دليل السيارات

شيفروليه سوبربان 2022 المتجدّدة – مزيد من الاضافات والمزايا العملية والمميزة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه سوبربان 2022 المتجدّدة – مزيد من الاضافات والمزايا العملية والمميزة

شيفروليه سوبربان 2022 المتجدّدة – مزيد من الاضافات والمزايا العملية والمميزة

أعلنت شفروليه اليوم أن محركها V8 سعة 6.2 لتر سيكون متاحًا في المزيد من فئات سيارتيها الكبيرتين للدفع الرباعي: تاهو وسوبربان 2022. سيقدم الطراز الجديد أيضًا ترسًا تفاضليًا إلكترونيًا محدود الانزلاق ومجموعة أدوات رقمية أكبر وميزات مساعد Google والمزيد إلى سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم.

تم تصنيف محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 425 حصانًا (313 كيلوواط) ، وهو قياسي في طراز High Country ، وسيكون متاحًا كخيار لطرازات 2022 RST و Z71 و Premier. يتميز المحرك بوجود عوادم مزدوجة وتقنية إدارة الوقود وغير ذلك ، وسيضيف بعض الأداء الإضافي إلى تاهو وسوبربان.

عندما يتم اختيار طراز RST بمحرك سعة 6.2 لتر ، فإنه سيأتي أيضًا مع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة ، والذي يتوفر أيضًا في Z71 ويأتي بشكل قياسي في طرازي Premier و High Country.

وبقي محرك V8 سعة 5.3 لتر هو الخيار القياسي لطرازات LS و LT ​​و Z71 و RST و Premier. وستتوفر جميعها ، باستثناء Z71 ، بمحرك ديزل توربو سعة 3.0 لتر من جنرال موتورز. جميع المحركات متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع ناقل حركة إلكتروني بضغطة زر.

إقرأ أيضا:غريت وول سوبركار بيك أب كونسبت 2021 – شاحنة بالاسم وسيارة رياضية بالتصميم

ولمساعدة طراز Z71 على الطرق الوعرة هناك ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق (eLSD) اختياري. تساعد هذه التقنية الجديدة لعام 2022 على نقل القوة من جانب إلى آخر ، مع إعطاء الأولوية لعزم الدوران للعجلات الأفضل لتحسين الجر. على الرغم من أن التكنولوجيا غالبًا ما ترتبط بمركبات الأداء العالي، إلا أن شفروليه تقول إنها ستساعد أيضًا تاهو وسوبربان على الطرق الوعرة.

وستتزين لوحة العدادات الجديدة بشاشة قياس 12.3 بوصة في تاهو وسوبربان 2022. وسيتكون قياسية لطرازات LT وما فوق وستوفر أربعة تخطيطات يختارها السائق للمقصورة والتي تسمح للسائق بتحديد أولويات معلومات العرض بالطريقة الأكثر راحة له.

تحصل سيارات الدفع الرباعي هذه أيضًا على ما يصل إلى 13 عرضًا للكاميرا لعام 2022 ، بما في ذلك عرض المقطورة الشفاف ، وعرض المقطورة الخلفية ، والمنظر الجانبي، بالإضافة إلى المنظر الذي يسمح لك بالتحديق داخل المقطورة الخاصة بك عندما تكون الكاميرا الملحقة متصلة.

إلى جانب تقنية الكاميرا الجديدة ، تقوم شيفروليه أيضًا بتضمين مساعد Google وخرائط Google ومتجر تطبيقات Google Play في نظام المعلومات والترفيه الخاص بها. سيسمح ذلك للسائقين باستخدام أحدث تقنيات الشركة وتغيير حجم الصوت ومحطة الراديو والوجهة والمزيد باستخدام التعرف على الصوت. وستستمر المركبتين بتقديم كل من نظامي Android Auto و Apple CarPlay.

إقرأ أيضا:إطلاق بي إم دبليو إم 4 سي أس أل بقوة 550 حصان بألف…

تأتي تاهو وسوبربان 2022 مع نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي ، ومساعد الحفاظ على المسار ، وتحذيرات مغادرة المسار بشكل قياسي في جميع الفئات. وهناك نظام القفل، الذي يمنع السائق من تبديل الترس إذا لم يتم تثبيت حزام الأمان والذي سيكون قياسيًا ايضاً.

أخيرًا ، تضيف شيفروليه ثلاثة ألوان جديدة لطراز 2022: الرمادي Evergreen Grey Metal والنبي رمادي Auburn Metallic والرمادي الداكن Dark Ash Metallic. من المقرر أن يبدأ إنتاج طراز 2022 في أكتوبر.

إقرأ أيضا:كرايسلر باسيفيكا 2022.. تحديثات مذهلة لتشكيلة فئات…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الصورة الرسمية الأولى لشيفروليه كورفيت زد أو6 2023 الخارقة الجديدة كلياً
التالي
لوتس إميرا 2022 الجديدة كلياً تُعرض لأول مرة في الشرق الأوسط