دليل السيارات

صور.. اختبار نموذج إنتاج فورد إيفرست 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
صور.. اختبار نموذج إنتاج فورد إيفرست 2022

بعد الكشف عن إختبار الجيل التالي من فورد رانجر في أوروبا، تكشف لقطات تجسس حديثة عن طراز فورد إيفرست SUV 2022، سيارة الطرقات الوعرة الجديدة، ذات الدفع الرباعي، مموها في هيئة نموذج الإنتاج خلال إختبارها أيضاً.

فورد إيفرست

تم طرح السيارة متوسطة الحجم في الأصل خلال عام 2003، بينما تتوفر في أسواق بأسماء مختلفة مثل إنديفور Endeavour في الهند، كما أنها أنتجت نسخة عسكرية للجيش الفرنسي، أطلق عليها اسم أركوس ترابر VT4 Arquus Trapper VT4.

فورد إيفرست

يمكنك بسهولة ملاحظة أن السيارة الجديدة ايفرست SUV 2022، ستكون مرتبطة بشاحنة رانجر Ranger حيث أن كلاهما لهما واجهات أمامية متطابقة على ما يبدو، وأضواء نهارية مألوفة على شكل حرف C، كما تعتبر العجلة التي تحتوي على ستة صواميل إشارة إلى أنها سيارة مخصصة لإقتحام الطرقات وعرة، بما في ذلك الخلوص الأرضي المرتفع الذي يضمن للسيارة إيفرست التمتع بحركة نظام تعليق مرنة.

يوجد ملصق أصفر على الزاوية السفلية من الزجاج الأمامي، قد يكون هذا بمثابة دليل فيما يتعلق بتزويدها بمجموعة نقل الحركة الكهربائية، أو تزويدها بالإعداد الهجين الإضافي.

إقرأ أيضا:بوغاتي لا فواتور نوار – سيارة ال 20 مليون دولار تتحول الى حقيقة

ومع ذلك، لاتوضح اللقطات رؤية غطاء الوقود الإضافي لمنفذ الشحن، ما لم يكن محجوبا بواسطة التمويه المحيط بالهيكل الخارجي، أو ربما تكون مركبة الاختبار هجينا عادياً بدلا من الهجين الكهربائي PHEV.

فورد إيفرست

ستطرح فورد إيفرست في الولايات المتحدة حيث تحظى سيارات الدفع الرباعي، بشعبية بالغة من قبل العملاء، عن مثيلاتها في السوق الأوروبي ” أرض اليورو”.

فبينما من المتوقع أن تزود فورد سيارة رانجر الجديدة باختيار من أربعة محركات، على الرغم من أن ذلك سيعتمد على حركة الطلب داخل السوق بشكل أساسي

حيث سيتاح الاختيار بين محرك توربو مزدوج سعة 2.0 ليتر، ومحرك V6 بسعة 3.0ليتر أكبر، بينما يمكن أن يكون هناك وحدة هجين PHEV بأربع أسطوانات ومحرك توربو مزدوج V6 سعة h 2.7 ليتر، كما ستعتمد فورد المحرك الأخير لطراز رانجر رابتور Ranger Raptor لسوق الولايات المتحدة.

إلا أنه من السابق لأوانه تحديد أي من هذه المحركات سيكون متاحا في طراز إيفرست، ومع ذلك فإنه إذا قررت شركة فورد طرح سيارة الدفع الرباعي القوية في أمريكا الشمالية، فإنها ستزودها بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.7ليتر .

إقرأ أيضا:شيفروليه جرووف تظهر للمرة الأولى في “معرض جدة” بهذ…

كما هو المتوقع تتضمن إيفرست ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات لبعض المحركات، بينما لا يزال يتعين تقديم الاختيار بين أنظمة RWD و 4WD مع طراز الجيل التالي.

لم تكشف تجهيزات المقصورة الداخلية، لكن رانجر وإيفرست الجديدين سيستخدمان أحدث نظام معلومات وترفيه فورد SYNC4 إما بشاشة تعمل باللمس مقاس 12 أو 15.5 بوصة.

إقرأ أيضا:أودي آي 4 آفانت أس لاين كومبيتشين بلاس 2022 الجديدة

بخلاف التجهيزات التكنولوجية، يشير انتفاخ النموذج الأولي في المرايا إلى أن السيارة تتميز بمراقبة النقطة العمياء، كما تم تطوير رانجر و إيفرست بشكل أساسي في أستراليا، حيث ستدعم المنصة الجيل القادم من أماروك Amarok ، من المتوقع طرح الثلاثة طرازات بحلول عام 2022.

شاهد أيضاً: فورد اف 150 الجديدة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
خريجو نيوم يتلقون تدريبا عالمياً مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي
التالي
مورجان بلس فور سي إكس تي.. 8 طرازات حصرية للطرق ال…

اترك تعليقاً