سيارات معدله

شيفروليه كورفيت C7 تحصل على إصدار معدل من هينيسي بقوة 1000 حصان! – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه كورفيت C7 تحصل على إصدار معدل من هينيسي بقوة 1000 حصان! – المربع نت

المربع نت – بينما تعمل شيفروليه حالياً على تطوير فئة ZR1 الرياضية الجديدة لموديل كورفيت C8، والمتوقع طرحها في الأسواق في 2024، كشفت شركة هينيسي الأمريكية الشهيرة بتعديلاتها الجامحة للسيارات الرياضية عن إصدار معدل جديد مبني على سيارة كورفيت C7 فئة ZR1 الرائدة في المجال.

هي سيارة معدلة للجيل السابق لكورفيت ولكن بمعدلات أداء مدهشة ستتفوق بسهولة على فئة كورفيت ZR1 من الجيل الحالي، والمتوقع تقديمها بمحرك 5.5 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 850 حصان وعزم دوران 1118 نيوتن متر، ما يجعلها أقوى بكثير من كورفيت Z06 الأخيرة بقوة 650 حصان وعزم 813 نيوتن متر.

شيفروليه كورفيت, المربع نت

في المقابل، سيارة هينيسي الجديدة المبنية على كورفيت ZR1 الجيل السابق متوفرة بنسختين، الأولى بقوة 850 حصان وعزم دوران 1152 نيوتن متر، والثانية بقوة 1000 حصان وعزم دوران 1309 نيوتن متر، بفضل استخدام أنظمة تبريد جديدة بمعدلات تدفق هواء مرتفعة، بالإضافة إلى تحديثات شاملة للصمامات ووحدات إدارة المحرك وغيرهم.

ولم تحصل سيارة كورفيت C7 على أي تحديثات جمالية هذه المرة للتصميم الخارجي أو الداخلي باستثناء بعض شعارات هينيسي، إذ اقتصرت الشركة على تحديثات الأداء، وستقدم هينيسي النسختين الجديدتين بضمان 3 أعوام أو 50 كيلومتر، وستكشف عن الأسعار لاحقاً.

إقرأ أيضا:جيب جلاديتور 6×6

شيفروليه كورفيت, المربع نت شيفروليه كورفيت, المربع نت شيفروليه كورفيت, المربع نت شيفروليه كورفيت, المربع نت شيفروليه كورفيت, المربع نت

إقرأ أيضا:تويوتا كراون 2023 تحصل على 4 إصدارات معدلة جذابة في صالون سيارات طوكيو – المربع نت

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري – المربع نت
التالي
ما هي دورة احتراق أتكينسون؟ وما فوائدها؟