دليل السيارات

شيفروليه سيلفرادو HD لعام 2022 مع خيار الباب الخلف…

[ad_1]

في العام الماضي، زودت شيفروليه سيلفرادو بحزمة من الترقيات لإصدار عام  2021، والتي تشمل دمج أنظمة Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto، مع تحسين قدرات السحب واتاحة خيار Multi-Flex Tailgate.

شيفروليه سيلفرادو

تمد العلامة التجارية Bow Tie السيارة شيفروليه سيلفرادو اتش دي Chevy Silverado HD بترقية الباب الخلفي، والتي ستكون متاحة لوحدات موديل  2022 .

 كما هو الحال في سيلفرادو  1500 الأصغر  ستتمتع HD2500 و  HD3500 بخاصية الترحيل  على غرار البوابة الخلفية لطراز Multipro من جي إم سي.

شيفروليه سيلفرادو

 لا تقتصر التحديثات على الباب الخلفي، لكن سيحصل طراز Multi-Flex Tailgate 2022 من Chevy Silverado HD على نفس الوظائف الست الفريدة الموجودة في الشاحنة الأصغر لزيادة قابلية استخدام الباب الخلفي والصندوق.

شيفروليه سيلفرادو

تشمل هذه الوظائف، التي تشبه تلك الموجودة في جي إم سي سييرا HD، تحويل الباب الخلفي إلى محطة عمل دائمة، وتوفير سعة  مؤقتة بالصندوق الخلفي تقدر بنحو  275 رطلاً ( 170 كيلوغراما).

إقرأ أيضا:بيريللي ترعى دوري رسمي في البادل تنس بالإمارات

شيفروليه سيلفرادو

 يمكن أيضا تنشيط Multi-Flex Tailgate باستخدام سلسلة المفاتيح أو عبر الأزرار المثبتة على الباب الخلفي، أحدهما للبوابة الكاملة والآخر للبوابة الداخلية.

 يمكن للمالكين أيضا التحكم في الباب الخلفي من خلال أزرار الباب الخلفي الكهربائية داخل المقصورة.

شيفروليه سيلفرادو

مع ذلك سيتم تقديم الباب الخلفي Multi-Flex على رأس خيار Power Up / Down Tailgate في طرازات Silverado HD LT و LTZ و High Country، والتي  ستكون متاحة في جميع موديلات سيلفرادو بدء من HD 2022.

ستطرح شيفروليه أيضا لوناً خارجياً جديداً ضمن تحديث العام القادم للطراز يسمى أخضر معدني Greenstone Metallic.

شيفروليه سيلفرادو

 سيكون طراز سيلفرادو   2022 Chevy Silverado HD متاحا هذا الصيف، لذا إذا كنت تخطط لشراء شاحنة شيفي كبيرة، فقد ترغب في تأجيل ذلك لبضعة أسابيع.

شيفروليه سيلفرادو

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت نيسان أريا الكروس أوفر الكهربائي…

[ad_2]

السابق
تعرف على الطريقة الصحيحة لتنظيف السقف القماشي للسيارة الكابر
التالي
قائمة أسرع 10 دراجات نارية بالأسواق في 2021

اترك تعليقاً