، لتوفير قيادة فعالة وديناميكية ومريحة.

في حين تقدم أودي S3 سيدان تحكمًا رياضيًا مطلقا بفضل نظام التعليق الرياضي S. وهي مزودة بمحرك TFSI بقوة 290 حصان، للتسارع بثقة من 0-100 كم / ساعة في 4.9 ثانية فقط وصولا إلى سرعة قصوى محددة عند 250 كم/ساعة. ويأتي ناقل الحركة S tronic ثنائي التعشيق بشكل قياسي، ليجمع بين راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي والسمات الرياضية لعلبة التروس اليدوية. بينما يزدان الهيكل الخارجي للطراز بشخصية أودي الرياضية والتي تمتد إلى قلب المقصورة.

إقرأ أيضا:تويوتا يارس إيكوفان.. سيارة تجارية صغيرة بمحرك هجي…

أما المظهر القوي لسيارة أودي S3 Sportback، فيبرز مع العناصر الخاصة بخط S، مثل نظام العادم ثنائي الأفرع وحوافه المطلية، إضافة إلى الخلفية ذات الشكل اللافت والتي تضفي على الطراز الجديد كليًا مظهرًا رياضيًا بحتا.

تبدأ الأسعار من 118،000 درهم إماراتي للطراز A3 و191،000 درهم للطراز S3.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:تانك 800 الجديدة تماماً 2022 – تجربة الفخامة الصينية لمحاكاة رولز رويس
Tagged سيارات أودي. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
بعد طرح أول مازيراتي هايبرد.. تعرف على السيارات الهجينة وأسع
التالي
بي أم دبليو أم3 تورينغ 2022 الجديدة بالكامل – واغن بافاريا الصاروخية تطّل علينا بلمحاتها الأولى

اترك تعليقاً