دليل السيارات

صور تُظهر سيارة هونغ تشي أتش 5 الجديدة قبل الكشف ا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
صور تُظهر سيارة هونغ تشي أتش 5 الجديدة قبل الكشف ا…

ظهرت الصور الأولى لسيار هونغ تشي أتش 5 الجديدة كليًا على شبكة الإنترنت قبل الكشف عنها في معرض بكين للسيارات الشهر المقبل ورصدها موقع carnewschina. تبدو السيارة الجديدة مختلفة عن سابقتها وتشارك الكثير من تصميمها مع سيارة هونغ تشي أتش 9 الأكبر حجمًا، والتي يتم تسويقها على أنها منافسة الشركة لأمثال مرسيدس بنز الفئة E وأودي A6 وبي إم دبليو الفئة الخامسة.

هونغ تشي أتش 5

يتماشى التصميم مع بقية مجموعة هونغ تشي مع شبكة كبيرة رائعة مع الكثير من اللمعان، والمصابيح الأمامية الضيقة LED، وزخرفة غطاء المحرك التي تمتد إلى وسط الشبكة المذكورة.

تعتمد سيارة هونغ تشي أتش 5 على منصة جديدة تمامًا تم تطويرها داخليًا في شركة First Auto Works (FAW) مالك علامة هونغ تشي التجارية.

هونغ تشي أتش 5

يتميز التصميم الخلفي بجناح مدمج كبير إلى حد ما، وشريط ضوء على مستوى عرض السيارة، ووحدات إضاءة خلفية جميلة. الأحرف المكتوبة بخط اليد في الوسط، أسفل المفسد هي Hongqi التي تعني العلم الأحمر. الأحرف الموجودة على اليسار هي China First Auto.

كما توضح الصور، فهناك شاشة ضخمة للوحة العدادات الرقمية. انظر إلى حجم عداد السرعة هذا. وشاشة نظام المعلومات والترفيه بالحجم الكامل، مع وجود خط صغير من الأزرار في الأسفل. المكان مليء بالجلد الأحمر على المقاعد ولوحة التحكم والأبواب.

إقرأ أيضا:شفروليه سيلفرادو 2022 الجديد – تحسينات رئيسية على الشاحنة الأفضل مبيعاً

هونجكي إتش 5

حتى وقت قريب، كانت جميع سيارات علامة هونغ تشي تعتمد على منصات مقدمة من شركاء FAW في المشروع المشترك، بما في ذلك فولكس واجن أودي ومازدا وتويوتا. ولكن في الوقت الحاضر، تعتمد معظم مجموعة العلامة على منصات جديدة مطورة ذاتيًا، إذ طورت أيضًا مجموعة من المركبات الكهربائية الرائعة التي يتم تصديرها إلى أوروبا وأماكن أخرى. 

أفاد موقع Cars News China أن أتش 5 الجديدة ستطلق مبدئيًا بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2  ليتر مزود بشاحن توربيني، وسوف تضاف مجموعة نقل الحركة الهجينة بسعة 1.5 لتر إلى المجموعة. 

هونجكي إتش 5

هونجكي إتش 5

هونجكي إتش 5

إقرأ أيضا:هيونداي كونا إن 2022 دفع رباعي مذهلة بقوة 276 حصان…

هونجكي إتش 5

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الكشف عن هوندا سيفيك الهجينة في أوروبا بقوة 181 حص…
التالي
بورشه 911 كلاسيك كلوب كوبيه.. نسخة فريدة متقنة بتق…