دليل السيارات

شيفروليه تمنح تاهو وسوبربان قوة جبارة بمحرك في8 وت…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
شيفروليه تمنح تاهو وسوبربان قوة جبارة بمحرك في8 وت…

ستقدم شيفروليه تاهو Tahoe Chevrolet وسوبربان Suburban 2022، ميزات جديدة وتقنيات إضافية، بما في ذلك المزيد من الخيارات الميكانيكية وتحسينات أنظمة المعلومات والترفيه، وميزات أمان نشطة قياسية إضافية جديدة.

قالت كيلي ماكدونالد، مديرة التسويق لدى شيفروليه: سيتمتع عملاء تاهو وسوبربان بمزيد من القدرات والمساحة الشاسعة والتكنولوجيا التي توفرها هذه المركبات في كل رحلة برية أو أثناء القيادة اليومية.

حيث تحافظ شيفرولية على أبتكار هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم الشهيرة وهي جزء من الصيغة التي تجعلها رائدة في فئتها.

للعملاء الباحثين عن القوة، سيتوفر الآن محرك في8 V-8 سعة 6.2 ليتر الشهير بقدرة 420 حصان في طرازات آر إس تي RST وزد Z71 وبريمير، بينما سيأتي محرك 6.2 لتر قياسيا في فئة هاي كنتري.

يأتي هذا المحرك مع عادم مزدوج ويتميز بتكنولوجيا الإدارة الديناميكية للوقود، المصممة لتحسين كفاءة المحرك للتعامل مع مجموعة واسعة من ظروف القيادة، بما في ذلك عند سحب مقطورة.

جهزت طراز آر إس تي بمحرك V8 سعة 6.2 ليتر، بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة حسب الطلب، ويعد أحد أسرع أنظمة التخميد أستجابة في الصناعة، بينما يأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة قياسيا في فئتي بريمير و هاي كانتري كما أنه متوفر في طراز زد Z71.

إقرأ أيضا:مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية بالكامل في…

يظل محرك V-8 سعة 5.3 ليتر هو المحرك القياسي في طرازات إل إس LS وإل تي LT وزد Z71 وآر إس تي و بريمير.

يتوفر محرك دوراماكس سعة 3.0 ليتر توربو ديزل الاختياري في جميع الطرازات باستثناء زد Z71.

تأتي جميع المحركات من شيفروليه متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بـ 10 سرعات مع ناقل حركة إلكتروني بضغطة زر.

الجديد أيضا لإصدارات عام 2022، الترس التفاضلي الإلكتروني المحدود المتاح ويعتمد على هوية السيارة الرياضية، لتقديم أداء قيادة محسن لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم.

إذا تم الكشف عن إنزلاق العجلة على أي من جانبي السيارة، فإن نظام إي إل إس دي eLSD يتفاعل بسرعة لتحويل القوة إلى العجلة بجر أفضل.

يمكن أن يساهم هذا الجر الإضافي في زيادة ثقة السائق في جميع أنواع التضاريس الصعبة والظروف الجوية.

هذا النظام متوفر أيضا في طراز زد Z71 المركّز على الطرقات الوعرة، ويمكن أيضا استخدام نظام إي إل إس دي في الدفع الرباعي المنخفض للمساعدة في منع انزلاق العجلات في الأوساخ والوحل.

هناك أيضا تقنية قطر محسّنة ومجموعة معلومات أكبر للسائق لعام 2022، ستوفر تاهو وسوبربان الآن ما يصل إلى 13 عرضا فريدا متاحا للكاميرا 1، بما في ذلك عرض المقطورة الشفاف الذي يساعد السائق فعليًا على “الرؤية من خلال” مقطورة متصلة ومتوافقة عندما تكون الشاحنة مجهزة بشكل صحيح.

إقرأ أيضا:أودي تكشف عن Q7 و Q8 كومبيتشن بلس لعام 2022

تشمل عروض القطر الجديدة الإضافية منظرا للمقطورة الخلفية، ومنظرا جانبيا للصورة داخل الصورة، وعرض لما داخل المقطورة عند توصيل كاميرا ملحقة.

تتوفر الآن مجموعة عدادات رقمية جديدة أكبر حجما مقاس 12.3 بوصة قابلة للتهيئة بشكل قياسي في تاهو وسوبربان 2022 لموديلات إل تي LT وما فوق.

