دليل السيارات

شيفروليه غرووف تظهر للمرّة الأولى أمام الجمهور في معرض جدة الدولي للسيارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه غرووف تظهر للمرّة الأولى أمام الجمهور في معرض جدة الدولي للسيارات



موقع ويلز لايف ستايل


ظهرت ’شفروليه غرووف‘ الأحدث من عائلة ’شفروليه‘ للمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) للمرّة الأولى أمام الجمهور الإٍقليمي وذلك في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘، حيث تألّقت تحت أضواء المعرض ولاقت الكثير من الإقبال بين أوساط السائقين الشباب المهتمّين بالتقنيات الحديثة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ومن المتوقَّع أن تُحدث ’غرووف‘ ضجّة كبيرة في المنطقة خصوصاً وإنها تتميّز من ناحية التصميم والتقنيات والاعتمادية العالية التي تشتهر بها هندسة ’شفروليه‘ الرائدة، وكل هذا ضمن مركبة مقبولة السعر.

تُعتبَر ’شفروليه غرووف‘ مركبة SUV صغيرة جديدة كلّياً، وهي تتميّز بخصائصها التقنية الجديدة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية، مما يمنح السائقين المزيد من التقنيات بسعر أقل ويعزّز كل تجربة قيادة. وانطلاقاً من كاميرا الرؤية عند الرجوع للخلف مع أجهزة الاستشعار، وصولاً إلى شاشة اللمس قياس 8 بوصات والتي تحوي نظام ’شفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي الأحدث مع ميّزة انعكاس الهاتف، فإن ’غرووف‘ تجعل كل رحلة مفعَمة بالذكاء والأمان والمتعة.

إقرأ أيضا:لانسيا دلتا إيفو إي 2021 الجديدة – النسخة الأصلية المعدّلة كهربائياً

ولقد ظهرت ’شفروليه غرووف‘ على المنصّة بلون Metal Red الأحمر المعدني، وتألّقت بخطوطها القوية ووقفتها الرياضية الملفتة للأنظار، حيث جذبت الانتباه إلى لغة تصميم ’شفروليه‘ الدولية. وتضم المركبة محرّك سعة 1.5 ليتر يقترن مع نظام نقل حركة من 6 سرعات بسلسلة توزيع، كما إنها تتمتّع بمستويات متقدّمة من الكفاءة باستهلاك الوقود عند 15.9 كلم/ل، وبالتالي تتيح الكثير من التوفير طيلة فترة ملكيتها.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “يسعدنا جداً ظهور ’غرووف‘ للمرّة الأولى أمام الجمهور في المملكة العربية السعودية حيث هناك شغف بالتقنيات الحديثة والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات. ونحن واثقون أن ’غرووف‘ ستحظى بكثير من الترحيب وتتفرّد ضمن فئة تشهد الكثير من المنافسة بفضل خصائصها التقنية المتطوّرة المتوفرة قياسياً. وتتميّز ’غرووف‘ بأنه تم عبرها اعتماد خبرات ’شفروليه‘ الدولية في صنع مركبات استثنائية للمنطقة، لذلك فإنها مختلفة من كل النواحي بالفعل.”

يجمع ’معرض جدة الدولي للسيارات‘ عشّاق السيارات والعملاء والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة أفضل ما يقدّمه قطاع السيارات والتعرّف على الرؤية التي يتمتّع بها المصنّعون للمستقبل. كما يوفر المعرض فكرة معمَّقة فريدة عن السوق السعودي، وسيجري خلاله استعراض أحدث التقنيات والابتكارات الدولية التي يشهدها قطاع السيارات.

سوف يتم عرض ’شفروليه غرووف‘ في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘ بين 6 و10 ديسمبر الجاري وذلك في ’جدة سوبردوم‘. وللحصول على مزيد من المعلومات عن ’غرووف‘، يمكن زيارة Chevrolet Arabia أو زيارة وكيل ’شفروليه‘ المحلّي.

إقرأ أيضا:شركة دالارا للسيارات الخارقة تختار إطارات بيريلي بي زيرو سليك لاختبار سيارتها ستراديل إي إكس بي على حلبة موجيلو

إقرأ أيضا:سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022

Tagged chevrolet. Bookmark the permalink.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس مايباخ الاختبارية.. أفخم سيارة كهربائية للط…
التالي
تعرفوا إلى تقييم المتسابق نيك هيدفيلد لسيارة باتيس…