دليل السيارات

صور تجسسية جديدة لسيارة فورد جي تي 2022 الخارقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
صور تجسسية جديدة لسيارة فورد جي تي 2022 الخارقة

تنتشر الشائعات في الوقت الحالي حول سيارة فورد جي تي الخارقة، فقبل حزمة الإصدار النهائي الأنيقة لإنهاء تشغيلها الإنتاجي في عام 2022، ربما تزود فورد سيارتها الخارقة بمحرك V8 الأميركي المذهل.

فورد جي تي

ليس هناك دليل قاطع على أن فورد تخطط لخيار محرك V8 لسيارة GT. الشائعة غير مؤكدة من مصدر مجهول، وقد أوردها موقع موتور1 الذي نشر الصور، وهي تشير فقط إلى أن محرك V8 بسعة 7.3 لتر يمكن أن يحل محل EcoBoost V6 الحالي.

والآن، لدينا أيضًا هذه الصور التجسسية الجديدة، والتي تُظهر فورد جي تي وهي تحتوي بوضوح على مؤخرة وغطاء محرك معدّل. علاوة على ذلك، تم رصد السيارة بالقرب من منشأة اختبار وكالة حماية البيئة ليست بعيدة عن مقر فورد العالمي في ديربورن.

فورد جي تي

استشهد تقرير سابق بمصدر آخر مجهول حيث سمع صوت سيارة اختبار GT على عكس أي طراز آخر من الجيل الثاني. بالنسبة لهذه الصور، فإن الواجهة الخلفية تفتقد إلى شبكتها السفلية وموزع الهواء، ويمكن رؤية وسادات المصد المؤقت.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في GV70 2021 تهبط مع ثلاثة خيارات للمحر…

تختلف أطراف العادم اختلافًا كبيرًا، وإذا نظرت عن كثب قبل المفسد، سترى ما يشبه غطاء الزيت. بغض النظر عن الغرض من الغطاء، فلن تجده في تلك البقعة على GT نموذجي لذلك يحدث شيء مختلف ميكانيكيًا هنا.

فورد جي تي

قم بدمج ذلك مع الطرف السفلي المكشوف، ونصائح العادم، وموقع هذه الرؤية، والشائعات، وفجأة لدينا أكثر من مجرد ادعاءات سطحية. بالطبع، يمكن أن تستخدم فورد جسم جي تي لاختبار شيء لا علاقة له على الإطلاق بسيارة جي تي.

فورد جي تي

 لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يخفي فيها صانع سيارات مجموعة نقل حركة جديدة في غلاف مألوف.

من الممكن أيضًا أن يكون هذا مقدمة لطراز المسار فقط. بالنسبة لتركيب محرك V8 بسعة 7.3 لتر، فإن محركات الدفع الرباعي مضغوطة تمامًا مقارنة بتصميمات الكاميرات العلوية المزدوجة. من حيث الحجم، يجب أن يكون ممكنًا دون بذل الكثير من الجهد.

فورد جي تي

إليكم فكرة أخيرة حول محرك V8 الجامح. من المقرر أن ينتهي الجيل الثاني من فورد جي تي إنتاجه في عام 2022. وعندما يحدث ذلك، فمن المؤكد أنه سيكون آخر سيارة احتراق داخلي خارقة من فورد، لذلك نحن لا نتحدث فقط عن نهاية جي تي، ولكن عن نهاية حقبة.

إقرأ أيضا:نتائج السباق الثاني اللبناني لمركبات الدفع الرباعي

قد يهمك أيضاً: تجربة فيراري بورتوفينو إم 2021

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رسمياً: عودة لامبورغيني كونتاش من جديد في 2022
التالي
الكشف عن نسخة إنتاج بينينفارينا باتيستا الكهربائية…

اترك تعليقاً