مع أربعة تخطيطات يمكن تحديدها من قبل المستخدم، تتيح هذه المجموعة للسائقين تخصيص عرض المعلومات بالطريقة الأكثر راحة لهم أثناء الرحلات القصيرة أو المغامرة العائلية الطويلة.

تم أتاحة نظام معلومات ترفيهي سلس يتوافق مع تطبيقات جوجل Google المدمجة، لطالما يتوقع السائقون المعاصرون بشكل متزايد تكاملاً سلسا بين تقنياتهم الشخصية وسياراتهم.

سيتاح تطبيق جوجل المدمج قياسيا في الطراز إل تي LT وما فوق، وسيتمكن السائقون من الوصول إلى مساعد جوجل والخرائط وخدمات جوجل بلاي مباشرة على شاشة السيارة.

تعمل هذه التجربة الجديدة مع قدرات أنظمة آبل كار بلاي 4 و آندرويد آوتو تي أم 3، وتوفر مستويات جديدة من التخصيص والمرونة للعملاء.

بدلاً من توصيل هاتف ذكي وعرضه على الشاشة المركزية، ستوفر تطبيقات وخدمات جوجل المدمجة في السيارة، كافة خدماتها للمستخدمين وسيستمر التكامل في التطور بمرور الوقت.

ولكن سيتمكن عملاء تاهو وسوبربان 2022 من التحكم في وظائف السيارة عن طريق الصوت أو عجلة القيادة، بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل (SMS)، عند إقران الهاتف، وحجم الصوت، وتغيير راديو AM / FM أو قناة سيروس SiriusXM ، مع التنقل بإستخدام خرائط جوجل، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل تظهر للمرة الأولى على الطريق

سيستمر تاهو وسوبربان 2022 في دعم أنظمة آبل كار بلاي و آندرويد آوتو

تم توفير ميزات أمان نشطة قياسية إضافية، مع 6 خيارات ألوان، حيث تعتبر السلامة أحد الأعتبارات المهمة للعديد من عملاء تاهو وسوبربان.

كما تتميز طرازات 2022 بميزتي أمان نشطتين الآن بشكل قياسي في جميع الفئات، ممثلة في نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي ومساعد الحفاظ على المسار مع نظام التحذير من مغادرة المسار.

يستخدم نظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام التحذير من مغادرة المسار إنعطافا قصيرا ولطيفا على عجلة القيادة لتنبيهك عندما تنجرف دون قصد عن خطوط الحارة التي تم اكتشافها.

إنها جزء من مجموعة من ستة ميزات أمان نشطة قياسية تسمى تشفي سيفتي آسيست في كل فئات تاهو وسوبربان 2022.

بالإضافة إلى نظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع نظام التحذير من مغادرة المسار، يشتمل نظام تشفي سيفتي آسيست أيضا على نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام الكبح الأمامي للمشاة، وتنبيه الاصطدام الأمامي بعد مؤشر المسافة، مع إضاءة عالية أوتوماتيكية إنتيليبيام.

ستتوفر ميزة “بوكلي تو درايف Buckle to Drive ” قياسية في طرازي تاهو وسوبربان 2022 للمساعدة في تذكير السائقين بإحكام حزام الأمان قبل القيادة.

لا تسمح هذه الميزة بالإنتقال من توقف السيارات حتى يتم ربط أحزمة المقاعد للسائق والراكب الأمامي، و يعد ربط حزام الأمان من بين أفضل الطرق التي يمكن للسائقين من خلالها حماية أنفسهم في حالة وقوع حادث، وفقًا لمعايير الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تاهو وسوبربان ألوانًا خارجية جديدة ممثلة في رمادي معدني وداكن وبرونزي. سيبدأ إنتاج تاهو وسوبربان 2022 في أكتوبر المقبل.

المصدر: chevrolet

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيلي جيومتري إي أكس 3 الجديدة كلياً 2022 – ال “أس يو في” الكهربائية المدمجة الأوفر سعراً
التالي
أكيورا أنتيغرا 2023 الجديدة بالكامل – كوبيه رباعية الأبواب رياضية وفخمة … قريباً