دليل السيارات

موستانغ شيلبي جي تي 2021 الجديدة – 700 حصان

شيلبي جي تي موستانغ 2021 الجديدة – 700 حصان جاهزة للانطلاق بقوّة

أصدرت شركة شيلبي أميريكان Shelby American تفاصيل الأسعار والمواصفات الفنية لسيارة فورد شيلبي جي تي موستانغ 2021 Shelby GT Mustang.

يمكن لأي شخص يمتلك سيارة فورد موستانغ اعتبارًا من عام 2018 فصاعدًا التوجه إلى شركة Shelby American لإجراء التعديلات أو شراء سيارة موستانغ معدلة مباشرةً من Shelby نفسها ، إذا رغبوا في ذلك. يبدأ سعر الحزمة من 24،995 دولارًا أمريكيًا بينما يتم تقديم شيلبي جي تي بالكامل بسعر 62،310 دولارًا.

من وجهة نظر تصميمية، قامت شيلبي بتجهيز موستانغ جي تي بغطاء محرك فريد يشتمل على فتحات ، وعجلات بقياس 20 بوصة بشكل متدرج ، وإطارات شيلبي، وشبكة أمامية فريدة من نوعها ، وأزرار جانبية مخصصة وأجنحة هزازة ، وجناح خلفي فريد مخطط على طراز Le Mans ، وخطوط جانبية للسائق والراكب ، وشارات مميزة ، وأغطية مقاعد جلدية ، وحصائر أرضية مطرزة.

تحت غطاء المحرك ، زودت شيلبي موستانغ بنظام عادم بورلا جديد ، مما زاد القوة الصادرة من محرك V8 بسعة 5.0 ليتر والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي إلى 480 حصان. إذا لم يكن ذلك كافيًا للعملاء ، فبإمكان شيلبي أيضًا أن تعدل محرك V8 بمحرك فورد فائق الأداء الذي يزيد من القوة إلى 700 حصان.

إقرأ أيضا:رانج روفر أيفوك أل 2022 الجديدة – النسخة الطويلة الأفخم

تم إجراء عدد من ترقيات الأداء الأخرى. على سبيل المثال ، تشتمل سيارة Shelby GT على نوابض جديدة وقضبان تمايل تم تطويرها بالاشتراك مع Ford Performance ، على الرغم من أنه يمكن للعملاء أيضًا اختيار نظام تعليق Penske الفريد.

تشمل الإضافات الاختيارية الأخرى ترقية فرامل Brembo التي تتضمن ملاقط أمامية بستة مكابس وأربعة مكابس خلفية ودوارات مكبرة.

يمكن أيضًا تجهيز طرازات Ford Mustang GT Convertible بنفس سقف Speedster مثل طراز Shelby Super Snake الرائد.

إقرأ أيضا:سوبارو فورستر وايلدرنس 2022 الجديدة – النسخة الأقوى المخصصة للطرق الوعرة

إقرأ أيضا:مرسيدس أي أم جي E53 لعام 2021 الكوبيه

السابق
أسرع 5 دراجات نارية حول العالم قوة خارقة
التالي
كيان إيجيبت تعلن عن أحدث مركزين لخدمة عملاء سيات في مصر

اترك تعليقاً