دليل السيارات

شيفروليه دبي تقدّم الدعم لحديقة إكس كواري المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه دبي تقدّم الدعم لحديقة إكس كواري المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة

شيفروليه دبي تقدّم الدعم لحديقة إكس كواري المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة

من البديهي أن تضم الحديقة الأولى المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة تجهيزات هي الأولى أيضاً بفئتها، وهذا ينطبق طبعاً على المركبات. بناء عليه، وبينما كانت حديقة ’إكس كواري‘ تبحث عن شريك يتميّز بروح المغامرة القوية كما هي قاعدة العملاء المغامرين، برز خيار وحيد وهو: ’الكندي للسيارات‘، وكيل ’شفروليه‘ المعتمَد في دبي والإمارات الشمالية، الذي سيقوم بموجب اتفاقية رعاية لسنة واحدة بتوفير تجارب مشوِّقة جداً وأسطول من مركبات ’شفروليه تاهو Z71‘ القوية للارتقاء بالمغامرات التي يخضوها زوّار ’إكس كواري‘ على الدروب الوعرة إلى مستويات جديدة.

ضمن هذا الإطار، ستقدّم ’الكندي للسيارات‘ الدعم لمجموعة من المغامرات الممتعة في ’إكس كواري‘، بما في ذلك التحدّي الفصلي على متن مركبات الدفع الرباعي (4×4) الذي سيشهد منافسات قوية بين عشّاق القيادة على الدروب الوعرة في الإمارات العربية المتحدة لتتويج البطل الفائز في مغامرات الكثبان الرملية. أما بالنسبة لمحبّي تعديل المركبات، فستطلق ’الكندي للسيارات‘ أيضاً تحدّياً سنوياً مخصَّصاً لتعديل مركبات الدفع الرباعي بهدف اكتشاف المركبة الأقوى والأجرأ في الصحراء.

وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم ’إكس كواري‘ كذلك بإطلاق ’أكاديمية الكندي للقيادة على الدروب الوعرة‘، والتي تهدف لمساعدة الهواة في التعرّف أكثر على متعة المغامرة في مركباتهم من نوع ’شفروليه تاهو‘ الجديد كلّياً. وينقسم البرنامج التدريبي إلى ستة دروس مدّة كل منها نصف يوم، وهي تغطّي الدروس النظرية والعملية فوق مسار ’إكس كواري‘ المليء بالعوائق المختلفة، بحيث تتاح للسائقين فرصة التعلّم عبر الممارسة قبل الانطلاق بمغامراتهم الخاصّة.

إقرأ أيضا:كاديلاك بدأت الانتقال إلى المستقبل كهربائي بالكامل – وليريك 2023 أول الواصلين الى أسواقنا

حول هذا، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: “إننا نبحث باستمرار عن فعاليات جديدة ومشوِّقة مخصَّصة لعملائنا، وذلك لأجل زيادة مستويات الفخر عندهم لقيادة مركبة ’شفروليه‘ ودفعهم لتوسعة نطاق مغامراتهم كسائقين. ومن خلال الرعاية التي نقدّمها إلى حديقة ’إكس كواري‘ لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة، فإننا سنوفر باقة من الفرص الممتعة لصالح العملاء الحاليين إضافة لاستقطاب سائقين جدد، وفي الوقت ذاته استعراض مجموعتنا الاستثنائية من طرازات ’شفروليه‘ في بيئتها الطبيعية.”

سوف تقوم أيضاً ’الكندي للسيارات‘ بالشراكة مع ’إكس كواري‘ بإطلاق تجربة القيادة على الدروب الوعرة وسفاري الصحراء باستخدام ’شفروليه تاهو‘، وذلك بهدف منح العملاء تجربة ممتعة عبر ’تاهو Z71‘ الجديد كلّياً. وسيتمكّن الضيوف الذين يشاركون في هذه التجربة الممتدّة بين فترتَي الشروق والغروب من عبور بعض أعلى الكثبان الرملية في صحراء الإمارات، وهذا يشمل زيارة مجموعة من المعالم البارزة مثل صخرة الأحفور وصخرة الجمل وتسلّق قمّة جبل الفاية للاستمتاع بأوقات ولا أروع مع غروب الشمس. وتتعزّز هذه التجربة أكثر في ظل وجود العوائق الكثيرة التي تغطّي المسارات الوعرة. وتنتهي المغامرة الصحراوية الفريدة التي لا تُنسى مع عشاء يضم المشاوي العربية الشهيّة عند العودة للمخيّم ذات التصميم التقليدي.

يوجد في حديقة ’إكس كواري‘ لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة 20 مساراً مع عوائق مختلفة بالإضافة لدرب وعر يمتدّ لمسافة 15,000 متر. ولهذا، تطلّب المرشدون في ’إكس كواري‘ مركبة قادرة على تلبية متطلّباتهم بحيث يستطيعون إظهار قدراتهم والتمكّن من تنظيم الدورات التدريبية على الدروب الوعرة. وبالتالي، قدّمت ’الكندي للسيارات‘ أسطولاً من مركبات ’شفروليه‘ الأسطورية وعلى رأسها ’تاهو Z71‘، مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق، بحيث يمكنهم استخدامها في كل البرامج والدورات التدريبية. كما سيتألّق ’شفروليه تاهو Z71‘ في سلسلة من مقاطع الفيديو التي يتم من خلالها تعليم السائقين حول كيفية التعامل مع العوائق الموجودة في ’إكس كواري‘.

إقرأ أيضا:نيسان سنترا 2022 الجديدة كلياً مع حزمتين جديدتين و…

وإلى جانب المزايا التي يتم توفيرها لضيوف ’إكس كواري‘، ستقوم ’الكندي للسيارات‘ بإبراز العلامة التجارية بشكل قوي في مختلف أنحاء الحديقة، ويشمل هذا تسليط الضوء على مجموعة من أحدث وأقوى مركبات مغامرات الدروب الوعرة لدى ’شفروليه‘.

يمكن الآن للراغبين بعيش التجارب المشوِّقة على الدروب الوعرة إجراء الحجوزات في ’إكس كواري دبي‘، وزيارة موقع ’الكندي للسيارات‘ الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول مجموعة طرازات ’شفروليه‘ الأيقونية.

إقرأ أيضا:جيب غراند شيروكي 2022 الجديدة بالكامل – الجيل الأحدث المفعم بالتقنيات العصرية بعد 10 سنوات من الجيل السابق



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب تطلق رسومات غرافيك استوديو الحصرية والجديد كلياً لطرازي رانغلر وغلاديتور
التالي
موبوكس من بريجستون – الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات